هل فخامة الرئيس ( الرمز ) را ضي عنا ؟

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 1,499   الردود : 23    ‏2002-12-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-03
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    لم أقصد نحن اعضاء المجلس وبس ولكن أقصد بعض الشرئح اليمنية المعارضة للرئيس بارك الله فيها

    البعض هنا سامحهم الله لم يتقبلوا الحقائق ولم يرضوا عنا ولكن لايهم مايهمنا
    هو رضاء الرمز بعد رضاء الله عز وجل!

    هل الرمز راضي عنا ونحن نعارض سياستة الخارجية ؟

    هل الرمز راضي عنا ونحن نعارض مراقص عدن ؟

    هل الرمز راضي عنا ونحن نعارض الفساد ؟

    هل الرمز راضي عنا ونحن نقول كفاك باليمن حسيبا ؟

    هل الرمز راضي عنا ونحن نقول أترك اليمن وشأنة ؟

    هل الرمز راضي عنا ونحن نقول أنت من يشجع الفساد والرشوة وازهاق الرواح المواطنيين ؟

    أسئلة عديدة تحتاج ألى أجابات من الرئيس او من ينوب عنه في هذا المجلس وغيرة

    ودمتم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-03
  3. sam 2

    sam 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-18
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    الصلا حي دعوة للا صلا ام للصلاح

    [الفساد وما ادراك ماالفساد
    نعم يوجد في اليمن فساد وفاسد ين كما هو موجو د في ساير بلا د الد نيا.
    وقد قام الرئيس باالمناده لمحاربة الفساد واعترف عن وجود مراكز لهذاالمرض
    الخبيث ولكن يقول المثل ( [يد واحده لا تصفق [/وايضا ( مكسر غلب الف مدار)وعليه وارجو ان تكون غيرتك للتصحيح وتغيير الا وضاع في اليمن صا د قه يا
    استاذ صلا حي ضع يد ك في يد الشرفا من ابنا جلد تك وما اكثرهم في اليمن واعملو
    علا محا ربة الفسا د واغلا ق المراقص وتقو ية روابط الا خوه ومن هنا يمكن
    عمل شيئ واما ان نضل نرمي الرئيس بكل سلبيا ت الماضي والحاضر ومن خلا ل
    الا نترنت ونحن خارج الوطن فما هذه الا مزايد ات لا تخد م اليمن واليمنين بشي
    وعلينا ان نكون معارضين وننتقد نقد بناء بما يعو د باالنفع والخير للوطن..
    كما يجب ان لا تنظر الا المو ضوع من زاويه ضيقه وهي زاوية المصالح الشخصيه
    فاالوطن اكبر من المصالح والرئيس في الا ول والا خير هو بشر قد يخطي وقد يصيب وليس معصو م من الخطا يا .
    هل علمة عن مصدرين الدميقراطيه الا مريكيه وما يدور في كواليسهم من قضايا
    الفساد والا ختلا سا ت (ابتدا من رامسفيلد ) وانتها بـ كولن باول) اذا الفساد موجود
    في كل زمان ومكان وانا هنا لسة مخول للد فا ع عن الرئيس ولكن لمطالبت المخلصين والمحبين لليمن بان يضعو يدهم في يد بعض للرقي ببلد نا الحبيب والخروج به من عنق الزجاجه


    وطني ولو شوغلة باالخلد عنه لنا زعتني اليه فاالخلد نفسي]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-03
  5. sam 2

    sam 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-18
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    عفو عزيز ي الصلا حي نسية اقو ل لك:
    ان رضى الله سبحانه اهم من رضى الرئيس.
    وعليك ان تكون اولا راضي عن نفسك ومقتنع بما تكتبه وتقوله

    ( رضا الناس غا يه لا تدرك)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-03
  7. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-03
  9. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    كفاك مزايدة على شخصية رئيس الجمهورية

    الصلاحي

    لاحظت مؤخرا أن موضوعاتك التي تطرحها تتركز في جلها على شخصية رئيس الجمهورية اليمنية !!!!


    أعتقد والله أعلم أنك تقصد من وراء ذلك تجميع أكبر كم من الردود بغثها وسمينها كونك سلطت أطروحتك على رأس الدولة ، فمرة تطالب بتقديم شكوى الى حاشد وأخرى تبحث عن الرضاء والقبول من جانب الرئيس تجاه شعبه اليمني .

    ليس شرطا أن تكون راض عن سياسة علي عبدالله صالح ، ومع اننا ندرك أن سياسة حكومته تحوي كثيرا من السلبيات وأقصد تحديدا سياسته الداخلية فاننا ملزمون كمواطنين يمنيين أن نحاول التغيير بواسطة القنوات الشرعية ولو بعد حين من الزمن وذلك حاصل لا محالة انشاء الله ونرجو أن لا يكون من سيعتلي قمة هرم السلطة نسخة مكررة أو نسخة قاتمة السواد .

    عزيزي ...... هل سبق لك وأن تقدمت بمثل هذه التساؤلات في ظل قيادة الحزب الاشتراكي السابق في اليمن الجنوبية الذي كان غالبية أعضاءه من أبناء يافع وما رأيك لو كان رئيسا الجمهورية يافعيا هل كنت ستنتقد سياساته أم أنك ستتجنب الخوض فيها وستنبري للدفاع عنها كما شاهدناكم من قبل مدافعين عن همينة وسطوة الحزب وغلظته وأنتم من كنتم تمثلون عسسه الليلي ومكممي الأفواه ؟

    تساؤلات يجب عليك الاجابة عليها ولا تنسى أن علي عبدالله صالح قد سمح لك بنقده من الداخل وفي الصحف المحلية ولن يخشى أن تنتقده في ساحات الحوار شريطة أن تلتزم المصداقية في القول .

    سلام .:):):)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-03
  11. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    صادوه بالفعل

    والله صادوك يا صلاحي ، يالله سمعنا رايك لكن بكل أمانه وتجرد.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-03
  13. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1

    مبروك عليك يا متشرد في غمضة عين تم حذف الكلمة التي قبل يافع ، لكن لايهم لقد مررنا عليها قبل الرقيب وعرفناها ، وكاني بك التختور اليافعي الذي لا تطال كلماته الحذف.

    كلمه أخيرة:
    يارفيقه في العمل شاركينا لجل ثورتنا بذلنا دمانا
    ------ مانبا شوفش ووجهش مشرشف حطّي الشرشف وهيا معانا.

    والان مارايك والاّ أنا غلطان.
    سـلام
    .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-03
  15. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    بالأمس البرق اليماني أصطاد الشبامي واليوم المتشرد صاد الصلاحي :) .. يا ترى من سيكون "الصيد" القادم؟:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-03
  17. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    يارفيقه تعالي وافتحي دفترش

    سهيل اليماني

    لا زلت أذكر الشعارات ومنها شعار

    يارفيقه تعالي حرقي شيذرش وأدخلي الأمية وافتحي دفترش
    واشكري سالمين الذي علمش ، علمش بالقلم ( لم أعد أتذكر بقية شطر البيت )

    في غمرة تقلد أبناء يافع للمناصب في الدولة اليمنية الجنوبية برزت سطوتهم وجرى تجنيدهم تحت قيادة حارس الثورة الأمين الكلب العقور ( محمد سعيد عبدالله ( محسن الشرجبي ) كمدافعين رئيسيين عن نضال شعبنا ونسوا أن من طردوا المستعمر الغاصب بالدم والدموع لم يكونوا من المناطق القريبة من عدن فحسب بل أن كل جماهير شعبنا قد شاركت في الثورة بما فيها عناصر وطنية تنتمي الى شمال الوطن وانه لا يجب احتكار السلطة والهيمنة عليها أبدا ... لقد أنقذنا يوم 22 مايو1990 من هيمنة علي ملكي وصهوره على مقدرات بلادنا وعادت الأمور الى نصابها وأشيعت الديمقراطية وجاءت أفواج المهجرين الملاحقين في الخارج لتنعم بالعيش والاستقرار في الوطن مخيرة غير مرغمة .

    ستتلاشى انشاء الله السلبيات وستحل العناصر المتنورة مكان القوى القبلية المهمينة على السلطة في اليمن الموحد وبواسطة صناديق الاقتراع ولا غيرها .


    الجولة القادمة ستتركز على اصطياد صاحب شعار ( أينما وجدت مصلحة اليمن فطريقنا من هناك ) نرجو منه أخذ الحيطة والحذر والبعد قدر الامكان عن المزاديدات والتدليس ... وقد أعذر من أنذر .


    سلام .:):)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-12-03
  19. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    إي والله صادوووووووووووووه:D :D :D :D

    أحسنت أيها المتشرد المبدع
     

مشاركة هذه الصفحة