سلام مني للمجالس كلها

الكاتب : الكندي   المشاهدات : 802   الردود : 7    ‏2002-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-06
  1. الكندي

    الكندي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-10-28
    المشاركات:
    1,040
    الإعجاب :
    0
    بمناسبة عيد الفطر السعيد اهني ادارة واعضاء وزوار المجلس اليمني وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا اقدم هذه المشاركة :

    ســلام مني للمجـالس كلهـا && مخصوص من عندي ولا مثله سلام
    بالعيد اهنيها واهني اهلها && وابعثلــهم تقــدير منـي واحـترام

    هذا وارجو المعذرة واتمنى ان اتوفق وينشر هذا الموضوع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-07
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    يامرحبا الاف بالكندي
    شوف الزمن ياكندي ... حتى ولا عضو سال عليك .. ولا ردوا عليك لما رجعت بالسلامه ... وقالوا قبايل !!
    انا الوحيد الذي افتقدك ... ولما شفت اسمك تقول ظهر عليا اسم واحد من الخلفاء العباسيين

    يامرحبا بعودتك .. وبعدين يااخي اشتري لك جهاز جديد ... لاتقع حضرمي ارجوك


    سلموون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-07
  5. الكندي

    الكندي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-10-28
    المشاركات:
    1,040
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تصدق يا سعدون وجهك وجه خير لما رديت على مشاركتي احتلتي مشكلتي .
    والمشكله ما كانت في الجهاز المشكله كانت في البرنامج الي استخدمه ..!
    اليوم عادت المياه الي مجاريها وكل عام وانت بخير يا ملك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-09
  7. كورالعوالق

    كورالعوالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-11-23
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    يا مرحبا ترحيب مني قلتها
    ------------ توصل قداء الكندي وله اجمل سلام
    شرفتنا بالقــول قولك لمها
    ------------ والعيد لك مبـــــروك يا نسل الكرام

    هلا ومراااااااااااااحب بك اخي العزيز الكندي ولك وحشه تحياتي لك اخوك كور العوالق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-09
  9. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    حياك الله يالكندي

    يسم الله الرحمن الرحيم



    يا مرحبا ألف بالكندي وكل عام وانت بألف خير
    وكذا جميع الأخوه المسؤلين والأعضاء



    كلامك في الترحيب او التهنئه بالأصح فعلاً غايه في الروعه


    هلا بك هلا

    وبا نقول لك

    حيا بمن شل المحبه كلـــــــها **** بالجود خذها ما أخذها بالحسام
    يسلم لنا الكندي ويرحم أصلها **** أم انجبت من بطنها للأرض هــام
    قال المثل كيف اتعيبو نحــلها **** نوب أنتجت منتو ج ما مثله طعام



    والف شكر على التهنئه لنا بالعيد وانت كل عام إنشاء الله بالف خير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-09
  11. الكندي

    الكندي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-10-28
    المشاركات:
    1,040
    الإعجاب :
    0
    سلام

    الاعزاء سعدون , كور العوالق , مدرم ,
    اشكركم على حسن مشاركتكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-09
  13. الشعاشعى

    الشعاشعى عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-18
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    سلام للكندي وحيا مثلها --- مثله يدور مارمتها بالعضام
    عيدك سمين ازكن ولا ترخص بها----وان شي نقص خذ لك من عضامي عضام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-10
  15. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0


    يا مرحبا الكندي عداد أمزانها && وما سالت الوديان في الأرض الحرام0
    في عودتك يامرحبا حيّا بهـــا && والعـــيد بك عيدين يامولى الوســـــام0


    ارجو منك المعذرة لتأخري في الرد بسبب العيد واجازته المملوءة بالسفر والترحال00

    يامرحبا بك
    وعيدك مبارك
    وكل عام وانت بخير
     

مشاركة هذه الصفحة