أخيراً إعترف النظام أن ليبيا وإيران لم يتدخلوا في صعدة ؟!

الكاتب : علي الحضرمي   المشاهدات : 476   الردود : 8    ‏2007-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-02
  1. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    كانت تهمة ضلوع إيران وليبيا في أحداث صعدة إحدى أهم التهم التي وجهت لانصار الحوثي والتي على أساسها قامت حروب صعدة خاصة الحرب الأخيرة ( الرابعة ) ؟!

    التهمة يعرف الجميع أنها تهمة ملفقة ومحاولة من النظام في حينه للإسترزاق من المملكة السعودية ولكن كان يصر البعض الجاهل أو المتجاهل على أن هناك تدخل خارجي في الأحداث ؟!
    أذكر أنه في ندوة حرب صعدة التي أقامها هذا المجلس أيام الحرب الأخيرة ، كان أبرز ما جاء في أوراق محاور الندوة من جهة المؤيدين للدولة أو حتى المستقلين هو الحديث عن التدخل الخارجي المزعوم في الأحداث ..
    وقد وضحنا في حينه أسباب تلفيق مثل التهم ، وشرحنا ذلك تفصيلاً ..
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=208956

    الآن !
    لم يخجل النظام وعلى لسان وزير خارجيته خلال الايام الماضية بالإعتراف بأنه ليس لأيران ولا ليبيا أي علاقة بأحداث صعدة ؟!!!!
    نعم نحن متعودين على أكاذيب هذا النظام منذ عقود ..
    ولكن هذا فقط ذكرى لمن كان ولازال يعزف على وتر التدخل الخارجي المزعوم في أحداث صعدة ؟!
    إليكم الخبر :
    http://www.almenpar.com/news.php?action=view&id=282

    أوهنا :
    http://www.marebpress.net/narticle.php?sid=8542

    ننتظر آرائكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-02
  3. نصير الحق

    نصير الحق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-11-25
    المشاركات:
    9,066
    الإعجاب :
    0
    يا سيدي الكريم هذه عاده اي نظام مازوم لا يؤمن بعداله قضيته .... فانه يبحث لقضيته على شماعه وعلى سند وعلى حجج يستند اليها في رفع معنويات جنوده لكي يستمرو في القتال ولمطبليه في وزاره الاعلام ان يطبلو وينعقو ياكاذيبهم وفي محاوله خسيسه ان يفقد خصومه اي دعم شعبي وتكاتف وتعاطف..
    ولكن للاسف تساقطت هذه الحجج والاكاذيب واستوعب الشعب كذبها ووهنها قبل ان يعلن وزير الخارجيه اليمني مقولته هذه
    اتعلمون لماذا يحاولون زورا وبهتنا الصاق مثل هذه التهم الباطله
    لعلمهم وخوفهم من ان اي حركه نضال وطني تكون نابعه من الشعب فان مصيرها الى البقاء والاستمرار والانتصار في النهايه
    فحاولو بكل جهودهم لنفي صفه الوطنيه عن حركه الحوثي ولكن والحمدلله اتضحت الحقيقه وباعترافهم هم ...ومثل ما قال المثل (من فمك ادينك)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-02
  5. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    قد تموا الناس

    وانتم قاعدين

    تتفلسفوا

    هنياً لكم بعقولكم التي من غير تفصول
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-12-02
  7. ابوخيال

    ابوخيال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-24
    المشاركات:
    386
    الإعجاب :
    0
    شكلك بتقرا جرايد كثير من حق شاويش صنعاء يا خط ياااا مستقيم؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-02
  9. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    اذا لم تستحي فاصنع ما شئت !!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-02
  11. ذات إنسان !

    ذات إنسان ! قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    9,039
    الإعجاب :
    1
    أُراهن بسروال شارون .. أنَّ لهما علاقـة .. حتّى لو نفى ذلك كل المسئولين اليمنيين ..
    1 / إيران لها مشروع بالمنطقـة .. والحوثي أحد مصائدها ..
    2 / معمر القذافي السخيف .. من آخر تصانيفه أن طلع من الأشراف .. ولهذا دعم الحوثيين .. لكن ليس هذا السبب الرئيسي .. بل خلافه مع السعودية .. هو السبب الرئيسي .. ولهذا فالحوثي عثر عليه كمسمار .. لتخويف السعودية ..
    .......................
    حرب بكل تلك القوة والنفوذ .. لا يمكن أن لا يكون فيها مصالح وتدخلات خارجيـة .. فالحكومـة وجدت السعودية وقطر .. والحوثيون وجدوا إيران ( أبناء العم والدم ) .. وليبيا ( أبو التصانيف ) .. ;)

    شكراً لك بغض النظر عن ديانتك .. وعمَّـا هو مكتوب أعلاه .. من قبلي أو قبلك .. !ّ
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-02
  13. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0

    حقاً ما قلتم وصدقاً ما نطقتم أخي الكريم
    تعقيبكم جاء ليكما الموضوع الأصلي
    شكراً جزيلاً لكم
    ولمروركم الكريم

    تحية خالصة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-02
  15. الخيل والليل

    الخيل والليل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    513
    الإعجاب :
    0
    في مثل يقول (الكسبه اللي ماتعرف تطلع الجبل تعرض عرض) وهذا ماينطبق عليهم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-12-03
  17. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    هنيئاً لكم بنفوسكم التي قبلت الدناءه ومسح أحذية الظلمة والمستبدين طمعاً في فضلات موائدهم !
     

مشاركة هذه الصفحة