بعد انتهاء قيادة السلطة السياسية في اليمن

الكاتب : فكري العماد   المشاهدات : 514   الردود : 2    ‏2007-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-06
  1. فكري العماد

    فكري العماد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-11-30
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    بعد انتهاء قيادة السلطة السياسية في اليمن
    من حربها ضد ما كان يسمى باليسار
    تعلن حربها اليوم ضد ما يسمى باليمين

    كان الكثير من قيادات المناطق الشافعية (الاجتماعية والسياسية ) محسوبين على ما كان يسمى باليسار ولقد قادت قيادة السلطة الحاكمة حربا ضروسا ضدهم طيلة العقود الثلاثة الماضية وفعلا استطاعت قيادة السلطة من ضرب وتصفية كل من كان يعارضها من أبناء المناطق الشافعية بتهمة مساندة اليسار واحتساب كل من كان يعارضها على اليسار .
    وهكذا تم القضاء على قيادات ما كان يسمى باليسار ابتداءَ من ( إعدام ) القيادات الناصرية في اليمن وضرب البعث وكان الضحية الأخير هو الحزب الاشتراكي والذي مكرت به قيادة السلطة الحاكمة وتمت عملية ضربه عسكريا برغم إن الحزب الاشتراكي تنازل عن قيادة دوله من اجل تحقيق الوحدة اليمنية .
    و بقدرة هذه السياسة المطلقة التي تمارسها قيادة السلطة الحاكمة أصبح رجل الوحدة الأول الزعيم على سالم البيض خائن وانفصالي – وأصبح الوحدويون جميعهم خونة وانفصاليون. وهكذا انتهت قيادة السلطة من حربها ضد م ما كان يسمى باليسار
    وقبل خمس سنوات تقريبا بدأت قيادة السلطة تعمل وبصورة ملحوظة على تجميع أشلاء اليسار داعية لتحالف سياسي معها – كان الاعتقاد بأن قيادة السلطة تسعى لترميم الوحدة الوطنية من اجل حماية الوحدة اليمنية ولكن ظهر ما لم يكن في الحسبان وكانت المفاجأة إن قيادة السلطة قد بدأت نيتها في خوض حربا ضد ما يسمى باليمين وبدأت سياسة السلطة في افتعال المشاكل مع ما تحتسبه لغة السلطة على اليمين وبدأت أول حربها ضد الحوثي والشباب المؤمن أولا تحت مبرر إن الحوثي والشباب المؤمن إنما أرادوا أن يعيدوا عجلة التاريخ للوراء وهذا ما يجعلنا نتسائل متى تقدمت عجلة التاريخ للامام منذ ثلاثون عاما ونحن نمضي للوراء اقتصاديا وسياسيا وفي كافة المجالات برغم المساعدات الخارجية والقروض المستمره التى تقترضها اليمن. عن أي تطور يتحدث الرئيس هل يقصد التطور الذي جعل من الخمسة ريال قيمة لشكولاته ( ابو بقره ) ام يقصد التطور الذي جعل اليمن البلد المديون العائش على امل الحصول على القروض والمساعدات ..
    عن أي تطور يتحدث الرئيس ..عن الفساد الذي عم البلاد حتى تميز واصبح فساد منظما ..
    عن أي تطور يتحدث الرئيس عن التطور الذي وسع مساحة الجهل والفقر ام عن الرذيلة التي تطورت خلال الثلاثون عاما الماضية حتى وصلت إلى حد الاتجار بالأطفال والنساء .
    .ثم إننا لم نسمع قط أن الهاشميين دعوا إلى ما اتهموا به من قبل الرئيس الذي يجيد اختلاق التهم ضد من يريد متى ما يريد .
    ومازلنا نتساءل ماهي جريمة الحوثي والشباب المؤمن هل أصبح تعليم الزبدية اليوم جريمة ؟..
    ثم قيل.. إن الحوثي والشباب المؤمن شيعة والمعروف إن العلامة بدر الدين الحوثي هو مرجعية علمية زيدية..
    ولو افترضنا إن الحوثي شيعة هل هذا يعطيك الحق يا سيادة الرئيس في شن هذه الحرب الإجرامية ضدهم والتي استخدمت فيها الطائرات والصواريخ والدبابات ..
    إن جريمة حرب صعده وصمة عار على جبين السلطة الحاكمة وستبقى على مدى التاريخ تطاردكم لعنة هذه الجريمة.

    ثانيا ..من هم الذين يتآمرون على الوطن ويستهدفون الديمقراطية ويحاولون زعزعة امن واستقرار اليمن هل تعني بذلك حاشد ياسيادة الرئيس.
    اسمح لي أن أكون واضحاً معك..
    حاشد هي مرجعية الثورة .
    حاشد هم من الذين قدموا الدماء والتضحيات من اجل انتصار الثورة إذا جاز لنا أن نسميها اليوم ثورة أو تبقى منها ما يجعلنا إن نطلق عليها ثوره .
    ياسيادة الرئيس .. لولا حاشد ما وصلت أنت إلى قيادة السلطة .
    ولولا حاشد ما استمريت على قيادة السلطة طيلة الثلاثة عقود الماضية .
    لقد تأكد للكثير من أبناء الشعب اليمنى إن سياستكم يمكنها أن تتجه مع الرياح وضدها كيفما شاءت مصالحكم السلطوية واتجاهاتها التي لا رادع ولا مانع ولا موقف .
    ولا مبدأ ولا مرجع ولا عرف لها .. يطبق على سياستكم ذلك المثل القائل (ترعى مع الراعي وتأكل مع الذئب) لقد أصبح واضحا ألان إن هدفكم من ضرب مايسمى باليمين يعنى إنكم قد عزمتم على تغيير مسار الخط الوطني والانفراد بالسلطة وفرض واقع التوريث في الحكم .
    وهذا ما يجعلنا نقول – إن قيادة الدولة قد بدئت عزمها للسير نحو المحال
    والاتجاه نحو الخزعبلات السلطوية تعني بداية النهاية.
    مسكين الشعب اليمني – صابر ثلاثون عاماً على أمل لعلى وعسى لا لعلى أصبح ولا عسى امسى .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-06
  3. باذان

    باذان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-20
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    عادت رؤس الأفاعي من جديد " فكري العماد " و الله أن علي عبدالله صالح و الذي ادعو الله بتعجيل زو اله افضل منكم ايها الهواشم سبب الجهل و التخلف و الفقر الذي عاشة اليمن لقرون ... و الذي جعل من الشعب لقمه صائغة لعلي صالح و عصابته .... نصيحة لك أن تذهب إلى قم و تنظم للدكتور عصام العماد رئيس المجلس الشيعي في اليمن ... اذهب انت و من معك من قمامة الهاشميين و دعوا اليمن لأهله......
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-07
  5. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    عصابة الحكم في اليمن مثل امريكا لابد ما تخلق لها عدو حتى تستمر
    وعصابة صنعاء لابد ما تخلق لها عدو حتى تستمر بالنهب
     

مشاركة هذه الصفحة