ما السبب عدم الرغبة بالارتباط بالمتعلمات

الكاتب : امين وبس   المشاهدات : 373   الردود : 0    ‏2002-12-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-10
  1. امين وبس

    امين وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,059
    الإعجاب :
    195
    كل شخص يترك الاسباب التي تكون في نظرة

    ______ [​IMG] _________

    [​IMG]
    قد يكون السن ؟

    [​IMG]
    قد يكون فرق المستوى التعليمي بين الطرفين ?

    [​IMG] المثل يقول الحلوة زوجهاء الخمة درسهاء ..



    مع التحيات / [​IMG]