استفتاء لكل جنوبي فقط ..................!!!

الكاتب : الشـــــامخ   المشاهدات : 1,907   الردود : 48    ‏2007-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-06
  1. الشـــــامخ

    الشـــــامخ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-12-06
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    بعد هذه المقابله مع وزير النفط بحاح


    [​IMG]

    المكلا اليوم/ متابعات
    قال وزير النفط خالد محفوظ بحاح أن منطقتين جديدتين ستبدآن الإنتاج في عام 2009م . وقال بحاح أثناء ندوة ترويجية عقدت في دبي لطرح 11 منطقة تنقيب بحرية في خليج عدن والبحر الأحمر وبحر العرب أن اليمن يسعى جاهداً لجذب المزيد من شركات النفط الدولية

    وقال بحاح أن حملة طرح 11 منطقة بحرية ستستكمل في مارس آذار المقبل وستشمل إستثمارات لاتقل عن 50 مليون دولار للمشروع الواحد ولدى اليمن 49 منطقة أخرى تنتظر عرضها وبدأت أعمال حفر في 55 منطقة وحفرت 87 بئراً هذا العام . ورد بحاح على سؤال عن ماتم إنجازه في مشروع توتال الذي تبلغ تكلفته 3.7 مليار دولار لبناء محطة لتصدير الغاز الطبيعي المسال قائلاً : أن أعمال الإنشاءات تسير حسب الجدول الزمني المقرر
    -----------------------------------------

    هل انت مع ام ضـــــــــــد التنقيب في المحافظات الجنوبيه ؟؟ (رأي فقط )

    مع ذكر السبب


    -----------------------------------------
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-06
  3. إبن الجنوب

    إبن الجنوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-06
    المشاركات:
    1,861
    الإعجاب :
    176
    هذه ثروة الشعب اليمني سوا كانت في شبوة او مأرب او اي محافظة يمنية
    وخلافنا حول توزيعها وليس استخراجها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-06
  5. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1
    أنا مع عدم اللف والدوران :rolleyes:...

    محبتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-06
  7. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1
    سلمت أيها الإبن البار

    مع مادتكـ كما هي


    محبة الأطلال
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-06
  9. الشـــــامخ

    الشـــــامخ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-12-06
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    انا اعتقد ان الثروه جنوبيه وليست يمنيه بشكل مطلق وكامل

    فمادام انها ستظهر وتتوزع لجيوب الحكومه التي تحتضر

    او يأجر احد الآبار كما حدث لامير خليجي كما هو الحال مع ولي عهد قطر

    انا من رايي ان نحتفظ بها في باطن الارض

    حتى جني ثمار الاكتوبرية الثانية ونيل الاستقلال
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-06
  11. تمباك حمي

    تمباك حمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-10-16
    المشاركات:
    2,640
    الإعجاب :
    0
    نعم نعم نعم

    قهرنا في كيفية توزيعها و من يدير البلد و يتحكم بثرواتها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-06
  13. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1

    على طريقة :

    باسألكم سؤال .. وبجوب عليه !!!!!!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-06
  15. الشـــــامخ

    الشـــــامخ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-12-06
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    هل تعلم ان سعر برميل النفط اليوم قد بلغ 89 دولار للبرميل الواحد ؟؟

    بينما حكومة عمك على محسوب للدوله 25 دولار فقط وهو السعر الذي كان بيوم 22 مايو 1990 ؟؟

    اين الفارق اي مايقارب 65 دولار ؟؟؟ في المشمش
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-06
  17. تمباك حمي

    تمباك حمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-10-16
    المشاركات:
    2,640
    الإعجاب :
    0
    الثروة يمنية
    جنوبية شرقية غربية شمالية

    ولو هو بكاء على الثروة بطريقتك أنا أولى بالبكاء عليها لاني من حضرموت الشرقية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-12-06
  19. الشـــــامخ

    الشـــــامخ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-12-06
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    تمباك

    على قولة المثل لاتشكي لي ولا ببكي لك

    شعب يأكل من القمامة واذا مر موكب رئيسهم صفقوا له
     

مشاركة هذه الصفحة