كاريكتير رائع ((( ضعوا تعليقاتكم ))

الكاتب : فتحي بن لزرق   المشاهدات : 740   الردود : 7    ‏2007-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-02
  1. فتحي بن لزرق

    فتحي بن لزرق كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    464
    الإعجاب :
    0
    قبل دقائق من الان ارسل لي الدكتور محمد النعماني هذا الكاريكتر وللأمانة فلقد كان معبراً للغاية عما حاول ان يعبر عنة راسمة


    [​IMG]



    ضعوا تعليقاتكم على هذا الكاريكتر


    الشكر للدكتور

    ولصاحب الريشة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-02
  3. النبيل اليمني

    النبيل اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-11
    المشاركات:
    222
    الإعجاب :
    0
    كما قال الشاعر..كيف جئت كيف ابصرت طريق ولاكني اتيت..يريد الرمز يقرب بين المعارضه الباكستانيه والمعارضه اليمنيه ولكن هيهات تخبيط في تحبيط والفرق واضح
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-02
  5. سيف-العدل

    سيف-العدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    857
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم .. جميل جداً ......والف شكر للدكتور محمد النعماني .. لكن احب اوضح شئ لهذا الرئيس المتخبط . ونقول له باننا لم نسمع عن معارضه يمنيه بالخارج .....
    بمعنى معارض ..
    لكن اذا كان يقصد الجنوبيين فهم ليس معارض بل قياداة ثوره تحرريه يناضلون من اجل استعادة وطنهم المحتل ...
    فهل علمنا بان بناظير او نواز شريف ..كانو في وطن مستقل ثم احتل من قبل دوله ,,وينادون بعودة وطنهم ؟؟؟؟؟
    ابو ابداع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-03
  7. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    اقول لهذا الرئيس اذا لم تستحي فافعل ما شئت ثلاثين سنه في التسلط ماذا فعلت استحي على نفسك وانظر الى من تولو السلطه بعدك في دول كثيرة ماذا فعلو لشعبهم وبلادهم وانت ماذا فعلت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-03
  9. yameni

    yameni عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    801
    الإعجاب :
    0
    بانازير بوتو ونواز شريف عادوا وانتزعوا البدله العسكريه
    من على مشرف واقالوه من قيادة الجيش
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-03
  11. قندهار

    قندهار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    احلى ما في خطابة انه ما يعرف برويز من نواز

    ولا يعرف يفرق بين التي والذي

    وما عرفناله هو يخطب بالعامية ام بالفصحى

    انا انصحه يروح عند الرئيس حسني مبارك يعلمه بعض دروس محو الامية في اللغة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-03
  13. اليزيد

    اليزيد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    أحسنت يا فخامة الرئيس بقلبك الوحدوي الكبير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-03
  15. ايمن الصلاحي

    ايمن الصلاحي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    4,675
    الإعجاب :
    2
    هذي بداية دخول الرئيس المصحة .... قرب التخريف ... كالمثل القائل من حفر حفرة لأخيه أصابع يدك ما تستوي .. تحياتي :M12::M12::M12::M12:
     

مشاركة هذه الصفحة