ابهى واوضح صورة....تكشف الوضع الحقيقي!!وتعري قيادة الاصلاح!!!!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 1,339   الردود : 24    ‏2007-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-04
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948




    قال سنان ابو لحوم ما يفترض ان يقال!!

    فماذا قال عنه النظام الحاكم!!!

    ثم تمسخر حسين الاحمر بالرمز ومرمطه..ومسح بكرامته الارض!!

    فماذا فعل النظام الحاكم!!!




    ولكن انظروا ردة فعلهم على محمد قحطان!!



    وسالوا انفسكم لماذا!!!

    ثم اسالوا ايضا هل ستتخذ قيادة الاصلاح موقفا لنصرة قحطان هذه المرة!!!




    لا تنسوا ان تتذكروا من اين هو حسين الاحمر!!

    ومن اين هو محمد قحطان!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-04
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    مصدر اعلامي يسخر من تصريحات غير لائقة لقحطان
    الثلاثاء, 04-ديسمبر-2007
    - سخر مصدر إعلامي مسئول في ا لمؤتمر الشعبي العام من تصريحات وصفها بغير اللائقة والقبيحة والتي أدلى بها محمد قحطان مؤخراً وقال : لقد تعودنا من هذا الـ" قحطان " مثل هذا ( العواء )المتكرر والألفاظ النابية التي تعكس ما بداخله من قبح وسوء وخساسة .وأضاف المصدر في تصريحه للمؤتمرنت : وكم كنا نتمنى أن يرتقي بخطابه وتصريحاته إلى المستوى اللائق والمسئول ولكن يبدوا أن ذلك الأمر محال لأن ( من شب على شيء شاب عليه )..

    و فيما يتعلق بحديث قحطان حول الانتخابات النيابية القادمة أكد المصدر بأنها سوف تجري في موعدها وستكون عرساً ديمقراطياً كبيراً كما كانت الانتخابات الرئاسية والمحلية التي شهدها اليمن في الـ(20) من سبتمبر من العام الماضي . وسيلحق الشعب مرة أخرى الهزيمة بكل تلك الأصوات الناعقة بالخراب والسوء في الوطن وسيلقنها الدرس مجدداً في كيفية التعبير عن إرادته الحرة ومنحها لمن يستحقها ومن يثقون في قدرته على خدمة مصلحة الوطن والمواطنين .

    وقال : بات من المؤكد بأنه وكلما ازدادت تلك الأصوات النشاز أمثال قحطان وغيره سوءً وقبحاً في خطابها الإعلامي والسياسي كلما ازداد المواطنون نفوراً منها وخوفاً من ذلك المصير المجهول الذي يدفعون الوطن إليه نتيجة ما يخلقونه من مناخات التوتر وإثارة الكراهية والبغضاء والفتن في المجتمع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-04
  5. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    كل يوم تكشف عن وجهك أكثر ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-04
  7. YFreedomHeart

    YFreedomHeart عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    من تعرى ؟؟؟


    ماذا تقترح على قيادة الأصلاح أذا كنت تريد فعلاً النصح و النصيحة ؟؟؟



    حتى أنك لم تستخدم الموضوع لنصرة الفذ / قحطان

    ولكنة أستخدمتة للهجوم على قيادة الأصلاح اللذي منها / قحطان

    مشكلتك أنك تريد تعرية قيادة الأصلاح فعريت نفسك.

    الطبع غلب التطبع

    صحيح كل يوم تزداد فهماً .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-04
  9. YFreedomHeart

    YFreedomHeart عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    حزب المؤتمر وسياسة سلق الألسنة * أسامة غالب

    حزب المؤتمر وسياسة سلق الألسنة * أسامة غالب

    04/12/2007 الصحوة نت – خاص



    خرج مصدر مسؤول ومجهول أيضاً في المؤتمر الشعبي العام ساخراً مما أسماها التصريحات السخيفة التي أدلى بها الشيخ محمد سالم عكوش إثر إعلان استقالته من الحزب وتبريرها بعجزهم كحزب حاكم عن تحقيق شيء يذكر من إنجاز خدمة للمواطن والوطن أو تنفيذ وعودهم الانتخابية التي ملأت السهل والجبل وغيرها من الإصلاحات الهامة لتقدم البلد.


    من حقنا أن نختلف مع عكوش والقول أن المؤتمر لم يكتف بعدم تحقيق المنجزات بل تعدى ذلك إلى القضاء على كل شيء جميل تحقق في السابق وأعاد الوضع مئات السنين إلى الوراء والتدهور القائم يتجرعه عامة الشعب الشاهد على ذلك، ومن حق الحزب الحاكم أن يدعي أنه حقق إنجازات عظيمة على مختلف الأصعدة ولا ينكرها إلا جاحد حقود أو أعمى بصيرة، ولكل شخص أن يقول رأيه ولو كان عضواً في مجلس التنسيق للمعارضة بغض النظر عن ماهيته شريطة احترام أراء الآخرين وعدم مقابلتهم بالبذاءات والشتائم كما هو حال حزب المؤتمر الذي لم يراع مشاعر الوزير حسن اللوزي الذي أصم آذاننا بالحديث عن الديمقراطية وحرية التعبير وأحياناً التداول السلمي للسلطة –شوفوا على شجاعة-.

    لم يشفع للشيخ عكوش دوره التاريخي وقيادته للحزب الحاكم بمحافظة المهرة لزمن طويل وعضويته في الأمانة العامة وتوليه وزارة الثروة السمكية في السابق ومواطنته وترشيحه للخيل في الانتخابات الرئاسية الماضية، لم تشفع له عند جلالة المصدر المسؤول الذي نعته بالمدعو كنوع من التحقير، مستطرداً في الشتم قائلاً "لقد فعل عكوش خيراً بإنسحابه لأن أمثاله ومن يحملون تاريخه الملطخ بالفساد ودماء الأبرياء ونهب الثروات في البر والبحر لا يستحقون البقاء في المؤتمر والذي لا يشرفه أن يكون بين صفوفه شخص كهذا العكوش حد تعبيره.

    إنه سيل عرمرم من الألفاظ السيئة من مسئول –وهنا تكمن المصيبة- لمواطن كل ذنبه أنه انتصر لنفسه وقيمه وأخلاقه وتجرأ على قول الحقيقة وكأن الرجوع للحق محرمة شرعاً.

    كان الأجدر بالمصدر أن يسأل نفسه أو الشيخ سلطان البركاني قبل التصريح بمثل هذا الكلام اللامسئول عن سر بقاء عكوش في قيادة الحزب طوال الفترة الماضية طالما أنه يحمل تاريخا ملطخا بدماء الأبرياء، ولماذا لا يحال للمحاسبة على نهب الثروات في البر والبحر؟ ولأن ضمائر مثل هذه المصادر ميتة كالمعتاد وإلا لكان حمل حكومة "أبو شنب" المسؤولية الكاملة كون ضعف أدائها إنعكس سلباً عليهم أمام الرأي العام بدلاً من الإساءة لنفسه وحزبه قبل الإساءة للآخرين.

    لو أن عكوش عضواً بسيطاً في أحد أحزاب المشترك وقرر الالتحاق بركب السلطة لتسابقت وسائل الإعلام الرسمية يليها الممولة من الحاكم ثم المؤتمرية بأخذ التصريحات الصحفية وإجراء بعض الحوارات وهات من ما نشيت طويل عريض وتصويره كبطل عرف طريق الهداية والرشد وسيمنح عضوية اللجنة الدائمة وسيسند إليه منصب رفيع بالدولة بأسرع وقت ممكن وتسوية وضعه وقضاء وطره من الخزينة العامة.

    بالأمس قدم النائب البارز صخر الوجيه استقالته من المؤتمر نظراً لتناقض قناعته ومواقفه وسياسة الحزب بحسب رسالة الاستقالة، صخر شخصية برلمانية عرفت بالوقوف ضد الفساد والمفسدين واستقالته اعتبرها مراقبون يومها متأخرة رغم أنها خطوة في الطريق الصحيح، فيما راح الحزب الحاكم يكيل الاتهامات للوجيه ويصفه بالمتنفذ والناهب لأراضي الغلابا وهو ليس مسؤول في الحكومة حتى يستطيع السطو على أملاك البسطاء.. ووصل الغيظ بالمصدر حينها إلى حد التأكيد أنهم في الحزب كانوا قد اتخذوا قراراً بفصل الوجيه مسبقاً. وهكذا قائمة طويلة من البذاءات تطل علينا وكلما ذهب عضو من حزبهم سلقوه بألسنة حداد وإن كان المترجل من صهوة الحصان لم يعلن وقوفه بعد إلى صف المعارضة كما هو حال (الوجيه، عكوش) ومع هذا لا يزال الشركاء السياسيون المناوئون للنظام والحلفاء القدامى زعلانين من شتمهم مش شايفين كيف الوضع.

    في المقابل للمقارنة خرج من المعارضة كثير لكنهم لم يجدوا من أحزابهم إلا الاحترام والتقدير أو التزام الصمت على أقل تقدير، انسحب الأستاذ نصر طه مصطفى من حزب الإصلاح وهو في مجلس شوراه عضواً وها هو اليوم في لجنة المؤتمر الدائمة ولم يتفوه من الإصلاحيين بكلمة جارحة تجاهه رغم أن له كتابات ناقدة لأداء الإصلاح.

    ويحظى الأستاذ نصر باحترام الجميع بل ويفخر الإصلاح أن مثل هذه القامات كانت تنتمي إليه والغريب أن الأستاذ نصر لم يسلم من تطاول صحيفة ناطقة باسم الحزب الحاكم ومهاجمة وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي يرأس تحريرها بعد تناول صحيفة السياسية الصادرة عن الوكالة إطلاق سراح المتهم بتفجير (كول) إثر تداول الخبر عالمياً، وكانت قد سبقتها في الإساءة صحيفة منحطة يمولها المؤتمر وتطبع في المطابع الرسمية بغرض النيل من أعراض المواطنين.

    وقدم الدكتور سيف العسلي استقالته من حزب الإصلاح وهو رئيس الدائرة الاقتصادية وشرع في جلد الإصلاح عبر كتابات هنا وهناك وقال فيهم ما لم يقله عبدالجبار سعد في الأمريكان. أوسعهم نقداً وعاب فيهم كل صغيرة وكبيرة ولم يترك شاردة أو واردة إلا وعرج عليها محملاً إياهم كل عيب ومنقصة إلى درجة انتقادهم بسبب ترشيحهم له في الانتخابات البرلمانية عام 97م وفشله بدائرة جبل حبشي بمحافظة تعز، ومع هذا عندما سئل الشيخ حمود هاشم الذارحي –عضو الهيئة العليا للإصلاح- عن موقفهم من العسلي قال أنهم لم يتخذوا حتى اللحظة قرار فصل في حقه وهو رد ينبئ عن فلسفة أخلاقية عالية تجاه المتحاملين عليهم ولم نسمع مصدرا مسئولا في الإصلاح يتهم العسلي بالتحايل والنصب أثناء رئاسته للدائرة الاقتصادية. وفي إحدى جلسات البرلمان حضرها العسلي بصفته وزير المالية استغرب أحد الحاضرين عدم تصدر نواب الإصلاح لمقارعته أسوة ببقية الوزراء فرد نائب إصلاحي بأنهم يخشون أن يفهم البعض أن حديثهم جاء رغبة في الانتقام لخروجه من الإصلاح.

    ولأن لكل طاهش ناهش وكما تدين تدان جاء الرد على لسان رئيس الجمهورية في أول اجتماع لمجلس الوزراء حيث قال ان العسلي سقط عليه القلم بعد مقاطعته في الكلام وتكرار وزير آخر ذلك. وفي اليوم الثاني من خروج العسلي من وزارة المالية كتب دكتور في صحيفة الجمهورية الرسمية مقالاً اعتبر فيه أداء العسلي بمثابة جعجعة بلا طحين وتنكر لجهوده وقال أنها مجرد ضجيج في الوقت الذي يشيد كثيرون ومنهم قيادات إصلاحية بالخطوات الإصلاحية التي خططها العسلي في المالية من باب الإنصاف.

    شتان بين حزب يتفنن في اختيار الشتائم للخارجين عنه وآخر آثر السكوت أمام الافتراءات التي قيلت فيه وهو ما يجب أن يفطن له قادة الحزب الحاكم باعتبار ذلك يتنافى ومبادئ الديمقراطية وحتى لا يؤكلوا يوم أكل الثور الأسود.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-04
  11. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    ترى هل يقف المتطرفون والارهابيون في قيادة الاصلاح خلف الحملة ضد قحطان!!!

    لانه صادق ولا يهادن في الحق!!

    ولم يرتبط بامريكا او يكون لها عميل!!

    بالتالي فهو يكشف ضعفهم وتخاذلهم...وعمالتهم!!

    هل يعقل هذا!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-04
  13. سامي مدهش

    سامي مدهش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    الكلام الذي ذكر في موقع المؤتمر نت ينطبع على مرفد وليس على محمد قحطان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-04
  15. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    دائما المؤتمر نت لا تتعدى او تشتم الا الصادقين:D!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-04
  17. الدكتور الهادي

    الدكتور الهادي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    كل من يتابع المجلس يعرف أنه يعريكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    وأنتم لا هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    لا أحساس عندكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ولافهم عند البعض منكم وهؤلاء معذورين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    أما الذين يفهموا ويعرفوا أن قحطان أحد أسباب ما يتعرض له أنه من إب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    وما أدراك ما أب وما حاشد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ومرفد يلعب بالمكشوف,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    حسين الأحمر مثلا قال في الرئيس والسلطة أكثر من قحطان وسكتت الأبواق السلطوية وأحتجب النطاق بإسم السلطة وحزبها,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    لماذا يخرجوا لقحطان,,,,,,,,,,,,,,,
    ولايخرجوا لحسين وحميد والأب عبدالله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-12-04
  19. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    اخي العزيز

    كل من يمتلك عقله وحريته...سيعرف لماذا الهجوم على قحطان!!

    ومثما تفضلت اخي الكريم ولن ازيد على كلامك!!

    اما عن هؤلاء فلا تعرهم اهتمامك...فهم لايستحقون!!

    عبيد واجراء ومسخرين...يسبحون بحمد الشيخ وشكره!!

    تقبل اعتزازي وتقديري
     

مشاركة هذه الصفحة