أولى بركات أنابوليس : ( السعودية تتوعد بملاحقة من يتحدث عن العراق ) ؟!

الكاتب : علي الحضرمي   المشاهدات : 401   الردود : 2    ‏2007-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-12-02
  1. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0


    إليكم هذا الخبر الذي يكشف حقيقة الإرتهان السعودي لأمريكا ..




    السعودية تتوعد بوضع حد لخطباء يحرضون على السفر إلى العراق

    دحض وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبدالعزيز مزاعم تعرض الموقوفين على خلفية الأحداث الإرهابية أو المتأثرين بالفكر المنحرف للتعذيب لنزع اعترافاتهم، مؤكدا “سنضع حداً للخطباء المفسدين المحرضين على السفر للعراق”.


    وقال الأمير نايف في تصريحات صحفية نشرت امس السبت “سنضع حداً للخطباء المفسدين المحرضين على السفر للعراق.. نعتبرهم مفسدين ولا نتأخر عن وضع حد لهم”. وقال إن وزارة الداخلية تعتمد “وسائل علمية حديثة في الوصول للحقائق في تحقيقاتها مع الموقوفين” لديها،ولا تلجأ الى التعذيب.واشار الى أن الحاجز الأمني على الحدود مع العراق سيقام في الأراضي السعودية، رافضا الربط بين ظاهرة الإرهاب في المملكة والفقر وندرة الوظائف للشباب، وقال “هذا كلام ليس له معنى وغير صحيح ولا يستند إلى واقع أبدا”.
    وعن وجود عدد كبير من غير السعوديين في مجموعات الخلايا الست التي اعتقلتهم السلطات خلال الاشهر القليلة الماضية واعلنت عن ذلك الاربعاء،قال الوزير ان هؤلاء يجمعهم فكر وهدف واحد، ولا ينظرون حتى للوطن ولا الوطنية بقدر ما ينظرون إلى الفكر الذي يجمعهم اكثر من نظرتهم إلى الدين أو الوطن”.

    وأكد أن التعاون الأمني مع دول الجوار وبالذات اليمن في مستوى جيد وقال إننا لا نعلم ما إذا كان هناك معتقلون سعوديون في ايران ولكن اللقاءات بيننا وبين الإيرانيين تبشر بالخير.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-12-03
  3. ماجد4

    ماجد4 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-21
    المشاركات:
    185
    الإعجاب :
    0
    المجاهد الصابر هل انتقادك لحكم ال سلول النظام السعودي الفاسد من منطلق الحرص على سلامة المجاهدين وضمان وصولهم الى العراق لأداء واجبهم الديني في نصرة اهل العراق ضد المستعمر الامريكي ؟ ان كان هذا منطلقك فأنا معك وأعتبره موقف عظيم منك حرصك على الدفاع على هؤلاء المجاهدين الذين ابلوا بلاء حسنا .
    وان قصدك فقط النكايه بأهل سلول وموقفك من المجاهدين العرب في العراق انهم ارهابيون وتكفيريون فأنا ارى هذا تناقض وعليك في هذه الحاله ان تشكر ال سلول لأنهم بهذا الاجراء يحمون اهل العراق من الارهابيون والتكفيريون حسب المصطلح الامريكي.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-12-04
  5. الراصد السياسي

    الراصد السياسي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-25
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    ماجد4 اعجبني منطقك ولذلك لااظن ان المجاهد الصابر يستطيع الرد عليك لأنك اصبته بالشلل التام بالرغم من اعجابي بما يكتبه المجاهد الصابر.
     

مشاركة هذه الصفحة