هذي فرصتكم الأخيرة

الكاتب : ابو صابر   المشاهدات : 498   الردود : 5    ‏2007-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-06
  1. ابو صابر

    ابو صابر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-31
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0

    نعم هذي هيا فرصتكم الأخيرة لكل من باع نفسه أو اجبر على عمل أو قول خوفا على حياته مما اضطره الحال إلى التطبيل أو السير خلف نظام علي عبد الله صالح حيث قد مورست ضدكم أبشع العنصرية ولم تكونوا تملكون غير حاضر سيدي حتى لا يصنفوكم بالانفصاليين ومنهم من عاد من الخارج ووضع في سلة المستشارين نقول لهم اليوم هذي فرصتكم وفرصة كل الاشتراكين الذين كانوا يعلموا حق العلم الأخطاء التي مر بها الحزب والذي وضع خطوط حمراء من اقترب منها مصيره السحل ألان يومكم انطقوا الحق وقولوا للباطل باطل ورؤوسكم مرفوعة وشعب الجنوب سمح وصدره كبير هل لكم من عوده إلى الحق فالسجن للإبطال إن التفاف الجماهير اليوم هيا من أخرجت النوبة وباعوم لا تخشون اليوم علي وحكومته لن يستطيع اليوم إن يصنفكم انفصاليين وهوا الانفصالي حان الوقت لتتحرروا من استبداد الحاكم وحاشيته وجميكم عانى من الإذلال ونحن نعلم ذالك فالرهان اليوم على الشعوب صاحبت الحق وليس على الحكام المستبدين ولا تسمحوا إن يستخدموكم كلينك كما استخدموكم بالسابق فيعود حالكم إلى أسوى من ما انتم عليه عودا إلى مسقط رؤؤسكم وافضحوا ممارسات النظام على جنوبكم الحبيب لتكونوا محل تقدير الجنوب وحماية الجنوب , ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-06
  3. عتيبي

    عتيبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    يا قنوبيين يكفي عبيتم المجلس بكلامكم الفاضي

    انا قنوووبي مغاوم ساطرد الدعباشي القني من اردي,,الترجمة بالعربي: انا جنوبي مقاوم ساطرد الدحباشي الجني من ارضي

    ملينا من كلامكم اللي لا يودي و لا يجيب ان كان معكم شئ ورونا على الواقع غير هذا اصمتوا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-06
  5. الشاعوف

    الشاعوف عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-12
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0

    قريبا سترون ما يجلعكم تندمو ما عشم بل سيصير الندم عنصر وراثي ينتقل الى ابناءكم
    انتم لستم من اهل الجميل والمعروف
    بعد ان سدت في وجوهكم ابواب السعودية والخليج فتح لكم باب الجنوب ولم تحمدو الله على هذه النعمة
    وجحدتموها وستنالون عقوبة الجحدان بفقدانها
    طغيتم وتجبرتم حتى ضعفائكم وعديمي الحيلة ومن قوتهم في السنتهم لم يوفرو جهدا في ايذا ابنا الجنوب العربي واليوم ان الرحيل ان بلادك ياغريب
    ومثلما يقول المثل رجل امتدت لا ردت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-06
  7. أبو حسين

    أبو حسين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-05
    المشاركات:
    1,559
    الإعجاب :
    78
    كلامك من صدق اصحابنا الحكام ضيعوا الجنوب وضيعوا الشمال
    بعد انفصال الجنوب مافي معانا الا ارتيريا او اثيوبيا نروح لها
    فقير تزوج فقيرة خلفوا شحات صغير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-06
  9. عتيبي

    عتيبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    قرقرقرقر

    كلام قرقره و فاضي و لا تكون صدقتم انفسكم انكم مثل الخليجيين

    انتم جنوبين لابسين فوط اشباه الهنود فقراء....من اللي فتح بابه لمن يا حبيبي

    انظر الى الآف التجار من الحضارم و مثلهم من ابناء الجنوب في الشمال من فين يا حبيبي...عندما هربتم من الاشتراكي اللي كان داعسكم و مؤمم كل شئ فيكم و اضطريتوا تجوا الشمال لتكوين شوية فلوس لكم و لاهلكم يا ناكرين الجميل

    شوف الشماخ و بازرعة و غيرههههم الكثييير و اسالهم من اللي عزهم يا فالح!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-06
  11. ابو صابر

    ابو صابر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-31
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    [لن نخاطب جهلة الامام ولم نغير من الموضوع شي فلم يكن للموضوع شانن بكم ؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة