حياتنا في قصة ....

الكاتب : المدير العام   المشاهدات : 11,095   الردود : 263    ‏2007-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-04
  1. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    [​IMG]


    [RAMS="http://www.6rbqtr.com/classic%20music/classic/2.ram"]http://www.6rbqtr.com/classic%20music/classic/2.ram[/RAMS]



    http://www.6rbqtr.com/classic music/classic/2.ram

    :::


    في رحلة نظمتها منظمة اشتحطي


    وفي أول عمل لهذه المنظمة ...

    قامت بصتحاب ١٣ عضو من أعضاء التعارف والتسلية ..

    الاعضاء هم

    الخيال
    ألم وامل
    بنت الحمداني
    ملاك
    يمن بلادي
    البحار
    تذكرني
    مشرفتنا اليمنية
    نسيت النوم
    العندليب
    المهلهل
    so contagious
    المدير العام


    وقد جهزت رئيسة المنظمة الس كل مايلزم لهذه الرحلة ...

    [​IMG]


    صعد الأعضاء جميعهم السفينة التى ستنقلهم الى أحدى الجزر القريبة من جزر هاوي .


    بنت الحمداني تنادي بالجميع .. حاملة المكرفون ...

    مرحباً بكم على متن سفينتنا سفينة اشتحطي لعبر القارات ..


    أتمنى أن تقضوا وقتاً ممتعاً معنا على متن هذه السفينة :)

    والكل يعلم أن من شروط الأستمرار في رحلتنا هو سرد الحكايا على الزوار ..:mad:.

    البحار :يقف بعد أن وضع نظارته فوق رأسه لتعلق بشعره

    أذاً ليكون ذالك ولتكون رحلتنا بعنوان حياتنا في قصة..

    اليمنية
    : جميل يارفاق ..
    بنت الحمداني : من سيضعف او يترك المكان سنلقي به في وسط المحيط:mad:


    فجمعيتنا لانعرف الرحمة ... فلتشتحطوا :D.


    .كي نعرف من سيصل معنا الى نهاية رحلتنا

    الجميع .: هههههههه :rolleyes:


    المدير العام
    : ستكون البداية من عندي .. فسمحي لي بنت الحمداني

    يمن بلادي: علينا أن نتابع ..

    أذا على بركة الله ..

    ملاك
    : انتظروا قليلاً كي أحضر طعام الإفطار

    الخيال
    : بما اني مشرف على هذه الرحلة .. سنقسم الادوار كما يلي ..


    سيبدء المدير العام

    وعليه أن يقحم المهلهل
    في جزء من قصته كي يستطيع المهلهل أن يواصل

    وبعدها يقحم المهلهل بنت الحمداني في قصته ايضا ً

    وبنت الحمداني
    تحقم البحار

    والبحار
    يقحم يمن بلادي

    ويمن بلادي يقحم الم وأمل
    الم وامل يقحم ملاك في قصته
    ملاك ستقحمني أنا في القصة الخيال
    الخيال سيقحم اليمنية

    اليمنية
    ستقحم نسيت النوم

    نسيت النوم
    سيقحم so contagious


    so contagiousستقحم تذكرني

    تذكرني سيحقم العندليب الاسمر


    أذا الكل عرف متى سيكون دوره .. وكيف سيكون


    والقصة ستكون من الخيال وتحت نسق واحد ...


    البحار : سننظر كيف سيقحم المدير المهلهل كي نرى كيف يكون سير الموضوع ...



    الخيال : لك أن تبدء يامدير ;)
    بنت الحمداني : كما قلت مسبقاً من سيتهرب من الموضوع سنلقي به في قاع المحيط لتأكله أسماك القرش ...

    الس
    : حسناً ..سنعرف من سيصل معنا الى جزيرة هاوي

    [​IMG]


    المدير العام /: الله يستر ..


    البداية ..

    في البادية






    ,,,

    ,,

    يتبع ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-04
  3. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    أثبــــــــــــــــــــــــــت ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-04
  5. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    :eek::eek::confused:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-04
  7. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    السؤال موجه لك ..بسرعة جاوب ..متضيعش وأتي معاك :mad:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-04
  9. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    مافهمت والله قلي ايش سؤالك :p
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-04
  11. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    تبغاني أثبت لك الموضوع ؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-04
  13. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010

    ههههههههههههههههه


    الله يفتح عليك يكفيني زيارتك ياابوالقاصي كانه مثبت :D

    تابع :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-04
  15. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    للتثبــيـــــــــــــــــــــــــــــــــت

    المدير ..حول :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-04
  17. ألم وآمال

    ألم وآمال قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-31
    المشاركات:
    2,802
    الإعجاب :
    0
    جاري القرءة

    وتثبيت....
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-12-04
  19. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    [RAMS="http://www.6rbqtr.com/classic%20music/classic/6_3.ram"]http://www.6rbqtr.com/classic%20music/classic/6_3.ram[/RAMS]
    http://www.6rbqtr.com/classic music/classic/6_3.ram


    ما بين القديم والحاضر خرج المدير العام من بيته

    ,


    عندما تخرجت من الثانوية .. أصابني جنون التوظيف .. وحب الراتب والتقدم لحد فتيات الحي الفاتنات .. :p
    ربما هذا ما يسمى جنون البقر او الدلافين .. المراهقه .:
    العندليب : كنت اشك انك مجنون:
    المدير يواصل


    و بعد جهد كبير يارفاق اقنعت امي " ربي يحفظها " باقناع والدي " ربي يحفظه "
    بان يترك لي مساحه للتجربه .. كون ابي لا يرفض لامي كلمه .. لعشقه لها

    نسيت النوم
    : أذا َ كان اباكَ عاشقاً ::

    المدير : نعم ولكن ربما كان له اسلوبه الخاص او اسلوبهم الخاص حينها

    فقد علمت من مصادري الخاصه بان والدي كان يقدم لامي قبل الزواج كل يوم " طاسه مليئه بالبن " الذي كان يحلبه من بقره العم .. محسن ..
    فيرى والدي ان طاسه من اللبن الطازج .." من ثدي البقره الى جوف الحبيبه " هديه ثمينه ..
    في ظل الحاله الماديه التي كانو يعيشون بها .. منذو القدم " المهم ان والدي بعد ان اخبرته امي بنيتي المبيته بالسفر ..
    كاد يسقط على ظهره من شده الضحك .. :eek:

    اعتقد انه اقنعني بعد ان اعطاني خمسون ريال خمسون اجتثت الفكره من جذورها ..:eek:

    أمال : خمسون ريال .. :eek:

    البحار : اعتقد أن اباك حسن التصرف معك لو كنت مكان ابوك ماكنت شميت مني ريال واحد :p


    اعتقد بان والدي يابحار يراني باني مازلت طفلاً او لستُ قد المسؤلية .
    فحياتي كانت من البيت الى المسجد الى المدرسه .. مع القليل من الرياضه في ازقه الحاره ..

    ملاك : نعم وبعد ... ماذا فعلت:eek:

    المدير :
    بعد ان اخذت شهاده الثانويه بدات مرحله البحث عن الجامعه التي تقبل بي
    خمس " ملفات بشهاداتي " واربعين علاقية قات وزعت في كل اتجاه ..
    وارسلت واحده منها مع بعض الشباب الى " كليه الهندسة "

    واتجهت بنفسي على ظهر الحمار الذي لا يكل ولا يمل .. " النقل الجماعي " الى عدن .. لماذا عدن لا ادري ..
    كان اول خروج لي من قريتي الغائره في اعماق التاريخ ..
    لا اخفيكم كنت مرتبك .. ولا احسن التصرف فكنت اراقب الركاب .. في كل شي يفعلوه .. حتى لو ان احدهم رمى بشنطه ملابسه لفعلت .:D.


    المهلهل : كانك تحكي عني

    المدير : ههههه . لاتستعجل .;).

    وصلنا عدن وركبنا حمار اخر صغير الى الشيخ عثمان
    وصلت الجامعه بمساعده من رجل طيب .. وقف بجانبي وكانه علم باني غشيم ":eek:

    فتحت الجامعه ابوابها .. كان الارهاق قد اخذ مني ما اخذ .. وفي اخر المطاف
    أمنع من الدخول .. :eek:

    بنت الحمداني: لما :eek:

    المدير : لا أعلم .. لكنهم اعطوني رزمة تعليمات رميت بها في اقرب صندوق للقاذورات :M2:


    كنت عزمت ان أطبق المثل القائل عز القبيلي بلاده

    وحينها .....

    so contagious: معاناه ... واصل



    ماذا فعلت هل رحلت أم بقيت .,.,,.,.,.؟.؟:



    يتبع

    معي ​
     

مشاركة هذه الصفحة