بيان عسكري صادر عن ألوية الناصر صلاح الدين

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 336   الردود : 0    ‏2002-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-06
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم و يخزهم و ينصركم عليهم و يشف صدور قوم مؤمنين " صدق الله العظيم
    بيان عسكري صادر عن ألوية الناصر صلاح الدين
    قامت عصابات جيش الاحتلال الصهيوني بعملية اجتياح إرهابية لمعسكر البريج الصامد و ذلك فجر اليوم الجمعة الموافق 6 / 12 / 2002 م ثاني أيام عيد الفطر و ذلك تجسيدا لسياسة القمع الدموي و إمعانا في اغتصاب حقنا في العيش أحرار فوق ترابنا الفلسطيني المغتصب .. و قتلا لكل أمل في الأمان لأطفالنا و نسائنا و لو في يوم العيد .. مضيفا بهذه المجزرة التي ارتكبها صفحة أخرى من الصفحات السوداء في سجل الكيان الصهيوني الحاقد .
    و عليه فقد تحركت لواء الشهيد مصطفى صباح أحد ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية لصد العدوان مع الأحرار من أبناء شعبنا المقاومين و قد دارت في محيط المخيم و تحديدا حول الأهداف التي تحرك نحوها العدو اشتباكات عنيفة استخدم فيها لواؤنا المجاهد كل ما هو متاح من عبوات و صواريخ و إرادة لا تنكسر .. و قد أسفر هذا الاجتياح الغاشم عن سقوط تسعة شهداء معظمهم من الأطفال الآمنين في بيوتهم كما أصيب أكثر من عشرين من أبناء المخيم الصامد .. كما هدم منزل من ثلاث طوابق لأحد أقطاب لجان المقاومة الشعبية في المخيم .. و في المقابل فقد تكبد العدو العديد من الإصابات المباشرة في آلياته الغازية كما أصيب أكثر من ستة جنود صهاينة إصابة اثنين منهم خطيرة وقد انسحب الجيش الغازي و دباباته من المخيم ملطخا بدم الأبرياء يجر أذيال هزيمته و فشله في تحقيق ما أراد من تحطيم لإرادة هذا الشعب المقاوم ..
    ليعلم العدو المعتدي أن إرادة شعبنا في التحرر تزداد كل يوم و تتألق أكثر مع سقوط كل شهيد و تزداد تجذرا في الأرض مع قلع كل شجرة زيتون أو هدم بيت من بيوت الآمنين ..فلا بيت سوى بيتنا هناك في فلسطين المحررة و لن تغفل أعيننا إلا تحت سقفه محررا من دنس الاحتلال . فاستمروا أيها المقاومون و ليرى الله منكم ما يسره و ليرى العدو منكم ما يؤلمه.. و ليشف الله بجهادكم صدور قوم مؤمنين .
    الجنة للشهداء البررة ..الشفاء للجرحى .. و الحرية للأسرى ..
    المجد لسواعد المقاومين ..والخزي و العار لمن استمرأ الذل و الهزيمة..
    ألوية الناصر صلاح الدين
    لجان المقاومة الشعبية في فلسطين
    الجمعة 6 / 12 / 2002
     

مشاركة هذه الصفحة