بدون تعليق / ابتسم وفارقنا .

الكاتب : أبوحميد   المشاهدات : 538   الردود : 5    ‏2007-12-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-08
  1. أبوحميد

    أبوحميد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    1,246
    الإعجاب :
    0
    في المغرب أعلنت الحكومة تعزيز وحدات خفر السواحل لمنع تسلل المهاجرين غير الشرعيين من فرنسا وإسبانيا، وأصدرت قراراً ببناء معسكرٍ ثانٍ لاستقبال اللاجئين الأوروبيين الذين تلفظهم القوارب على شواطئ المغرب.
    وفي الأردن قررت الحكومة التبرع بفائض ماء الأنهار للدول التي تعاني من جفاف في المنطقة، وهي سورية وتركيا وأرمينيا.
    - اليونان تعيش في ظلام دامس أربع دقائق بسبب عطل في محطة الدورة، والحكومة العراقية تعتذر للسفير اليوناني.
    - إقالة وزير الاتصالات بعد ان ثبت ان مواطناً اتصل برقم هاتف ووجده مشغولاً. وقد أهدت الحكومة المواطن قمراً اصطناعياً على سبيل التعويض.
    - استياء المواطنين العراقيين نتيجة لتدافع مليوني لاجئ من سورية والأردن على الأراضي العراقية طلباً للأمن والأمان.
    - العراق يعلن مقتل أربعة من جنوده في كمين شمال لندن، والبرلمان في بغداد يصوت على عودة القوات العراقية من بريطانيا.
    - العراق يستورد 1200 مجرم و400 مهرب لتوفير فرص عمل للشرطة والقضاة والمحامين الذين يعانون من البطالة منذ أربع سنوات بسبب استقرار الأوضاع وانتشار الأمن.
    - وقع انفجار على طريق المزة في دمشق قتل فيه نائب في البرلمان السوري كان عاد في الصباح من فرنسا. واتهمت الحكومة فوراً أجهزة الأمن اللبنانية بالمسؤولية، فيما نقلت وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية عن «مصدر مسؤول» إدانة لبنان أعمال الإرهاب في الشقيقة سورية. وأصدر البيت الأبيض بياناً يؤيد التفجير.
    - في السودان، أعلنت خطة لزيادة ساعات عمل موظفي الحكومة من ست إلى عشر في اليوم بناء على طلب نقابات الموظفين، غير ان الحكومة نصحت الموظفين بأن يحاولوا النوم في المكاتب حرصاً على صحتهم.
    - قررت الحكومة اليمنية توزيع السلاح الفردي على المواطنين، كلاشنيكوف وخناجر، لحماية أنفسهم بعد تردد أنباء عن غزو وشيك من جزر القمر.
    - فازت جزر القمر ببطولة العالم في كرة القدم بعد ان هزمت البرازيل في المباراة النهائية ثلاثة – صفر.
    - أعلنت الحكومة المصرية فائضاً هائلاً في إنتاج الأغنام والدواجن تضاف إلى 50 مليون طن من القمح والذرة لا تجد الحكومة مكاناً لتخزينها في صوامع الغلال بسبب وفرة الموسم هذه السنة.
    وقررت مصر التبرع بفائضها الزراعي والحيواني إلى الدول الفقيرة، مثل كندا والولايات المتحدة واستراليا ونيوزيلندا.
    - قررت الحكومة (أي حكومة؟) إحالة وزير الاتصالات على القضاء بعد ان فضحت الصحف عمليات فساد وتزوير في وزارته، كما قررت الحكومة منح وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى لأربعة رؤساء تحرير قادوا الحملة ضد الوزير.
    - ضبطت في الخليج شبكة يرأسها هندي ترسل العمال الكويتيين والقطريين والسعوديين إلى سري لانكا والهند وبنغلادش للعمل بأجور متدنية في مصانع الألبسة والأحذية الرياضية والألعاب.
    - قرر الأردن بيع النفط بأسعار تشجيعية إلى العراق اعترافاً بدور العراق في استقبال اللاجئين الأردنيين خلال سنوات الاحتلال الأميركي.
    - أعلنت إسرائيل انسحاباً كاملاً غير مشروط من الأراضي المحتلة، وترك بيوت المستوطنين للاجئين الفلسطينيين، وموافقتها على دولة فلسطينية مستقلة تضم الأراضي المحتلة والقرى والمدن ذات الغالبية العربية في الجليل، إلا ان السلطة الوطنية في رام الله رفضت العرض وأصرت على دولة في 80 في المئة من الأرض التي احتلت سنة 1967.
    - قرر العقيد معمر القذافي اعتزال السلطة في ليبيا معترفاً بفشله في الحكم على امتداد 38 سنة عجافاً، وأعلن انه سينتقل إلى تشاد لقضاء سنوات تقاعده على شاطئ البحر يكتب مذكراته.
    - سيقود الجنرال الصومالي عيد سعيد قوة دولية لحفظ السلام في سويسرا، كما سترسل الصومال لجنة من الخبراء الماليين إلى لوكسمبورغ لإصلاح النظام المالي فيها.
    - أعلن فريقا 14 آذار و8 آذار التوصل إلى رئيس توافقي، إلا ان البطريرك صفير والمفتي قباني رفضا المرشح، في حين ينتظر المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى تعيين رئيس خلفاً للإمام موسى الصدر لإبداء رأيه.
    - الاتحاد الأوروبي يطلب من الجامعة العربية تشجيع المواطنين في الدول العربية والإسلامية على الهجرة إلى أوروبا تعويضاً عن عجز الرجال وعقم النساء فيها، غير ان الجامعة لم تتخذ موقفاً نهائياً من الطلب في وجه معارضة شديدة من دول المغرب العربي لانتقال مواطنيها إلى الشمال.
    ـ أعلن العراق الحداد 40 يوماً بسبب وفاة شيخ عمره 99 عاماً، لأن الوفاة لأسباب طبيعية غير معروفة في العراق، علماً ان المرحوم كان مصاباً بالسكري والضغط وضعف القلب وتشمع الكبد وسرطان الرئة. وذكرت الصحف ان هذه كانت أول وفاة في العراق منذ أربع سنوات ونصف سنة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-08
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    - ضبطت في الخليج شبكة يرأسها هندي ترسل العمال الكويتيين والقطريين والسعوديين إلى سري لانكا والهند وبنغلادش للعمل بأجور متدنية في مصانع الألبسة والأحذية الرياضية والألعاب.

    :D:D:D


    الجوكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-09
  5. التبع اليماني

    التبع اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-18
    المشاركات:
    11,454
    الإعجاب :
    0
    .
    - قررت الحكومة اليمنية توزيع السلاح الفردي على المواطنين، كلاشنيكوف وخناجر، لحماية أنفسهم بعد تردد أنباء عن غزو وشيك من جزر القمر.






    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:D:D:D:D:D:D:Dـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-09
  7. أمير الجزيرة

    أمير الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    1,477
    الإعجاب :
    0
    جات راكبة 100 %

    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-09
  9. العمــري

    العمــري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-25
    المشاركات:
    580
    الإعجاب :
    0
    يا أبو حميد
    انته شكلك خزنت بقات بايت
    ايش قاعد تخربطلك انته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-09
  11. العنيد111

    العنيد111 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-07
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    القي القبض في اليمن علي مجهوليين الهويه وسوف يتم ترحيلهم الي السعوديه حيث قبض عليهم وهم يشتغلوا في مزرعه في زبيد
     

مشاركة هذه الصفحة