إلى إخواني وإلى كل المسلمين /// صرخة نذير .. أناديكم

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 390   الردود : 0    ‏2002-12-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-08
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    الخطر قادم لا محالة .. والمط الذي يحدث الآن هو لكسب الوقت حتى يحسن العدو إكمال استعداداته وجمع حشوده .. وتجهيزه لمسرح العمليات ..

    ووالله لا أحب أن تذوقوا ما ذاقه المسلمون في البوسنة والشيشان وفلسطين وأفغانستان .. وأيديهم فارغة من السلاح ..

    فخوفاً عليكم ونصحاً لكم
    أناديكم

    فمن باب الاسلام .. أناديكم
    ومن باب الغيرة .. أناديكم
    ومن باب الرجولة والمروءة والشهامة .. أناديكم
    ومن باب الذود عن أعراض نسائكم .. أناديكم
    ومن باب حماية أموالكم .. أناديكم
    ومن باب صيانة أنفسكم .. أناديكم
    ومن باب حفظ أولادكم .. أناديكم
    ومن باب دفع الصائل .. أناديكم

    يا علماء الأمة .. أناديكم
    يا شباب الجهاد .. أناديكم
    يا أمة الإسلام رجالاً ونساءاً .. أناديكم
    يا أمهات المسلمين وأخواتهم وبناتهم .. أناديكم

    أناديكم .. لحمل السلاح قبل .. أن نستباح

    أناديكم لشراء السلاح ولتخزين الذخائر والمتفجرات

    واحتاطوا فوقت العمل ورب الكعبة قريب

    ويجب ان نفهم أن لا أحد يقاتل نيابة عنا .. قال نحن طليعة لهذه الأمة المباركة .. فهل آن لنا أن نستعد قبل أن تفنى الطليعة .. وقبل أن يعصرنا الندم على نساءنا وأطفالنا ..

    وأؤكد أن العدو يتحرك ليقاتلنا من منطلق عقيدته الباطلة التي يؤمن بها .. فهو يجتهد في العمل لإنشاء اسرائيل الكبرى تمهيدا لنزول الرب ..كما يزعمون

    وإسرائيل الكبرى .. من النيل للفرات ومن الشام لمدينة محمد صلى الله عليه وسلم .. فمن يدعي حباً لمحمد صلى الله عليه وسلم فليبايع الله على الموت في سبيله دون محمد صلى الله عليه وسلم ..

    نداء لكل بقاع الامة

    لقد كفرنا بالحكومات وجيوشها التي تعمل على تأمين الطغاة المتسلطين على شعوبهم .. إن ندائنا للشعوب المسلمة المؤمنة .. إلى هذه الشعوب أوجه النداء .. وندائي الأول لدول الجوار مع العراق .. دول الطوق .. والجهاد يتعين على الأقرب فالأقرب ..


    إلى شعبنا المسلم في العراق

    أنتم أهل المحن والابتلاء عليكم مكتوب .. أنتم الآن في فوهة المدفع .. لا تظنوا أن المبادرات السلمية هي الحل لخروجكم من الحرب .. لا والله .. أنما هي فترة لاستعداد العدو .. فعليكم الاستعداد لكل شيئ .. إن أرضكم سيكون بها ملاحم .. وأرضكم بالسلاح عامرة .. فعليكم بتكوين المليشيات المدنية .. اننا نصح أهل كل حارة وكل شارع أن يرتبوا خطة للقتال كما ننصح بذلك كل حي وكل مدينة .. وأهل مكة أدرى بشعابها .. كما أنصحكم أن تهموا قبل أن تعود أيام التتار في بغداد .. فلا تكنوا كالنعاج التي تنتظر القصاب .. بل بادروا

    إلى عقر دار الإسلام بالشام ( سوريا ومنها لبنان – الاردن – فلسطين )

    البدار البدار لنصرة إخوانكم في العراق .. وإلا والله فأنتم الثور الثاني لا الثالث .. فلا ينفذ العدو إلى إخوانكم من أرضكم إلا على جثثكم .. إياكم والتعامي .. والتغابي .. تجهزوا .. رتبوا خلايا قتال .. لشن حرب عصابات على اليهود .. فلا يستأنسوا بالمرور من أرضكم .. ومن أبجديات حرب العصابات أن نضرب إذا أدبر العدو ونختفي إذا اقدم ونعمل على مؤخراته وطرق تموينة ولا نواجهه في معركة حاسمة لم يحن أوانها .. يجب أن تكونوا كالهواء موجود ولايرى ..خلف كل شجرة وفوق كل تل ..

    إلى سكان الجزيرة العربية ( اليمن – نجد – الحجاز – عمان – البحرين .. الخ )

    يأهل اليمن .. يا أهل النخوة والرجولة .. أين الذين ينصرون الله ورسوله .. أنتم في العرب اليوم الوحيدين الذين يحملون السلاح .. ولكم الفخر علينا .. أنتم أمل الاسلام والامة ..وعشيرته .. .. والله أني لأجد نفس الرحمن من قبل اليمن .. فلن ينفس عن الامة كربها إلا أنتم .. فالسلاح بيدكم أنتم القدوة ونحن لكم تبع .. فاستعدوا قد حان وقت العمل ..


    ويا سكان الجزيرة احذوا حذو أهل اليمن .. السلاح من أيديكم قريب في كل البقاع للقنص وغيره .. فلا تتعاموا عنه .. وإن عدمتموه فاليمن ذخيرة الإسلام .. ووالله لأن كان الشام الثور الثاني فأنتم الثور الثالث .. وأسأل الله أن لا تقولوا أكلت يوم أكل الثور الأول ( العراق ) .. انزعوا أي بيعة من رقابكم .. واحملوا أرواحكم على أكفكم وشكلوا خلايا الجهاد .. قبل أن تستباح الديار ..

    **************************************************
    *********

    والله أكبر- ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لايعلمون
     

مشاركة هذه الصفحة