من أجل اليمن .. أرحل !

الكاتب : هام جدا   المشاهدات : 379   الردود : 0    ‏2007-11-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-29
  1. هام جدا

    هام جدا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-05
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    من أجل اليمن .. أرحل !


    عبيد الحضرمي


    حضرموت نيوز / خاص

    29 نوفمبر 2007 م

    لم تعد أيها الرئيس برجل المرحلة القادمة ، وهذا من خلال ما نقرأه من وقائع الاحداث التي تشير الى ان هناك يقظة شعبية في التمسك بالمبادئ الحرة التي افتقدها الشعب إبان اغتصابكم للسلطة في الشمال عام 17 يوليو 1978م والحرب الدامية التي اشعلتها ضد الجنوب في صيف 94 م ، والتي ظننتم ان بانتصاركم فيها في يوليو 1994م قد اخمد اوار نارها ، ولكن حماقات السلطة الصلفة ساعدت على اضطرام النار الخفية في صدور الجماهير المظلومة لتتعالى صيحاتها اليوم في كل مكان .


    لاعنة كل تلك الرموز الحاكمة التي اضطهدتها مطالبة باصلاح مسار الوحدة والعودة الى وثائقها منذ 1972م و حتى 1989م ، والمطالبة بالاصلاحات الدستورية والسياسية والمطالبة باسترجاع المظالم ، وكل ما نهب من ثروات الارض و حقوق الانسان ، و الذي على ضوئه تطالبكم الجماهير بضرورة محاسبة شياطين الفساد ، وكل تلك المطالبات وانتم لا تابهون بها ظنا منكم انكم تملكون القوة التي تسحقون بها كل وثبة حرة ، وإخفات كل صوت يرتفع مطالبا او مؤيدا لممارسة الحقوق واسترجاعها ، واعتقادكم ان القبيلة هي سيدة الموقف في اليمن ،غير ان عهد استرقاق الجماهير قد انحل ، وصولة الظلم و الاضطهاد آخذة في الانهيار، فهاهو الجنوب اليوم صار موطنا لوثبات ثورية في سبيل التحرير من سوط الجلادين ، سيتمكن من كسر قيود الظلم و الاستبداد لاسترداد مانهب من حقه السياسي و الاجتماعي الذي حققه لنفسه و برجاله و بشجعانه الابطال مرتكزاً على ثوابت ثورة 14 اكتوبر 1963م والتفاف كل الجماهير حوله .
    وهاهو نوفمبر اليوم يجدد ذكرى ذلك النضال البطولي لينير الدرب لأبناء الجنوب بعد أربعين سنة ليبعث فيهم روحه النضالية وليحرك فيهم روح الثورة القوية الرامية الى تحطيم اسوار الظلم الذي مارسته مجموعة من المتنفذين من الحاشية خلال سنوات خلت ، وهاهي المؤشرات تشير الى امكانيات قهر الفساد والمفسدين .
    ومع اقتراب ساعة الصفر هاهو النهوض الثوري الجبار، والغليان الجماهيري المتصاعد و الحريق الوطني المشتعل اواره في الجنوب و الشمال وهاهو الطوفان الغاضب الهادر يكتسح الارض ليطوي معه سلطة عابثة بمقدرات الارض والانسان .. سلطة لا تتمتع الا بكراهية شعبية هي اليوم في حالة الميؤس من حياتة منعزلة لما تحمله من الامراض المستعصية والبرء منها في عداد المستحيل ,
    لم تعد ايها الرئيس برجل المرحلة القادمة ، ولم تعد الجماهير اليوم بجماهير المراحل السابقة ابان سطوتكم الاستبدادية عليها .. الكل استوعب الدروس .. دروس السلب و النهب الذي مورس ضدها من قبلكم و التاريخ شاهد على ماتم ممارسته من طقوس الثقافة الشيطانية ليكتشف ابناء الجنوب انهم قد افرطوا في التفاؤل بجديد قادم عليهم ينهي عمليات الاستباحة المفرطة لكل خيراته وحقوقه فاذا بالجديد افرط في القهر و التعسف و النهب لخيرات الارض .
    دعني اقولها لك صراحة انت المسؤول عن الفترة التي حكمت فيها الجنوب وانت المسؤول عن نشر الظلم و الاستبداد و فواحش الحكم بمختلف انواعه ، وانت المحاسب على ذلك اما ما قبل ذلك فابناء الجنوب هم المسؤولون عنها وهم عليهم ان يتحملوا تبعاتها لانصياعهم لهواجس عقولهم و اهواء المندسين بينهم من هواة الاصطياد في المياه العكرة والآسنة وحتى تلك الاحداث ، فايضا حكام انقلاب الخامس من نوفمبر 67م هم الذين يتحملون المسوؤلية لكل الصراعات التي دارت في الجنوب بهدف ابتلاع الجنوب كلقمة سائغة لهم ...
    فهل لك ايها الرئيس ان تتجلد بالشجاعة و القوة لتعيد لابناء الجنوب ارضهم و هل تثوب الى رشدك و تعيد للجنوب ما سلب من خيراته وعسى بذلك يسطر لك التاريخ اسطر في صفحاته الخالدة ... فان ابيت فما عليك الا انتظار الغضب الجماهيري القادم لتكون مسالة التحرير للجنوب فارضة نفسها لتتبعها تجزئة محافظات الشمال لتصب عليك غضب الجماهير في اليمن والجنوب والى الابد ولذلك فأنت ايها الرئيس لست برجل المرحلة القادمة .
     

مشاركة هذه الصفحة