عصفور باليد ولا عشرة على …...

الكاتب : الرمش الظليل   المشاهدات : 2,176   الردود : 77    ‏2007-11-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-29
  1. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني : عصفور باليد ولا عشرة على …...

    أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة


    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء




    فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،


    فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،


    فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

    والجواب الثاني البقرة.


    فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم ..

    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.


    فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تعمل


    فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


    :p:p:p
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-29
  3. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


















    الغباء نعمة:D:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-29
  5. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه


    تصدقي ماقريت الموضوع بس اي شي يجي من ايديك
    يجنن :eek:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-29
  7. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههه:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-29
  9. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0


    مش دايما والله

    :p
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-29
  11. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    يذكروني الصعايده بهناك ناس;)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-29
  13. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0


    وهذا الضحك كله علي ايش ياهبل
    شلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
    :p:p
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-29
  15. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0
    ضحكت بملء فمي
    في وقت أحوج ما أكون فيه الى الضحك

    :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-29
  17. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    على هبالتك :D

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-29
  19. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0
    :):)

    اهلا بك وليد
     

مشاركة هذه الصفحة