الرئيس في إستقبال سوسان !!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 464   الردود : 1    ‏2002-12-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-14
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    وانتصرت الثوره بعد 40 سنه !!!ههههههه

    البحث عن سوسان: الاعلام الخارجي يحتشد في الحديدة وتوقعات باستقبال الرئيس لها تأكيدا للنصر السياسي أسوة بالدبابات البولندية

    الصحوة نت - متابعات

    رفضت مصادر ملاحية في كل من المكلا والحديدة اليمنيين تأكيد وصول الباخرة "سوسان".
    وفضلت المصادر الانتظار "حتى يتم الاعلان سياسيا" عن الباخرة التي تحمل أسلحة كورية لليمن كانت قوات اسبانية وأمريكية قد احتجزتها "لاخفائها حمولتها الحقيقة من الاسلحة وحملها اوراق تتحدث عن حمولة اسمنتية".
    وكانت "الصحوة نت" قد حاولت التأكد من الاخبار المتضاربة التي نشرتها وسائل اعلام ووكالات انباء مختلفة عن وصول الباخرة، حيث نشرت يومية الثورة الرسمية صباح اليوم ان سوسان التي وصفتها بـ"سفينة النصر الدبلوماسي" قد وصلت فجرا الى ميناء الحديدة، فيما قالت تصريحات من مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية ان الباخرة وصلت ميناء المكلا وانها في الطريق الى الحديدة.



    واستبعدت مصادر عسكرية لـ"الصحوة نت" " الاعلان عن تفاصيل وصول شحنة اسلحة بهذا الحجم" قبل اتمام عملية الانزال.
    وربطت المصادر بين زيارة الرئيس علي عبدالله صالح الى "عبس" القريبة من مينائي الحديدة والصليف على البحر الاحمر، وموعد وصول السفينة، متوقعة "ان يتم الاعلان لاحقا عن متابعة الرئيس صالح بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة لاستلام شحنة الاسلحة واعادة شحنها للقاعدة الجوية بصنعاء" لاعطاء الرسائل التي يواصل الاعلام الرسمي توجيهها لأطراف اقليمية بأن اعادة الولايات المتحدة الامريكية شحنة الاسلحة لليمن "نصر سياسي" للأخيلرة في وجه ما قالت عنه افتتاحية يومية الثورة اليوم "مواقف تهيل التراب على رؤوس أصحابها"
    وكان مصدر بحري قال ان السفينة وصلت مساء الجمعة الى مرفأ المكلا في جنوب شرق اليمن وأنها تتجه الى مرفأ الحديدة" على البحر الاحمر الذي يبعد 300 كلم شرق صنعاء وأشار ت المصادر الى حضور صالح حفل تدشين السفن التي اشترتها اليمن من بولنده والذي أقيم في محافظة الحديدة الساحلية في يوليو الماضي.
    جدير بالذكر ان عددا من مراسلي وكالات الانباء ووسائل الاعلام العالمية يتواجدون في ميناء الحديدة منذ مساء الجمعة بانتظار وصول السفينة.
    غير أن بعضهم قال لـ"الصحوة نت" أنهم يتتبعون أخبار السفينة من خارج الميناء وأنهم "لم يمنحو حتى الان تصريحات بتصوير السفينة حال وصولها".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-15
  3. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    تتويه اعلامي: حول مكان انزال الصواريخ اسكود. الصحفيين توجهوا الى الحديده .وعندها قالو لهم الصواريخ نزله في المكلا.. وقبلها قيل لهم قد وصله الحديده الساعه اربعه من صباح الاحد ..التتويه لايزيد ولاينقص كله خراط بعد الضراط,,
     

مشاركة هذه الصفحة