ماذا يريد سالم بن صالح محمد ؟

الكاتب : almansoori   المشاهدات : 1,918   الردود : 37    ‏2002-12-06
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-06
  1. almansoori

    almansoori عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-02
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    ماذا يريد سالم بن صالح محمد00000؟

    لفت[/SIZE] ن[/B[FONT=Times New Roman[FONT=Simplified Arabic]]] لفت نظرنا خلال الفتره الاخيره التغطيهصالح بعض الفعالي الخبريه لحضور الاخ سالم ات الرسميه00هل يتم تحضير الرجل لدور ما00 لابس ان نعود قليلا الى تاريخ الرجل حيث اتى من الصف الخامس للجبهه القوميه00 وبدا نجمه يصعد بعد مقتل مطيع باعتباره يمثل يافع فى القياده00وبعد احداث يناير عمل من نفسه بطلا وطنيا حيث اصر انه موجودا في قاعة المكتب السياسي وقت المذبحه على الرغم من انه لم يكن موجودا حسب شهادة المناضل علي سالم البيض و اطال لحيته واتصل بسكرتيره الريس على ناصر ليهددها باعاده شهادتها على الواقعة و كان له دور في اعدامات ابناء شبوه و ابين و عدن حيث كان من جناح الصقور في المكتب السياسي و نصب نفسه امينا عاما مساعدا للحزب الاشتراكي في خرق واضح للنظام الداخلي و بعد الوحده دخل عضوا في مجلس الرئاسة و اثناء ازمة الحرب و الانفصال التزم الصمت وكان يلعب على الحبلين 00 لم يكتف سالم صالح بما كونه من استثمارات بل عاد مؤخرا يجذبه بريق السلطه 00والحقيقه اشفقت على الرجل فى مهرجان اعيد الثوره الاخيره عنما بداء وكان الرئس يوجه له الشتائم عندما كان يتحدث عن الانفصاليين00 حقيقة لقد اساء سالم صالح لنفسه اولا وليافع ثانيا وللجنوب ثالثا00 وربما ان الا فندم يحاول استغلاله كسيف مسلط على زؤؤس ماتبقى من الجنوبيين على اساس ان البديل موجود00[/[/F[/FONT]ONT]SIZE]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-06
  3. عبا س

    عبا س عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    (حُذف) ......................................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-06
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    شكرا لهذه المعلومات اخي المنصوري

    حيث اننا لم نكن نعلم بأن سالم صالح محمد يمتلك كل هذا النفوذ والقوة التي تتيح

    له فرض مايريد وتنصيب نفسه في اي منصب يريده.

    كما اننا لم نكن نعلم انه لعب دور مهم في الجبهة القومية والمشاركة في المؤامرات.

    التي حدثت ولم نكن نعلم بأنه المخطط الرئيسي لجميع الاحداث التي حصلت في جنوب

    اليمن وفي اليمن كاملا فيما بعد الوحدة..

    اشكرك كثيرا اخي المنصوري على هذه الحقائق ...لكن لتوضيح الحقائق اكثرللذين

    لايريدون الحقائق حبذا لو كنت ذكرت المصادر..

    وفي الاخير احب ان ابدي اعجابي بقلمك خصوصا وانه يذكرني بقلم الغائب عنا هذه

    الايام عزيزنا المتشرد ...حيث انك جئت لتعوضنا غيابه وقلمه المشاغب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-06
  7. الرشيد

    الرشيد عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    كلام ليس له اي اصل اعطى به سالم صالح اكبر من وضعه الطبيعي عبر التاريخ

    جعله هو المسيطر على مقاليد الجنوب من قيام جبهة التحرير وحتى قيام الحرب

    فلماذا خرج مع الخارجين فلو كانت عند القدرة على السيطرة على الحكم كان بايكون

    رئيس اليمن...وطرد امريكا من الخليج ورمي باسرائيل الى البحر

    وقضي على بريطانيا والصين وقتل المسيح الدجال وجعل العالم يعيش في سلام وثبات

    ويخلفوا صبيان وبنات ويزوجوك 4 منهن على الشرع

    بطل جنان ايها
    المتشرد


    عفوا

    اقصد ايها المنصوري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-06
  9. almansoori

    almansoori عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-02
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    الى مشرف المنتدى كنت اتوقع ان اجد ظالتى هنا 00كنت اتوقع ان اجد نفر من الاكادميين او الجامعيين او حتى المثقفين يقارعو الحجه بالحجه والمنطق بالمنطق00وصدمت للاسف عندما وجدتهم يردون بكلمات سوقيه00انا وضعت حقائق معينه وينبغى ان يتم الرد فى اطارها بدون تجريح او شخصنة القضايا00اواذا استمر ذلك سوف اعلن انسحابى00000د/المنصورى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-06
  11. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    السيد المنصوري
    قل رأيك ولا تأبه الا لكل رد منطقي وواقعي
    وسأعطيك الجواب لسؤالك
    سالم صالح محمد الامين العام المساعد السابق للحزب الاشتراكي اليمني عضو مجلس الرئاسه الاسبق في بداية الوحدة الى عام 1994 ومن ثم في مجلس الرئاسه المنشق
    سالم صالح محمد على علاقة صداقه قويه مع الرئيس ومن ثم علاقه عائليه فأحد ابناء سالم صالح محمد متزوج من احدى قريبات الرئيس

    سالم صالح محمد رجع مع الرئيس من الامارات ليكون في مواجهة المجلس الذي انشيء للدفاع عن حقوق ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية من قبل وزراء تدم الاستغناء عنهم في التعديل الوزاري الاخير

    سالم صالح محمد طموحه اقل مما تتصور فهو كل همه ان يصل الى مجلس النواب ولذلك فهو سيترشح في احد الدوائر الانتخابيه لدى منطقته الام
    ليحصل على احد المقاعد التي بجوار الشيخ الاحمر وربما ليحل محله
    واتمنى ان يصل الى اكبر من ذلك
    ولكم تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-06
  13. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    ولم لا تقولون ، طائر عاد إلى عشه
    أخي الطالب : وهل يتطلب الأمر إلى 8 سنوات كي يعود ، إذا كان ما ذكرته صحيحا ؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-07
  15. الرشيد

    الرشيد عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    اية ضالة تبحث عنها

    هل هذه ألفاظ دكتور بالله عليك ...بالمس كنت تكتب بالانجليزية بحجة انك

    لاتعرف اللغة العربية لانك هاجرت في منتصف التسعينات فهل هذه الفترة

    كافية لنسيان لغتك الام الا اذا كنت...................

    الدكاترة ليست هذه طريقتهم بالكتابة والحديث ايها المغرور ام حسبت انك حينما

    تكتب حرف د. امام اسمك عند اعلانك الانسحابفانهم سيتسابقون للتهافت عليك

    واقناعك بالعدول عن قرارك الخطير....

    الحمد لله المجلس ملئ بالدكاترة والخريجين ولسنا بحاجة الى امثالك

    اذا كنت تريد الانسحاب فلا تعلمنا

    ام انك لاتريد ان يرد احد على مواضيعك هلى هي كتاب سماوي

    علما بانه لم يرد على تعقيبي مباشرة رغم تواجده وذلك لان حجته ضعيفة

    واسلوبه ركيك وضعيف مثله


    وسلم لي على المتشرد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-07
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    اخي المنصوري
    سالم صالح لايمثل يافع سواء كان ذلك أيام الحزب الاشتراكي أم أيام الإنفصال ام هذه الأيام 0
    وربما قربه الرئيس لغرض في نفس يعقوب وأذا رجعت للأحكام التي صدرت بحق الـ16 وغيرهم فلن تجد اسمه من ضمنهم وأنت بما إنه لديك تلك الخلفية عنه فكلامي للتذكير فقط 0
    الرئيس صالح يريد أن يكون معارضة قوية يستطيع من خلالها تلجيم صقور المؤتمر والتي بدأت مخالبها تطول بعض الشيء حيث في مؤتمره الأخير تم تجريد عدد (5) أعضاء لم يتم ذكرأسمائهم وان كان قد برز منهم (الوجيه) وقد رد عليه الراعي بصفعة في البرلمان0
    إن أردت ان تعرف عن عودة سالم صالح محمد عليك الرجوع لمقال المتشرد في هذا المجلس (ضيق الوقت لم يسمح لي بوضع الرابط) حيث حلل عودة الرجل إلى اليمن تحت مبررات منطقية للغاية0

    يافع على مايبدو ينطبق عليها المثل الدارج في الخليج 0 الخير يخص والشر يعم) فلو تضرر أي من أهل يافع فان يافع سوف تثور ثورة عارمة كما حدث في العام 1986 وأن حصل أحدهم على منصب فانه يستأثر به لوحدة 0
    شكرا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-12-07
  19. almansoori

    almansoori عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-02
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    الى الاخ سرحان مع التحيه

    ولكن اذا كان سلم صالح لايمثل يافع لماذا يجازف ويرشح نفسه فى الانتخابات القادمه ثم انه معروف ان سالم صالح طلع على حساب يافع فى التوازنات السابقه مثلما محمد على فى ابين واحمد مساعد فى شبوه وهلم جر00على كل حال اقدر فيك ادبك وحصافتك ولكن نتيجةلقلة ادب نفر من انصاف المتعلمين وزعران المنتدى اعلن انسحابى منه وهنيئا لهم مجلسهم وكل عام وانتم بخير00
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة