صرخــــــاتي الدائمــة ...

الكاتب : عاشـقة عـدن   المشاهدات : 405   الردود : 4    ‏2002-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-05
  1. عاشـقة عـدن

    عاشـقة عـدن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-03
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    يا هذا دعني ارد على صرخاتي المتعددة ... عندما عرفتك لم اكن اعلم بانني ساقتحم حياتك ، ولم اعرف سوى اسمك ، وبعدذلك فهمت فكرك ، وعندما اقتحمت حياتي لم تكن تعرف سوى اسمي ثم لمست فكري .
    لم نتقابل ولم اعرف رسمك ولم تعرف رسمي ، فكلانا مشغول بهمومه ، ورغم ذلك هناك نقطة ما لا اعرف ما هي ... جمعتنا فبدات اغوص في اعماقك الثائرة ، احسست بانك تقبض على الدنيا بيدك اليمنى وعلى السعادة بيدك اليسرى ، ومرة اخرى اشعر بترددك يردي بك في هوة سحيقة ، وبالياس يقذفك في بئر ليس له قرار .
    تارة احس بانك ارق من النسمة ، وتارة اشعر بوحشية في الفاظك ، في لحظة تكون متفائلا ومرات تكون متشائما ، اشعرتني بانك تملك كل شيء ، وفي الوقت نفسه تفتقد كل شيء . ارجوك يا هذا ... لا تسالني كيف افسر الامور وافهمها ، فلقد عاهدتك على الصراحة ، معاناتي علمتني مالم اتعلمه من النظريات ، و وصلت الى مرحلة اشعر فيها وكان الدنيا لفظتني كما يلفظ البحر الغادر على شاطئه بقايا المخلوقات بعد ان يكون قد التهمها .
    يا هـــــذا .... دعني اخبرك عن نفسي بكل صدق . انني فقدت ايماني بالاخلاص وبداخلي قلب ادمته الجراح وشرخته الحياة . ولكن رغم ذلك فإني اقوى من ان الجأ الى الهروب ، ولا اقبل انصاف الحلول . كما اني ليس لدي القدرة على اصلاح الكون وتعديل اخطاء البشر وتصحيح مفاهيم لابسط القيم والمعاني الانسانية . ولقد فكرت كثيرا ...نعم اني غير راضية عن حياتي ، ولا استطيع العيش وحيدة لو وجدت الذي يفهمني ويقدرني ... فكل ما اتمناه بيت مليء بالمشاعر ، وانسان ياسرني بعقله وفعله ، ويشاركني سعادتي وشقائي ، ويعيش مل لحظاتي ولفتاتي وسكناتي . انسان يشبعني معنويا وليس ماديا ، عاطفيا وليس جسديا . فنظرة حانية منه تذيب جليدي ، ونظرة حانقة تثير بركاني ، ومع الاسف اني لا ارى في هذا الزمن سوى انسان يقبلني على خدي اليمين ويصفعني على الايسر ، يضمني ليطعنني في ظهري .
    عشت اجمل سنوات عمري وانا ابحث عن الراحة ، ولما عجزت حاولت ان اقبل باقل القليل . يا هذا اني بحاجة الى قلب يحتويني ، وعقل يدبرني ، بربك اخبرني ... ماذا حدث لعقولنا ، وماذا اطرأ على نفوسنا حتى بدات السعادة تتقلص من حياتنا ...؟؟

    اختكم في الله /
    عاشقة عدن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-05
  3. درهم جباري

    درهم جباري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    6,860
    الإعجاب :
    1
    مرحبا بصاحبة القلم الناضج ..

    الأخت العزيزة / عاشقة عدن ..

    حللت أهلا ونزلت سهلا ، المجلس اليمني يتشرف بإنضمامك إليه لتكونين غصنا يانعا بين أغصانه وتضافين إلى قافلة المبدعين في واحته الغناء ..

    فكل ما اتمناه بيت مليء بالمشاعر ، وانسان ياسرني بعقله وفعله ، ويشاركني سعادتي وشقائي ، ويعيش مل لحظاتي ولفتاتي وسكناتي . انسان يشبعني معنويا وليس ماديا ، عاطفيا وليس جسديا . فنظرة حانية منه تذيب جليدي ، ونظرة حانقة تثير بركاني ..


    منتهى الرقة ، وحلم بسيط وجليل في آن واحد ..

    ومع الاسف اني لا ارى في هذا الزمن سوى انسان يقبلني على خدي اليمين ويصفعني على الايسر ، يضمني ليطعنني في ظهري .
    عشت اجمل سنوات عمري وانا ابحث عن الراحة ، ولما عجزت حاولت ان اقبل باقل القليل . يا هذا اني بحاجة الى قلب يحتويني ، وعقل يدبرني ، بربك اخبرني ... ماذا حدث لعقولنا ، وماذا اطرأ على نفوسنا حتى بدات السعادة تتقلص من حياتنا ...؟؟


    نعم نحن في زمن المادة ، لكن هذا الزمن لا يخلو ممن تسمو أرواحهم فوق المطامع وتتوق إلى عالم المثاليات والحب الصادق ، ولعل الزمن يجود لك بمن هو أهل لك ..

    لك خالص الود ، وكل عام وأنت بخير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-06
  5. عاشـقة عـدن

    عاشـقة عـدن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-03
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    شكرا لكم

    اشكر لكم حسن متابعتكم على مواضيعي فلحقيقة انكم زرعتم في داخلي الثقة بما اكتب وارجو منكم دائما ابداء رايكم فيما اكتب فهذا يدفعني الى الامام والشعور بالثقة في نفسي ... واعيدها لكم ثانية شكرا لكم والف تحية مني ...

    اختكم في الله /
    عاشقة عدن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-06
  7. وجع الصمت

    وجع الصمت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-07-14
    المشاركات:
    1,354
    الإعجاب :
    0
    أختى الغالية / عاشقة عدن

    رائع ما جادت لنا بة خواطركى والتى تتكلم بكل رومانسية و تعمق وأمنية ستتحقق

    بأذن الله .

    ودمتى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-06
  9. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    جميل جداً واحساس مرهف أيتها العاشقة لعدن الحبيبة :)

    مزيدا من التقدم والرقي في سماء الكلمات العذبة والأحاسيس المرهفة

    شكراً لك :)
     

مشاركة هذه الصفحة