اتحداكم ياابناء الشمال ان تكونوا مثل هذا الشعب العظيم ####

الكاتب : ابن بلادي   المشاهدات : 415   الردود : 0    ‏2007-12-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-07
  1. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    كم انت عظيم ياشعب الجنوب

    لاترضى بالظلم

    لاترضى بالذله والمهانه

    لاترضى بالتهميش

    لقد صحى المارد الجنوبي ,,, وهاهم ابناءة يصرخون في وجه محتليهم بملء الافواة والحناجر ,,, برع

    برع يابرايمر عـــــــــــــــــــــــــدن




    مواطنون يصرخون أمام المحافظ ''برع برع يا بريمر''ووليد الكحلاني وراء حريق خورمكسر

    عدن – لندن " عدن برس " خاص : 5 – 12 – 2007
    أعتصم اليوم عدد من أعضاء جمعية التعاونيات الزراعية وجمعية مؤسسة اللحوم بعدن اليوم أمام مكتب المحافظة بعد أن تجاهل المحافظ احمد محمد الكحلاني الالتفات إلى قضيتهم بعد أن وعد الاجتماع بهم أكثر من مرة ولم يتحقق لهم ذلك ، وقالت مصادر " عدن برس " أن المعتصمين الغاضبين من تهرب المحافظ رددوا شعار " برع برع يا بريمير " نسبة إلى الحاكم العسكري بعد الاحتلال الأمريكي للعراق ، في الوقت نفسه تشير أصابع الاتهام أن وليد الكحلاني ابن أخ المحافظ وصهر الرئيس هو الذي يقف وراء ما حدث في حي السعادة بخورمكسر يوم الاثنين الماضي .

    وتقول مصادر " عدن برس " بأن المتنفذ والمتسلط وليد الكحلاني قام بتحرش المواطنين بحجج الاستثمار مستغلين السلطة والقرابة وإمكانيات الدولة لقهر السكان الأصليين ، ويتهم المواطنين في عدن الكحلاني بأنه سبب الفوضى التي تعم المحافظة بسبب عنجهيته وفساده التي يستمدها من صلة القرابة التي تربطه برئيس النظام ، وأنه يمارس القمع والتنكيل الوحشي الذي طال حتى الأطفال الرضع ، وأنه ومنذ وصول الكحلاني إلى عدن والمحافظة ترزح تحت جبروت وتعنت هذا المحافظ الذي يستغل منصبه وقرابته من الرئيس للنيل من كرامة المواطنين المتمثلة في سلبهم ممتلكاتهم من أراضي ومساكن ومتنفسات وغيرها .
    وتؤكد المصادر أن هذه ليست القضية الأولى التي ينكل فيها الكحلاني ، فهنالك قضايا مماثلة لم تصل إليها الصحافة .. وحول حادث خورمكسر جددت المصادر التأكيد بأن المتنفذ وليد الكحلاني أراد إخراج الأسر من مساكنها التي تسكنها منذ ما يزيد عن 12عام كي يضمها إلى أملاكه واستثماراته التي نهبها من احتلالهم للجنوب ، وتحديدا في عدن مدعيين أن تلك المساكن عشوائية وملكية الدولة وبالتالي يحق لهم نهبها والاستيلاء عليها ، وكأن هذه الأسر ليست من الدولة ولا قيمة لما يملكونه من وثائق وإجراءات رسمية منذ فترة طويلة.. وتقول المصادر أن هذا هو حال عدن .
     

مشاركة هذه الصفحة