اكبر غلط تركن على واحد صغير = واكبر غلط تلعب مع ناساً جهال

الكاتب : صمت البعاد.   المشاهدات : 1,776   الردود : 28    ‏2007-12-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-03
  1. صمت البعاد.

    صمت البعاد. عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-17
    المشاركات:
    253
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Arial,5,#ffffff,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/28.gif" border="none,1," type=1 line=1 align=center use=ex num="0,"]لاتستفز قلبي ولا مني تغير= عاد أنت في عيني صبي مثل العيال
    اقول واتفاخر وانا بنت الامير= وكامله بل الوصف ولله الكمال
    وابيات شعري يوم اطيرها تطير = عند الجزالة ما كتبت إلا الجزال
    والحبر والهاجس من النوع الغزير = لاهتز ساعد هاجسي هز الجبال
    ماتت عيون الحقد واهتان الخطير = رحنا وعودنا على نفس السؤال
    هذي رسالة صامته عبر الأثير = اقطع بها وواصل بها واطوي حبال
    صغير كبرته وسويته كبير= سويت منه بين خلق الله مثال
    اكبر غلط تركن على واحد صغير = واكبر غلط تلعب مع ناساً جهال
    واليوم يتطاول ولو عاده قصير= لكن بعيدة لو تطاول ما يطال
    بس الحقير يفضل على طبعة **** = مهما طلع مهما ارتفع ماله مجال
    ماينفعه لاقد غرق كثر الزفير= واللي سقط لا قد سقط يطلع محال
    والمجد له من يحفضة واحد خبير = واللي زرع صحراء الضما يجني رمال
    عاد الفرس يحتاج له فارس امير = ما كل من رام العلى يطلع وطال
    وإلا الطريق الملتوي ما له مصير = مثل الجواب الملتوي عكس السؤال
    اخر كلام ان كان ماعندك ضمير = قال المثل ان الحيا ملح الرجال



    اتمنا ان تنال اعجابكم وتغيض من كانت لااجله وهوه يعرف نفسه

    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-03
  3. الكاتب الناقد

    الكاتب الناقد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    536
    الإعجاب :
    0
    حياالله صمت البعاد ايش هذه الابيات الجميله وايش هذا التعبير والافتخار حلو جمعتي بيت العزه والكبريا والسخريه ورساله بتفس الفوقت حاليه ونتمنالك التوفيق بمسيرتك تحيه من الناقد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-03
  5. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,767
    الإعجاب :
    357
    جميله ورائعه ومنسقه وبليغه ووووووووووووووووكل شي فيها جميل

    تسلمي يا صمت البعاد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-03
  7. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    للحقيقة اقول صمت البعاد صح لسانك
    قصيدة جميلة جداً وجمالها يشفع لها بعض
    هفواتها انما اقول
    شاعرة رائعة وتطور ملحوض
    سلامي هو تقديري واحترامي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-03
  9. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    ياسلام صموته يا سلام كلام بالصمصم ومسكين الي موجهه القصيده له كلام يدق العظام تسلم اناملك :: البنا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-04
  11. صمت البعاد.

    صمت البعاد. عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-17
    المشاركات:
    253
    الإعجاب :
    0
    الناقد

    يا هلا مليار موه مليون في القاطع

    الي ماعاد شفنا نقده لافي خير ولافي شر

    مادري ليه تناسانا في سرعه

    عمومن مكانتك عندنا على الراس من فوق

    دمت يا الغالي في صحه وعافيه

    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-04
  13. صمت البعاد.

    صمت البعاد. عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-17
    المشاركات:
    253
    الإعجاب :
    0

    ابو ضفار

    مرورك دوم يسعدني ويشرفني

    وانت فعلن حسستني في النجاح

    الله لا يحرمنا منك ولا من مرورك بيننا

    دمت في الف خير

    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-04
  15. صمت البعاد.

    صمت البعاد. عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-17
    المشاركات:
    253
    الإعجاب :
    0
    ابومالك

    سيد الاحرف وامير القوافي انت والله خجلتني في طرحكك المميز

    واذا كانت القصيده جميله فمرورك اجمل واروع

    وتشجيعك لي يبقا وسام على صدري مدا الحياه

    سلمت ولا هنت يا النشمي

    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-04
  17. صمت البعاد.

    صمت البعاد. عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-17
    المشاركات:
    253
    الإعجاب :
    0
    البنا

    هلا في نور الصفحه الغلا كله عبد الجليل

    اما من كانت القصيده موجهه له فئضن انه اول من حس انها موجهه اليه بس ايش ننتضر منه عمر الفسل مايقول انا فسل

    بس عندي ملاحضه بصيطه ياليت يا الحبوب تلاحض على الاملاء

    مثلن
    الصمصم كان المفروض تكون في الصميم هههههههه

    معلمي ايش صار لك الحمد لله والشكر

    بصراحه وما اكذب عليك مرورك له طعم خاص قصايدي بدون مرورك ولا شي

    اشكر مرورك يا الغالي

    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-12-04
  19. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    الله يقول الحق
    قصيده ممتازه جدا جدا ورائعه
    اعجبتني كثير ؛؛ وهذه المره كانت موفقه تماما غير عن سابقيها
    الى الامام يا صمت البعاد وفي هذا المستوى وافضل
    تحياتي وودي
    السعدي
     

مشاركة هذه الصفحة