اتمنى من الرئيس صالح مقادرة اليمن ويعطي المجال للاستاذ علي سالم البيض

الكاتب : ابوهيف   المشاهدات : 993   الردود : 10    ‏2007-12-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-11
  1. ابوهيف

    ابوهيف عضو

    التسجيل :
    ‏2007-12-08
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    اتمنى من الرئيس صالح مقادرة اليمن واعطى المجال لمنهو اجدر منه اليمن فيها خير الرجال والبيض مستحق يعتمدوثيقة العهد والتفاق ويقود اليمن واضمن لكم تغير الحال بخلال سنتين في اليمن افضل
    بكثير من قيادة الشويش اليمن الى الهاويه وسلامتكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-11
  3. تذكرني

    تذكرني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-16
    المشاركات:
    6,686
    الإعجاب :
    2
    بالله عليك

    طيب وين بطل الابطال مايجي ونشوف صورتة كيف قدي ؟
    واذا عاد هل سيعود مع الملايين التي نهبها من بنوك الجنوب قبل هروبه

    خلونا واقعيين شوية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-12
  5. sinbad626

    sinbad626 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-12-05
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    قلك يدعوا علي سالم البيض يحكم هيذا انا موجود هنا ان كنتم تشتوا واحد يحكم اليمن فأنا مستعد ليش مانا نقصني رجل او ناقصني يد !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-12
  7. نجم رازح

    نجم رازح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    1,261
    الإعجاب :
    0
    ( أفتكر أنه من الصعب على القيادة الحالية السماح للسيد على سالم البيض بالعودة لأنه يعتبر مصدر تهديد لكراسيهم ، وما قاله الرئيس توافق تماما مقولته بأنه لم يترشح للرئاسة ، أصبح الشعب لا يثق في ما يقله الرئيس ) .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-12
  9. البواسل

    البواسل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-25
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    الرئيس قاعد قاعد ولاًَ يتخلى عن السلطه مادام هناك مطبلين يسعون لنهب ..؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-12
  11. gamel

    gamel قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-12
    المشاركات:
    7,247
    الإعجاب :
    0
    اما انكم لا تفهموا اوانكم تتعمدون الجهل
    لا يمكن يحكم اليمن جنوبي ولا يمكن يحكم
    اليمن سني لازم زيدي بحسب شرعهم فلا
    تحلموا ياجنوبيين ويا سنة بحكم اليمن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-12
  13. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    مقادرة


    ماذا تعني
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-12
  15. وحدوي حت الموت

    وحدوي حت الموت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-11-27
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمت الله وبركته اولا اقول لكم انالذي يغادر وطنه عميل وجبان الرجل الصدق والمخلص لوطنه وامته مايسويش الفتنه ويرجع يهرب الصادق مع ربه ومع شعبه يموت على ارضه
    اشرف واكرم له اما العميل ماهو الا ذيل لاسياده ينفذ التعليمات الذي تجي له وبعدين يرجع تحت الارجل
    اماالجبال الشامخه ما ياثر فيها شي لا تغالطو انفوسكم ولا شي عيشو على ارض الواقع لا تعيشو بل خيال تحياتي للجميع:M23::M4::M4:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-12
  17. امــــل الحياة

    امــــل الحياة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-02-28
    المشاركات:
    1,876
    الإعجاب :
    0
    الأخ صومالي ؟!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-12-12
  19. أبو همدان

    أبو همدان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-10
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0
    كلهم علي

    لا نريد واحد يحكم البلاد اسمه
    علي

    كما يقول المثل البلدي
    بطري نبع فوق مخلوس
     

مشاركة هذه الصفحة