الامل موجود

الكاتب : بنت الشمس   المشاهدات : 761   الردود : 15    ‏2002-12-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-09
  1. بنت الشمس

    بنت الشمس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    354
    الإعجاب :
    0
    الامل وينه في هذي الدنيا بس وينه لا انا مدري ان كنت اهذي ولا اهي الدنيا تغيرت كيف يضيع الامل عن دنيتي وتغيب شمسه لا انا مدري وشو اللي جري
    لي احساس اذ بكره ما طلعت الشمس اكيد القمر يحل محل الشمس ويضوي طريقي صح انه طويل ومظلم بس اخرته اكيد بشوف النور .

    وسلامتكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-09
  3. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    بنت الشمس //

    متأكده انك ماتحسين بشيء ,, يمكن تكوني مسخنه والا عندك انفلونزا حاده والا :confused::confused:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-09
  5. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    لا يا ماجد
    !!!الكل يكتب بما يفكر ويمكن بنت الشمس جديدة على المنتدى اخطاءت في طرح هذا الموضوع بالتعارف والتسلية وفي جعلها القمر يحل محل الشمس:)
    على العموم ماجد يمزح ما تؤخيش بخاطرك منة :):),)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-09
  7. بنت الشمس

    بنت الشمس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    354
    الإعجاب :
    0
    ماجد شو الهجوم هذا

    ماجد انا ما قلت شيء عن الامل انا بس حبيت اعبر واعطي وجهة نظري بالموضوع بعيوني انا والمثل يقول ( الكل يشوف الدنيا بعينه)
    وعموما انا اشكرك علي نقدك هذا بس ما بتوب بستمر بالكتابه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-09
  9. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    لا تتوبي بل واصلي الكتابة
    فسيودي الى صقل موهبتك في الكتابة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-09
  11. بنت الشمس

    بنت الشمس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    354
    الإعجاب :
    0
    شكر اخي الطالب

    وهو معاك حق لازم اكتب الكتابه روحي وبعدين علي فكره في بعض الناس ما يخلون الواحد يعبر وهو صدق لو قالوا ان في عالمنا العربي لا تشجع المواهب
    حتي في قائمة التعارف لا تشجع المواهب
    زين يعني وين اكتب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-09
  13. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    لا شكر على واجب

    اكتبي في دفتر الواجب احسن شيء
    وبعدين الأبله رح تكتشفك
    ورح تشتهري زي ماااجد اشهر واحد بالمجلس
    بس دام فيك مواهب اقرأي كتييير
    والله يوفقك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-09
  15. بنت الشمس

    بنت الشمس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    354
    الإعجاب :
    0
    سؤال

    ليه كل الاماني ما تتحقق
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-09
  17. بنت الشمس

    بنت الشمس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    354
    الإعجاب :
    0
    لا لا لا اخي الطالب

    للاسف ما عندي دفتر واجب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-12-09
  19. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    بعيرك دفتر الواجبات حقي حق العام الماضي لساته جديد
     

مشاركة هذه الصفحة