العراق يقلب دفاتره القديمة (الإرياني على رأس القائمة)

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 1,121   الردود : 15    ‏2007-12-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-08
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    انباء تتسرب هذه الأيام بان العراق بدأ بتقليب دفاتره القديمة للمطالبة بملايين الدولارات من دول وشخصيات عربية واجنبية وقد ورد اسم ابن كوفي عنان امين عام الامم المتحدة السابق ومن اليمن ورد اسم الدكتور الإرياني بتسلم مبالغ نقدية بملايين الدولارات موثقة لدى وزارة النفط العراقية وهي الوزارة الوحيدة التي حرصت قوات الاحتلال الأمريكي على حمايتها اثناء اجتياح بغداد ، ويقال والعهدة على الراوي بان الحكومة اليمنية مطالبة بمبالغ تصل إلى عشرات الملايين من الدولارات ثمن بيع نفط عراقي ايام الحصار المفروض على نظام صدام حسين ، من قام بالتفتيش على تلك الملفات هي شركة هاليبرتون المملوكة لنائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني ، وأن هذه الشركة المخولة ببيع بترول العراق بعد الاحتلال لديها نية ببيع جميع تلك الوثائق لشركات امريكية متخصصة بشراء الديون الشبه معدومة وتحصيلها من الأشخاص والشركات والدول ولو حدث هذا فان اليمن ستمر بازمة خانقة بعد ان فرط النظام بعلاقاته بدول الخليج وفي النهاية سيذهب المقابل لذلك هباء بعد ان ترفع الشركة الأمريكية دعوى على الإرياني والحكومة اليمنية في المحاكم الأمريكية والتي لها قوة نفوذ معروفة وملزمة للإدارة الأمريكية وسيتم مثول اي مطلوب للقضاء الأمريكي بقوة السلاح لو رفضت دولته من تسليمه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-08
  3. Sami Alsadi

    Sami Alsadi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    513
    الإعجاب :
    91
    فلوس قد صرفها الخبره ،،، يشيلوا الارياني مقابل الفلوس حقهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-08
  5. آزال

    آزال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-05-03
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    عشرات المليارات مرة واحدة وعلى مين على حكومة اليمن فززززززززززززززززززززززز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-08
  7. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    المشكلة ليست في شل الإرياني ولكن بالتصرفات التي تصرفها هؤلاء بدون حس وطني وهذه هي النتائج وعلى قولة المثل ( ودرتي الزوج والصحب غلب)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-08
  9. محمد شعلان

    محمد شعلان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-11-02
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    يارهاوي ومن بيحاسب الامريكان عندما يسرقو بدون وثائق الا ترى ان الموضوع مفبرك او الحكومه العراقيه من التخبط التي وصلت اليه تعمل دعايه لتسجيل نقاط فضفضه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-08
  11. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    اعمل لك نظارات الله يهديك ولا تحكم عواطفك فانت اكيد رافض الموضوع لانك لاتريد ان تقرأ الحقيقة وهذا شأنك لكن نصيحة بان تقرأ كويس او لا تقرا من اصله (من جاب سيرة المليارات):D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-08
  13. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    :M1:
    اخي الكريم انت الظاهر مو عايش في زمننا والا ايش ؟
    قال يحاسب الأمريكان قال :D

    الي بيده صميل ما حد يجزم يكلمه والا ما تشوف ايش يحصل بالعالم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-08
  15. رجل نبيل

    رجل نبيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-24
    المشاركات:
    1,507
    الإعجاب :
    0
    لو انتهى دور الارياني عند الامريكان توقعوا اي سيناريو له
    ممكن عميل لهم في العراق او نيكاراجوا او حتى في الصومال يقول اي حاجه
    والباقي على ماما امريكا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-09
  17. moderate

    moderate عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    397
    الإعجاب :
    0
    إذا ولد سميناه ... وستبدي لنا الأيام كل "غائب", تعالوا نكمل نوم مع الشعب;)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-12-09
  19. الشـــــامخ

    الشـــــامخ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-12-06
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    هذه الملايين من منجزات الوحده

    :D

    ماكفاهم فلوس وبترول الجنوب يسرقونه

    وصلوا حتى بترول العراق ..؟؟

    صــدق المثل الي يقول ( شوف مصيبة غيرك .. تهون عليك مصيبتك ) :D

    سلام الله على الانفصال

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة