ضحيان تحتفل....والحوثي يتضامن مع ابناء الجنوب!!!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 545   الردود : 7    ‏2007-11-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-30
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    رغم ما حل بها!!

    من قبل عصابات الارهاب!!

    رغم المها وتالمها...نتيجة لجرائم الحرب التي ارتكبتها العصابة الحاكمة

    رغم كل هذا!!!


    لملمت ضحيان جراحها....واحتفلت بعيد الاستقلال!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-30
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    في عيد الاستقلال وامام الالاف من انصاره عبد الملك الحوثي يحيي النضال السلمي للجنوبيين ويطالب بحل قضية صعدة سلميا وتحيييد الجيش في الصراع الداخلي
    30/11/2007 م - 10:31:38


    ضحيان – خاص /الاشتراكي نت
    ___________________________
    قال زعيم الحوثيين بان ذكرى عيد الاستقلال لعام 2007م تاتي في مرحلة خطيرة يعيشها البلد ومشاكل كثيرة تؤثر سلباً على أمنه واستقراره ووحدته، وتحول البلد إلى ساحة حروب ونزاعات تجر كل البلاء على أهله وتهيؤه للسقوط في استعمار أجنبي مستحكم بكل ما للاستعمار من مساوئ وسلبيات رهيبة"
    واضاف الحوثي في بيان يلقى في الاستاد الرياضي بمدينة ضحيان بالمناسبة و يحضره الالاف من انصاره " ندعو كل أطياف المجتمع وكل الأحزاب والمنظمات كما ندعو السلطة إلى الحوار الجاد الهادف لحل كل المشاكل الكبيرة والمؤثرة في البلد . ونؤكد دعوتنا للسلطة أن تواصل الحوار معنا بجدية وأن تراعي مصلحة البلد فوق الكبرياء ونؤكد استعدادنا للتفاعل مع كل مساعي ايجابية لحقن الدماء واستقرار الوضع وحل الصراع عبر الحوار والحلول السلمية الحضارية"
    واكد الحوثي في البيان الذي حصل الاشتراكي على نسخة منه " على أهمية تحييد الجيش عن الصراعات والاختلافات الداخلية التي ينبغي حلها بالحوار والتفاهم وأن يبقى دور المؤسسة العسكرية لخدمة الشعب وحمايته والدفاع عنه، وأن تكون للشعب كل الشعب وعدم الزج بالمؤسسة العسكرية لضرب أبناء الشعب ظلم للشعب وظلم لها وإساءة إلى دورها المفترض.
    وحي الحوثي النضال السلمي الذي يخوضه الجنوبيون موكدا تضامنه معها قائلا "نؤكد تضامننا مع إخوتنا الجنوبيين في مطالبهم المشروعة ونحيي فيهم روح الحرية والشجاعة وأسلوبهم الحضاري في المطالبة بحقوقهم".
    كما نأمل أن تجتمع كل الأصوات الحرة وتتضافر جهود كل الشرفاء من أجل إيقاف الظلم والتسلط ...".
    _______
    نص البيان
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نوجه التهاني والتبريكات لأبناء اليمن الجريح بالمناسبة العزيزة (ذكرى يوم الجلاء وعيد الاستقلال الوطني في الـ30 من نوفمبر المجيد )
    إن استقلال الشعوب وتحررها من استعمار المستكبرين لهو من أهم ما يجب السعي له والعمل من أجله، وحينما يتحقق فإن ذلك يعني نصراً كبيراً وتحرراً من الاستعباد، وتأتي هذه الذكرى العزيزة في مرحلة خطيرة يعيشها البلد ومشاكل كثيرة تؤثر سلباً على أمنه واستقراره ووحدته، وتحول البلد إلى ساحة حروب ونزاعات تجر كل البلاء على أهله وتهيؤه للسقوط في استعمار أجنبي مستحكم بكل ما للاستعمار من مساوئ وسلبيات رهيبة .
    لذلك فإنّا ندعو كل أطياف المجتمع وكل الأحزاب والمنظمات كما ندعو السلطة إلى الحوار الجاد الهادف لحل كل المشاكل الكبيرة والمؤثرة في البلد . ونؤكد دعوتنا للسلطة أن تواصل الحوار معنا بجدية وأن تراعي مصلحة البلد فوق الكبرياء ونؤكد استعدادنا للتفاعل مع كل مساعي ايجابية لحقن الدماء واستقرار الوضع وحل الصراع عبر الحوار والحلول السلمية الحضارية .
    وندعو السلطة أن توقف ما تقوم به يومياً في مناطق متعددة بمحافظة صعدة من عمليات الاعتقالات والقتل والتدمير للبيوت، فإن من المستحيل أن توصل تلك التصرفات إلى حل بل إنها تغذي الصراع أكثر، كما أنه لا مبرر لذلك أصلا فنحن كنا ولا زلنا نعلن استعدادنا للحوار والتفاهم للوصول إلى حلول عادلة تراعي مصلحة البلد وتراعي الحقوق المشروعة التي يكفلها الشرع ودستور البلد .
    ونؤكد على أهمية تحييد الجيش عن الصراعات والاختلافات الداخلية التي ينبغي حلها بالحوار والتفاهم وأن يبقى دور المؤسسة العسكرية لخدمة الشعب وحمايته والدفاع عنه، وأن تكون للشعب كل الشعب والزج بالمؤسسة العسكرية لضرب أبناء الشعب ظلم للشعب وظلم لها وإساءة إلى دورها المفترض.
    ونؤكد تضامننا مع إخوتنا الجنوبيين في مطالبهم المشروعة ونحيي فيهم روح الحرية والشجاعة وأسلوبهم الحضاري في المطالبة بحقوقهم.
    كما نأمل أن تجتمع كل الأصوات الحرة وتتضافر جهود كل الشرفاء من أجل إيقاف الظلم وإيقاف التسلط على المستضعفين من أبناء الشعب .
    والله الموفق
    أخوكم / عبد الملك بدر الدين الحوثي
    29/نوفمبر / 2007م
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-30
  5. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    الحوثي أصبح يبحث عن دور في دهاليز السياسة اليمنية ليكون لاعبا
    وما بياناته الاخيرة وتصريحاته عن ما يحدث في البلاد شمنالا وجنوبا الا تاكيد لقولنا
    مستغلا الشعبية التي تكونت له ولاسرته خلال الاربع السنوات السابقة
    وهذا منحى جيد بدلا من سفك الدماء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-30
  7. وحدوي للنخاع

    وحدوي للنخاع عضو

    التسجيل :
    ‏2007-11-25
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    سفك الدماء سببه الشاويش وعصابته وتجار الحروب الذين يعيشون على دماء الشعوب ودوران رحى المعارك..عنجهيه الشاويش وجبروته اسالت دماء الشعب في كل مكان في البلاد...
    احيي بقوه هذا التضامن الاخوي من قبل السيد عبد الملك الحوثي وان دل على شيء فانما يدل على الاحساس الاخوي بان الدم واحد والقضيه واحده والهم واحد لجميع ابناء اليمن..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-12-01
  9. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-12-01
  11. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1

    ان المصاب يجمع المصابينا.. فالجنوب وصعدة كليهما أكتويا بنيران الظلم وجرائم الحكم .. فقد اصبحا يحسان بالالام بعضهما البعض..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-12-01
  13. نصير الحق

    نصير الحق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-11-25
    المشاركات:
    9,066
    الإعجاب :
    0
    تحيه اجلال وتقدير الى الجماهير اليمنيه العظيمه في صعده وفي ضحيان وفي مارب والبيضا ولحج وعدن كلكم اخوه
    كلكم نسيج واحد
    كلكم اخوه يمنيون
    لا يوجد شااااااذ عن الطريق الا الشاويش وزمرته الفاسده الدمويه الذي يريدون تقطيع اوصال البلاد ونهب مقدراتها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-12-01
  15. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اليمن – صعدة
    30/ نوفمبر/2007م

    في يوم الثلاثين من نوفمبر من العام الحالي 2007م الموافق 21/ ذو القعدة / 1428هـ اتجه أبناء مدينة ضحيان وبعض مناطق محافظة صعدة ليحيوا فعاليات الثلاثين من نوفمبر يوم جلاء آخر مستعمر بريطاني من جنوب اليمن، كما يأتي هذا الاحتفال في سياق احتفالات الشعب اليمني بمثل هذه المناسبات العزيزة .
    رغم الظروف القاسية في محافظة وما تحتضنه من توالي حشودٍ عسكرية وتكديس الأسلحة الثقيلة والخفيفة، وما تقوم به السلطة الآن من قتل وتدمير للبيوت والمساجد وقطع الطرقات، أبى أبناء صعدة إلاّ أن يعبروا عن اعتزازهم بيوم الثلاثين من نوفمبر كونه يعبر عن استمرارهم لمناوئة الاستعمار والتصدي له وإن اختلفت أقنعته .
    كما أنهم يعربون عن أسفهم كون الشعب اليمني يحتفل اليوم بذكرى التضحية والصمود والسلطة تواصل حربها وقتلها وتدميرها في صعدة من بعد الحرب الرابعة حتى الآن وذلك استجابة للاملاءات الأمريكية الإسرائيلية، بل وللأسف لم تقدم ما يوحي بالتهدئة وإصلاح النوايا من قبلها .
    كما أنّ الاحتفال بيوم الجلاء البريطاني يأتي في ظل تنامي شعور الشعب وطموحه للتحرر من الاستبداد والظلم ، فالشعب اليمني اليوم وجميع الشعوب الإسلامية ليست كالأمس فهم قد التمست وعاشت وعانت من الاستعمار الأمريكي الجديد والذي يعتبر أسوء من الاستعمار الماضي كونه يرفع شعارات زائفة وكاذبة عن الحرية وحقوق الإنسان، وعن الديمقراطية ومكافحة الإرهاب .



    بداء الحفل الجماهيري الساعة التاسعة عصر يوم الجمعة افتتح بآي من الذكر الحكيم يليه كلمة ترحيب بالحضور الكريم وتهنئة للشعب بهذه المناسبة .
    كما ألقى الأخ / سكرتير أول منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بصعدة كلمة شكر فيها الحضور وهنئهم بالمناسبة .
    يليها قصيدة شعرية ألقاها أحد الشعراء المشاركين

    وكلمة أخرى ألقاها أحد الأخوة المشاركين تتحدث عن خطر الاستعمار الأمريكي الإسرائيلي وما يتوجب على الأمة الإسلامية العمل حيال ذلك .

    المصدر ( نشرة الحقيقة ) .. النقعة

    صعدة : ( صوت المظلومين )
     

مشاركة هذه الصفحة