الكذب اصبح شطارة ولطيف كمان

الكاتب : الخط المستقيم   المشاهدات : 1,060   الردود : 19    ‏2007-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-04
  1. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    يضحك الجميع ويمتسخرون بشلة النائحات من يدعون للفرقة والشتات

    عندما يأتون بااخبارهم الكاذبة من موقع الكذب عدن برس

    فقد اثبت انه موقع الدجل والكذب وتلفيق الاخبار المزورة

    هو موقع الفتنه ودس السم وتضخيم كل سيئ ضد اليمن

    لدرجه ان الناس فى عدن اصبحوا ينادوا الكاذب شطاررررة

    بمعنى عندما تريد ان تقول للشخص كذاب تقول له ياشطارة

    موقع عدن برس موقع أصفر يفوح بالكراهية والعنصرية والطائفية والمناطقية

    ولافرق بينهم وبين الشياطين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-04
  3. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    هم لا يصدقون أنفسهم ولا أعتقد أن شخص عاقل يصدق ما يكتب ويقال بعدن برس ولا بما يكتب لطفي هبالة.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-04
  5. gamel

    gamel قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-12
    المشاركات:
    7,247
    الإعجاب :
    0
    مساكيين انتم حتى الحقيقة تريدون لها
    ان لاتعيش مٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍسسسسسسسسساكيين كم
    انتم خبل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-04
  7. قندهار

    قندهار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    شطارة هذا اسم ليس للكذاب

    الشاطر في اللغة يعني السارق
    وليست المقولة التجارة شطارة صيحية الا مع تجار اليمن

    لكن في زمننا هذا الشاطر او شطارة صار هو المغلوب على امره

    وصار هو المجني عليه بالسرقة والنهب لان هناك تغير في معاني الكلمة

    فلقد اشتهر ايضا ان الحرامي ينادوه يافندم

    والنافق ياندونه ياشيخ

    والطاغية ينادونه يازعيم

    والمتنفذ على ثروات العباد والبلاد ينادونه مستثمر

    والجاهل بمعنى كلمة ينادونه القائد الرمز

    وحتى على مستوى البلاد التي قامت قواتها بقتل اناس ابرياء بدون سلاح يسمونها بلاد الديمقراطية

    وحتى المطالب الديمقراطية نفسها صار اسمها انفصالية وتخريبية

    آآآآآآآآآآآآآههه ياصديقي لقد تقلب هذا الزمان ودار دورته وصار كل شي بالمعكوس .

    فقراري هو كالاتي ان نغير اسمائنا والقابنا وحياتنا ليس مسايرة للواقع ولكن احقاق للحق

    فانا من اليوم شااااااااطر او شطااااااااارة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-04
  9. ذيب الخلا

    ذيب الخلا قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    4,592
    الإعجاب :
    0
    الكذب اصبح شطارة ولطيف كمان

    قد اصبت في هذه فالمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب :D ;)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-04
  11. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    وتبقى الكذبة الكبرى .... هي الكذبة الرئاسية التي قالت أنه لم تسفك قطرة دم باليمن خلال السنوات العشر الأخيرة .... بينما أيديهم ملوثة بدماء أكبر مجزرة بشرية بتاريخ اليمن الحديث ... ستون الفا من النفوس البشرية غالبيتهم من النساء والأطفال والشيوخ ،، تم ذلك بصعـــــــــــــــــــــــدة الغراء دون أن ترف للسلطة رموش أو يهتزلهم ضمير .... والضمير الغير موجود له إسما مرادفا طريفا باللغة الصومالية التي تعني بها كلمة " ضمير " حمـــــــــــار .... ويعني أن السلطات ببلاد اليمن الميمون لايهتز لها حمارا ... ونحوقل .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-04
  13. gamel

    gamel قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-12
    المشاركات:
    7,247
    الإعجاب :
    0
    مهما تحذلقتوا ومها كذبتوا يا دحابشة
    كل الجنوبيين يد واحدة ولن تلوثوا اي
    جنوبي ولعلكم الجنوبيين الموجوديين
    بالسلطة معكم عنما با تقرح القوارح
    بنادقهم باتوجة الى وجوهكم اللعينة
    مهما صبروا عليكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-04
  15. اليزيد

    اليزيد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    ولا فرق بينهم وبين الشياطيين
    صدقت ورب الكعبة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-04
  17. ميه سئعه

    ميه سئعه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    356
    الإعجاب :
    0

    أصبح الضحك نادر الناس وجوه عابسه من شظف العيش يمكن مسئولي النظام هم من يضحكون وهؤلاءمن يريد ان يضحك يجب ان يكون سنونه نظيفه ومفرشه بيضاء اما إذا الروائح الكريهه تنبعث من بين ثناياه يجب ان يغلق فمه( يقولون الضحك يحتاج سنون)
    وبلاش ضحك
    :D:DD ​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-12-04
  19. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    حياك الله لكن كل موقع ينقل الخبر من زاوية واحدة لكن حين النضر للأمور من جميع الزوايا فان الحقيقة سوف تكون حليف الموقع بإخبار صادقة ولكن اعتقد أن المواقع تمثل رائي الكتاب وكل موضوع على حدة يمثل وجهت نضر الكاتب كانت في أي توجه سياسي أو حزبي ليس كل من يخالف توجهنا هوا عميل وفي كل الأحول فان الرجل المخلص والصادق لبلدة في نظر المفسدين عميل ولكن الكل له قضية واعتقد أن قضية عدن برس هيا الجنوب


    ألف تحية للأستاذ لطفي شطارة
    وألف تحية للشعبي في الطيف
     

مشاركة هذه الصفحة