مالت عليكم كلكم يا منتدى المجلس اليمني .. و يا اعضاءه وادريين ومشريفين .

الكاتب : بنت يافع   المشاهدات : 1,514   الردود : 31    ‏2002-12-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-13
  1. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    دعوني أقولها بكل صراحة وللجميع


    مالت عليكم كلكم يا منتدى المجلس اليمني و يا اعضاءه وادريين ومشريفين

    مالت عليكم كلكم




    [​IMG]






    يا المجلس اليمني
















    و يااعضاء ويامشرفين ويااداريين...



























    مالت عليكم كلكم واحد ورى واحد












    مالت عليكم .















    مالت عليكم واحد واحد



















    مالت عليكم ياشباب المنتدى




















    مالت عليكم يابنات المنتدى .




















    مالت عليكم













    ايه كلكم واقولها بكل جرأه



















    وصراحه طالعه من قلبي






















    مو قادره أصبر





















    مالت عليكم
























    مالت على المدارء والمشرفين والمراقبين كلهم
















    مالت على الكل واحد واحد




















    مالت على كل عضو قديم أو جديد.




















    مالت على المسلمين .



















    مالت على القياديـن.














    مالت على الكل










    [COLOR="8B0000"]م[/COLOR][COLOR="8E0000"]ـ[/COLOR][COLOR="900000"]ـ[/COLOR][COLOR="930000"]ـ[/COLOR]
    [COLOR="960000"]ـ[/COLOR][COLOR="980000"]ـ[/COLOR][COLOR="9B0000"]ـ[/COLOR][COLOR="9D0000"]ا[/COLOR][COLOR="A00000"]ل[/COLOR][COLOR="A30000"]ـ[/COLOR][COLOR="A50000"]ـ[/COLOR][COLOR="A80000"]ـ[/COLOR][COLOR="AB0000"]ـ[/COLOR][COLOR="AD0000"]ـ[/COLOR][COLOR="B00000"]ـ[/COLOR][COLOR="B30000"]ـ[/COLOR][COLOR="B50000"]ـ[/COLOR][COLOR="B80000"]ـ[/COLOR][COLOR="BA0000"]ـ[/COLOR][COLOR="BD0000"]ـ[/COLOR][COLOR="C00000"]ـ[/COLOR][COLOR="C20000"]ـ[/COLOR][COLOR="C50000"]ت[/COLOR][COLOR="C80000"] [/COLOR][COLOR="CA0000"]ع[/COLOR][COLOR="CD0000"]ل[/COLOR][COLOR="D00000"]ي[/COLOR][COLOR="D20000"]ـ[/COLOR][COLOR="D50000"]ـ[/COLOR][COLOR="D70000"]ـ[/COLOR][COLOR="DA0000"]ـ[/COLOR][COLOR="DD0000"]ـ[/COLOR][COLOR="DF0000"]ـ[/COLOR][COLOR="E20000"]ـ[/COLOR][COLOR="E50000"]ـ[/COLOR][COLOR="E70000"]ـ[/COLOR][COLOR="EA0000"]ـ[/COLOR][COLOR="ED0000"]ـ[/COLOR][COLOR="EF0000"]ـ[/COLOR][COLOR="F20000"]ـ[/COLOR][COLOR="F40000"]ك[/COLOR][COLOR="F70000"]م[/COLOR][COLOR="FA0000"] [/COLOR][COLOR="FC0000"]ا[/COLOR][COLOR="FF0000"]غ[/COLOR][COLOR="FF0302"]ص[/COLOR][COLOR="FF0604"]ـ[/COLOR][COLOR="FF0905"]ـ[/COLOR][COLOR="FF0C07"]ـ[/COLOR][COLOR="FF0E09"]ـ[/COLOR][COLOR="FF110B"]ـ[/COLOR][COLOR="FF140D"]ـ[/COLOR][COLOR="FF170F"]ـ[/COLOR][COLOR="FF1A10"]ـ[/COLOR][COLOR="FF1D12"]ـ[/COLOR][COLOR="FF2014"]ـ[/COLOR][COLOR="FF2316"]ـ[/COLOR][COLOR="FF2618"]ا[/COLOR][COLOR="FF2819"]ن[/COLOR][COLOR="FF2B1B"] [/COLOR][COLOR="FF2E1D"]
    [/COLOR][COLOR="FF311F"]
    [/COLOR][COLOR="FF3421"]ا[/COLOR][COLOR="FF3723"]ل[/COLOR][COLOR="FF3A24"]ج[/COLOR][COLOR="FF3D26"]ن[/COLOR][COLOR="FF4028"]ـ[/COLOR][COLOR="FF422A"]ـ[/COLOR][COLOR="FF452C"]ـ[/COLOR][COLOR="FF482D"]ـ[/COLOR][COLOR="FF4B2F"]ـ[/COLOR][COLOR="FF4E31"]ـ[/COLOR][COLOR="FF5133"]ـ[/COLOR][COLOR="FF5435"]ـ[/COLOR][COLOR="FF5737"]ـ[/COLOR][COLOR="FF5938"]ه[/COLOR][COLOR="FF5C3A"] [/COLOR][COLOR="FF5F3C"]ا[/COLOR][COLOR="FF623E"]ن[/COLOR][COLOR="FF6540"]ش[/COLOR][COLOR="FF6841"]ا[/COLOR][COLOR="FF6B43"]ء[/COLOR][COLOR="FF6E45"]ا[/COLOR][COLOR="FF7147"]ل[/COLOR][COLOR="FF7349"]ل[/COLOR][COLOR="FF764B"]ه[/COLOR][COLOR="FF794C"] [/COLOR][COLOR="FF7C4E"].[/COLOR][COLOR="FF7F50"] [/COLOR]



    [COLOR="8B0000"]ق[/COLOR][COLOR="960000"]و[/COLOR][COLOR="A00000"]ل[/COLOR][COLOR="AB0000"]ـ[/COLOR][COLOR="B50000"]ـ[/COLOR][COLOR="C00000"]ـ[/COLOR][COLOR="CA0000"]و[/COLOR][COLOR="D50000"]ا[/COLOR][COLOR="DF0000"] [/COLOR][COLOR="EA0000"]آ[/COLOR][COLOR="F40000"]م[/COLOR][COLOR="FF0000"]ـ[/COLOR][COLOR="FF0C07"]ـ[/COLOR][COLOR="FF170F"]ـ[/COLOR][COLOR="FF2316"]ـ[/COLOR][COLOR="FF2E1D"]ـ[/COLOR][COLOR="FF3A24"]ـ[/COLOR][COLOR="FF452C"]ـ[/COLOR][COLOR="FF5133"]ـ[/COLOR][COLOR="FF5C3A"]ي[/COLOR][COLOR="FF6841"]ن[/COLOR][COLOR="FF7349"].[/COLOR][COLOR="FF7F50"] [/COLOR]





    [COLOR="8B0000"]ي[/COLOR][COLOR="8D0000"]ا[/COLOR][COLOR="900000"]ل[/COLOR][COLOR="920000"]ل[/COLOR][COLOR="950000"]ه[/COLOR][COLOR="970000"] [/COLOR][COLOR="990000"]ك[/COLOR][COLOR="9C0000"]ل[/COLOR][COLOR="9E0000"] [/COLOR][COLOR="A10000"]و[/COLOR][COLOR="A30000"]ا[/COLOR][COLOR="A50000"]ح[/COLOR][COLOR="A80000"]د[/COLOR][COLOR="AA0000"] [/COLOR][COLOR="AC0000"]ي[/COLOR][COLOR="AF0000"]د[/COLOR][COLOR="B10000"]خ[/COLOR][COLOR="B40000"]ل[/COLOR][COLOR="B60000"] [/COLOR][COLOR="B80000"]و[/COLOR][COLOR="BB0000"] [/COLOR][COLOR="BD0000"]ي[/COLOR][COLOR="C00000"]د[/COLOR][COLOR="C20000"]ع[/COLOR][COLOR="C40000"]و[/COLOR][COLOR="C70000"] [/COLOR][COLOR="C90000"]ل[/COLOR][COLOR="CC0000"]ى[/COLOR][COLOR="CE0000"] [/COLOR][COLOR="D00000"]
    [/COLOR][COLOR="D30000"]
    [/COLOR][COLOR="D50000"]
    [/COLOR][COLOR="D80000"]
    [/COLOR][COLOR="DA0000"]
    [/COLOR][COLOR="DC0000"]
    [/COLOR][COLOR="DF0000"]
    [/COLOR][COLOR="E10000"]
    [/COLOR][COLOR="E30000"]
    [/COLOR][COLOR="E60000"]
    [/COLOR][COLOR="E80000"]
    [/COLOR][COLOR="EB0000"]
    [/COLOR][COLOR="ED0000"]
    [/COLOR][COLOR="EF0000"]
    [/COLOR][COLOR="F20000"]
    [/COLOR][COLOR="F40000"]
    [/COLOR][COLOR="F70000"]
    [/COLOR][COLOR="F90000"]
    [/COLOR][COLOR="FB0000"]و[/COLOR][COLOR="FE0000"]ل[/COLOR][COLOR="FF0101"]ك[/COLOR][COLOR="FF0402"]م[/COLOR][COLOR="FF0704"] [/COLOR][COLOR="FF0906"]ح[/COLOR][COLOR="FF0C07"]ب[/COLOR][COLOR="FF0E09"]ي[/COLOR][COLOR="FF110B"].[/COLOR][COLOR="FF140C"].[/COLOR][COLOR="FF160E"].[/COLOR][COLOR="FF1910"]و[/COLOR][COLOR="FF1B11"]م[/COLOR][COLOR="FF1E13"]و[/COLOR][COLOR="FF2115"]د[/COLOR][COLOR="FF2316"]ت[/COLOR][COLOR="FF2618"]ي[/COLOR][COLOR="FF291A"] [/COLOR][COLOR="FF2B1B"]
    [/COLOR][COLOR="FF2E1D"]
    [/COLOR][COLOR="FF301F"]
    [/COLOR][COLOR="FF3320"]
    [/COLOR][COLOR="FF3622"]
    [/COLOR][COLOR="FF3823"]






    [​IMG]


    تحياتي للجميع

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-13
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الله يفتح بوجهك يابنت يافع

    بس لاتكون دبة الغاز

    والله ينورها بطريقك

    بس لاتكون اشارة المرور

    والله يجعل لك بكل خطوة سلامة

    بس عشماوي لا

    ومالت عليكي غصون الحبحب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-13
  5. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    مالت عليك مرأة دُبَّ سمينة متينة عريضة المنكبين مفتولت العضلات الخ....من أوصاف الضخامة ولا تُرفع من فوقك إلا بواسطة (فُر كلفت) وبعد رفع الرفاعة تأخذي شهيق وزفير وتنطقي بالشهادتين وتقولي اللهم أدخلني الجنة..طبعا لاتنس تقولي والمتمرد:D وتعيدي نطق الشهادتين مرة أخرى وبعدها نودعك ونحضر قبرك ونقول الله يرحمها كانت طيبة ودعت لنا بالجنة ووهبها الله الجنة بإن جعل آخر ما تنطق به الشهادة...وهناك في الجنة إن شاء الله تتمايل عليك الأغصان ..وأنتم السابقون ونحن اللاحقون

    أقم الصلاة ياسمير

    :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-13
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    اقمتها يامتمرد

    يوم قرأت لها موضوع معين وبعد ماجاتني نوبة عطس شديدة في اذني

    والم في الركبة الوسطى وصداع في شعر رأسي

    فلم يكن أمامي إلا الصلاة عليها ..

    وكما قال المثل

    جنازة تفوت ولا حدش يموت

    وبقية الاعضاء الذين يكتبون في المجلس السياسي

    ليس كلهم بالطبع سوف اعمل لهم صلاة جماعية

    على وزن مقبرة جماعية وانا واثق من ان الملك سعدون والقرد المشألي

    والدبدوب شداد سوف يكونون معي....انت لانك مشرف سوف تتردد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-13
  9. شداد العنسي

    شداد العنسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-02
    المشاركات:
    637
    الإعجاب :
    0
    والله افتكرتش 0 بتغني اغنية فكسي براون ,
    لما طولتي وعرضتي بالكلام 00 وما لت عليكم صبابة من غبار احمر ,
    ايش صنفت لش تدعي لنا 0 كم عمرش لان الدعوة لا تقبل الامن عمرها اربعين وفوق ,
    بهذا العمر تكون الدعوة مقبولة

    تحيات ابو عنتر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-13
  11. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    يا متمرد هو ماحد في الدنيا عاجبك
    أن دعا لك أو دعا عليك

    طيب يا شيخ ولا يهمك
    مالت عليك قاطرة بترول وانت راكب فوق سيكلك على طريق مارب الجوف


    أخت بنت يافع
    مالت عليك السلامة ودعي لنا في بيت الله مش عارفين الجماعة انك رايحة تحجي مش تموتي ........بركاتك يا حجة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-13
  13. الكندي

    الكندي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-10-28
    المشاركات:
    1,040
    الإعجاب :
    0
    مالت عليكي طوفه من الكبار ...... بس تجي سليمه :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-13
  15. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    الله يفتحها عليكي يا بنت يافع ....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-13
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الله أكبر الله أكبر
    مالت عليكم زكية زكريا وهي تعمل معاكم مقابلة في الكيمراء الخفية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-12-13
  19. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ومالت عليك وعلى أهلك يا بنت يافع

    بصراحة اعتقدت انك غضبانه ونويتي تخربيها قبل ماتمشي

    بس حلوة

    وردود الاخوة لك احلى ...............

    دمكم خفيف ومالت على الجميع ان شاء الله
     

مشاركة هذه الصفحة