يا مهاجمي الأخوان موتوا بغيظكم ..!!

الكاتب : Fares   المشاهدات : 475   الردود : 3    ‏2002-12-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-11
  1. Fares

    Fares عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-09
    المشاركات:
    452
    الإعجاب :
    0
    تابعت المشاركات التي دارت حول الاخوان المسلمين
    ورأيت ما بها من أفتراءات وكذب على الأخوان لمجرد أنهم أخوان لا أكثر.
    الأخوان دعوة عريقة تمتد أوصالها في العالم كله .
    الأخوان خمسة وسبعون عاماً من الجهاد على أرض الرباط في فلسطين .
    آلاف الشهداء على أرض فلسطين من حركة حماس جناح الأخوان في فلسطين .
    خمسة وسبعون عاماً من الأعتقالات والمطاردة بل والقتل والتعذيب ومصادرة الأموال .
    المرشد الأستاذ مصطفى مشهور رحمه الله قضى 22 عاماً في السجن.
    الاف الكتب التي أثرت الثقافة الأسلامية .
    ملايين الدعاة إلى الله لا يكلون ولايملون لنشر دعوة الله عز وجل .
    وبعد كل هذا يخرج بضعة أشخاص لم يعرفوا الدين ولم ينكبوا عليه إلا للجدال العقيم .
    لم يعرفوا من الجهاد إلا الكلام .
    أشخاص مهمتهم تكفير المسلمين وتفسيقهم ولعنهم .
    خرجوا ليسبوا هذه الدعوة العريقة . ويتهموا دعاتها بالكفر.
    أقول لهم موتوا بغيظكم مثلكم كمثل الرجل الذي أمطرت عليه السحابة فظن أنها تبصق عليه , فنظر إليها وبصق عليها فإذا ببصقته تنزل على وجهه فقل شأنه - القليل أصلاً - وظلت السحابة كما هي عالية في مكانها عالية في مكانتها .


    __________________
    إن للأخوان صرح كل مافيه حسن ... لاتسلني من بنا إنه البنا حسن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-12
  3. يافع في القلب

    يافع في القلب عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    سيرد عليك سماحة الشيخ/ عبد العزيز بن باز رحمة الله عليه

    حـكــم الانـتـمــــاء إلــى أحـــزاب ديـنـيـــــة .




    س : بماذا تنصحون الدعاة حيال موقفهم من المبتدعة؟ كما نرجو من حمل سماحتكم توجيه نصيحة خاصة إلى الشباب الذين يتأثرون بالانتماءات الحزبية المسماة بالدينية؟

    ج : نوصي إخواننا جميعا بالدعوة إلى الله سبحانه بالحكمة والموعظة الحسنة والجدال بالتي هي أحسن؟ أمر الله سبحانه بذلك مع جميع الناس ومع المبتدعة إذا أظهروا بدعتهم ، وأن ينكروا عليهم سواء كانوا من الشيعة أو غيرهم- فأي بدعة رآها المؤمن وجب عليه إنكارها حسب الطاقة بالطرق الشرعية .

    والبدعة هي ما أحدثه الناس في الدين ونسبوه إليه وليس منه ، لقول النبي : من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد وقول النبي صلى الله عليه وسلم : من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد ومن أمثلة ذلك بدعة الرفض ، وبدعة الاعتزال ، وبدعة الإرجاء ، وبدعة الخوارج ، وبدعه الاحتفال بالموالد ، وبدعة البناء على القبور واتخاذ المساجد عليها إلى غير ذلك من البدع ، فيجب نصحهم وتوجيههم إلى الخير ، وإنكار ما أحدثوا من البدع بالأدلة الشرعية وتعليمهم ما جهلوا من الحق بالرفق والأسلوب الحسن والأدلة الواضحة لعلهم يقبلون الحق .

    أما الانتماءات إلى الأحزاب المحدثة فالواجب تركها ، وأن ينتمي الجميع إلى كتاب الله وسنة رسوله ، وأن يتعاونوا في ذلك بصدق وإخلاص ، وبذلك يكونون من حزب الله الذي قال الله فيه سبحانه في آخر سورة المجادلة : أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ بعدما ذكر صفاتهم العظيمة في قوله تعالى : لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ الآية .

    ومن صفاتهم العظيمة ما ذكره الله عز وجل في سورة الذاريات في قول الله عز وجل :
    إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ آخِذِينَ مَا آتَاهُمْ رَبُّهُمْ إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُحْسِنِينَ كَانُوا قَلِيلًا مِنَ اللَّيْلِ مَا يَهْجَعُونَ وَبِالْأَسْحَارِ هُمْ يَسْتَغْفِرُونَ وَفِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ لِلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ فهذه صفات حزب الله لا يتحيزون إلى غير كتاب الله ، والسنة والدعوة إليها والسير على منهج سلف الأمة من الصحابة رضي الله عنهم وأتباعهم بإحسان .

    فهم ينصحون جميع الأحزاب وجميع الجمعيات ويدعونهم إلى التمسك بالكتاب والسنة ، وعرض ما اختلفوا فيه عليهما فما وافقهما أو أحدهما فهو المقبول وهو الحق ، وما خالفهما وجب تركه .

    ولا فرق في ذلك بين جماعة الإخوان المسلمين ، أو أنصار السنة والجمعية الشرعية ، أو جماعة التبليغ أو غيرهم من الجمعيات والأحزاب المنتسبة للإسلام . وبذلك تجتمع الكلمة ويتحد الهدف ويكون الجميع حزبا واحدا يترسم خطي أهل السنة والجماعة الذين هم حزب الله وأنصار دينه والدعاة إليه .

    ولا يجوز التعصب لأي جمعية أو أي حزب فيما يخالف الشرع المطهر .
    سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - رحمه الله -
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وشكرا لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-12
  5. عبادي815

    عبادي815 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    اتق الله ياأخ Fares , وأجعل قبولك للحق مرتبطا بالكتاب والسنة على فهم سلف الأمة , فهذه الحماسات هي التي أضاعت الكثير والكثير من الشباب وأندفعوا في أحضان الأخوان المسلمين والقطبيين الذين أجمع العلماء على أنهم سبب الضلال والتخبط الواقع فيه المسلمين اليوم , ثم قل لي بربك : ماذا جنى المسلمين من وراء حركات الأخوان المسلمين والثوريين الا الدمار والتشتت والقتل حتى أصبحت دماء المسلمين رخيصة جدا وتستباح في كل مكان , أين الأخوان المسلمين حين ترتكب المجازر بحق النساء والأطفال الأبرياء والعجزة ؟؟؟ وأين هم حين تنتهك أعراض أخواتنا على أيدي الصهاينة والكفرة الذين يتعطشون لاٍرتكاب هذه الجرائم ؟
    انهم يعملوها ثم يندسون من جحر الى جحر ويتركون النساء والأطفال والعجزة يدفعون ضريبة تخبطاتهم واعمالهم العشوائية , وماأمر أفغانستان منا ببعيد . فاٍنا لله وانا اليه راجعون واليه المشتكى .
    أقول لك بملء الفم أن أعمال الأخوان العشوائية هي التي أعطت لهؤلاء الكلاب الفرصة لفعل كل هذا , هذه هي الحقيقة مع الأسف شئتم ذلك أم أبيتم .
    يجب أن تعلم أخي ( وفقك الله لرؤية الحق ) أن سبب عزة ونصرة المسلمين يبدأ من عودتهم الى دينهم الصحيح على منهج السلف الصالح , فاٍن نحن حققنا ذلك فلنبشر بنصر الله , قال تعالى ( وان تنصروا الله ينصركم ) ونصر الله يكون بالعودة الى الدين الصحيح أولا, فهل ترى أخي أن المسلمين اليوم متمسكين بدينهم الذي هو سبب عزتهم ونصرهم؟؟ , فكيف بالله عليك نتوقع النصر من الله ونحن بعيدون عنه كل البعد؟؟؟ . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ولن يرفع عنكم هذا الذل حتى تعودوا الى دينكم )
    فعلينا أخي العودة الى ديننا الصحيح بعيدا عن التحزبات والجماعات وأن نكون جميعا تحت منهج واحد وهو منهج أهل السنة والجماعة, عندها فلنبشر بنصر الله .
    فتلك الجماعات من أخوانيين وقطبيين وسروريين وووو ... قد قال فيهم العلماء كلمتهم فاألزم غرس علماء السنة تنجو بنفسك من الفرق التي ضلت سواء السبيل في عصرنا هذا , وأجعل ديدنك دائما في أمرك كله هو الرجوع الى كتاب الله وسنة نبيه على فهم سلفنا الصالح رضوان الله عليهم , قال الامام مالك -رحمه الله- ( لايصلح آخر هذه الأمة الا بما أصلح به أولها) وفقني الله واياكم لاٍتباع كتاب الله وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام . هذا والله أعلم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-13
  7. أبوخطاب العوضي

    أبوخطاب العوضي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-02
    المشاركات:
    120
    الإعجاب :
    0
    جزاكم الله خيرا
     

مشاركة هذه الصفحة