الـــرمـــز -( صـــــــا دوه ) - ......!!!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 1,154   الردود : 19    ‏2002-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-02
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    لعله شغلكم متابعة برنامج الكاميرا الخفيه الكويتي أو ما يسمى ( صادوه ) المذاع في رمضان عقب الإفطار ..!! وإن كانت فكرة البرنامج المكررة تقوم بصيد شريحة من ابناء المجتمع الكويتي تمتهن الفن أو الأعلام بحكم ان هذه الوجيه مألوفة عند المشاهد الخليجي أظهر البرنامج صادوه الوجه الحقيقي لطباع وسلوك هذه الشخصيات المشين من حدة الطبع وقلة الصبر وسرعة الغضب وردة الفعل السريع والسب والضرب لمقدم البرنامج المشاغب ..!! وضحك المشاهد الخليجي فرحا حين سقطت اقنعة التمثيل وظهرت الحقيقة ..!!
    ولو كلف نفسه مقدم هذا البرنامج عناء تقديم برنامجه ( صـــادوه ) في رمضان القادم وأنصرف الى شريحة السياسيين العرب ( الرموز ) الحاكمة وصادهم فردا فردا ... وأظهر الوجه الآخر للحكام فبالتأكيد سيبدأ أولا صيده بإكتشاف سر حقيقة نسبة الإنتخابات 99و99% ويصيد كيف يعيش هؤلاء ( الرموز ) في أبراجهم العاجية .. وكيف هم بعيدين عن معاناة وهموم ومشاكل شعوبهم الصابرة وكيف يعيشون حياتهم الخاصة من مظاهر الترف والبدخ ... وكيف يفكرون ويتعاملون مع من يثيرهم أو يفكر ان يشاغبهم أو يعارضهم وإن كنت متأكد بإنه عند ( الصيد ) الأول للحلقة الأولى لن يستطع بعدها تكملة الحلقات الأخرى لأن حياته ستكون منتهية في حكم المؤكد أو مصيره تكملة برنامجه ( صادوه ) مع المساجين وخاصة إذا كان هذا ( الرمز ) على شاكلة صدام حسين أو معمر القدافي أو زين العابدين بن علي أو عمر البشير أو حتى علي عبدالله صالح ....!! فمن يتجرأ على القيام ب ( صادوه ) للرمز الفلاني أو الزعيم الفلاني ؟؟ من يتجرأ أن يصيدهم ويظهر وجيههم الحقيقية في الصحافة أو الأعلام المرئي أو ان يطالهم همسا بالحديث عنهم ؟؟
    بالطبع لا أحد إلا صاحبة الأشباك الكبيرة من الأقمار الصناعية وعيون الرصد المنتشرة لها في بنوك العالم ( مـــا مــا أمريــكا ) فهي قادرة على تقديم برنامج ( صــادوه ) عن الرموز الحاكمة في بلاد العرب وغيرها ... فهي التي تقدر ان تصيد مئات الملايين من الدولارات في حساباتهم الخاصة ... وهي القادرة في ان تصيدهم وكشف الوجه الحقيقي لتعاونهم معها وتقديمهم التسهيلات والدعم لها على حساب مصلحة شعوبهم وكرامة أوطانهم .. وهي القادرة ان تصيدهم حتى في غرف نومهم وتكشفهم على الملا.... لأنهم في قبضتها وطوع أمرها ...!!
    ولكن من يقدر ان يصيد امريكا الظالمة المتجبرة ويقدمها للعالم كنظام ( صادوه ) وعروه عن وجهه الحقيقي وأظهروا عيوبه البشعة أمام الشعوب المضطهدة ..؟؟؟




    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-02
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    إقتراح جيد جدا من الشبامي ، أن يشمل البرنامج المذكور الشريحة الحاكمة أو المتنفذه وأتمنى حدوثه ..
    لكننا نصطدم بالواقع الذي يحتم كتابة الأسئلة التي ستلقى على الحاكم وتسليمها قبل اللقاء بمدة كافية ، وعليه فإن الإثارة ستنعدم ، لأن الحاكم ، سيمحو السئوال الذي لا يعجبه من القائمة .. وبالتالي صارت المقابلة عادية ، مماثلة لما للتي قيلت قبل عامين ..
    السلام للجميع ، وكل عام وأنتم بخير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-02
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    والله حلوة صادوه ياشبامي لقد كشفت لنا الوجه الآخر للفنانين الكويتين

    السنه اليايه نبيها باليمن

    سلملم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-02
  7. شداد العنسي

    شداد العنسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-02
    المشاركات:
    637
    الإعجاب :
    0
    زيد وبارك .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-02
  9. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    بالتأكيد هذه الإتهامات الجاهزة مسبقا التي سيصطاد بها ( الرمز) الحاكم مقدم برنامج ( صـــادوه ) إذا فكر أن يصيد ( الرمز)

    صحيفة تهمة الرمز في العراق لمقدم البرنامج :
    إنه عميل وجاسوس امريكي امبريالي صهيوني يريد ان ينال من ( الرمز) العراقي ومن ام المعارك ومن ثورة تموز الخالدة ومن حزب البعث الاشتراكي العظيم وعميل جاء يرفع تقرير عن قصور الرمز بطل القادسية صدام حسين وجاء يبحث عن الاسلحة التدميرية العراقية لشعب العراق....
    صحيفة تهمة الرمز في ليبيا لمقدم البرنامج :
    ايها الأخوة الكرام أمسكنا عدولشعب الجماهيرية الشعبية العظمى الاشتراكية الثورية الديمقراطية...ألخ وعدو امبريالي صهيوني غربي لثورة الفاتح العظيمة وعدو للوحدة العربية وللوحدة الأفريقية وعدو للنهر الليبي العظيم وعدو جاء ينشر مرض الإيدز في الشعب الليبي وعدوامبريالي صهيوني غربي للقائد البطل الذي فجر ثورة الفاتح من سبتمبر وأكتشفنا هذا العدو يزرع اجهزة تنصت في خيمة القائد الرمز معمر القدافي ..
    صحيفة تهمة الرمز في اليمن لمقدم البرنامج:
    ياشعبنا ( البتل ) البطل هذا عاصي الوالدين مقدم برنامج ( صادوه ) صدناه يعمل ضد الجمهورية السبتمبرية الخالدة وهو انفصالي كبير واشتراكي خطير وجنوبي حاقد وهوضد الثورة اليمنية والوحدة اليمنية والانجازات اليمنية التي حققها الرمزالكبير الفريق علي عبدالله صالح وقد تمكنت اجهزتنا الأمنية في ( حرض ) اكتشاف عدو الوحده اليمنيية وهو يقوم بتهريب الآثار اليمنية من مأرب لأن هذه الآثار شهدت على مقتل ( الحارثي ) ولأن هذه الآثار شهدت فضيحة الطائرات الأمريكية والجنود الأمريكان يقتلون وهم الحارثي ورفاقه وهو يرد أن يستخدم هذه الآثار كدليل شاهد علينا للتعاون الأمريكي وادانة الرمز ( البتل) البطل الفريق علي عبدالله صالح ...!!



    .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-02
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    فكرة حلوة يا شبامي.. ويا ليتك تقوم أنت بهذه المهمة.. ولكن مشكلتك أنك لست شجاعاً بما فيه الكفاية .. والدليل على صدق كلامي أنك لم تذكر بقية الزعماء العرب.. ( الطغاة الحقيقيين).. لم تذكر لنا الزعماء الذين يهدرون أموال الأمة في بلاد الغرب التي تقدر ببلايين الدولارات.. لم تذكر لنا الذين يمتلكون القصور الفارهة في أوربا.. وشعوبهم تتضور جوعاً.. لم تذكر لنا الذين يهدرون الملايين على الليالي الحمراء في كازينوهات القمار في مدينة نيس وكان وماربيا..
    أعلم أنك لن تتجرأ.. وإن فعلتها.. فسيأتيك زوار الفجر.. ولن تصبح إلا في مدينة شبام اليمنية.. مطروداً شر طردة !
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-02
  13. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    لكي لا يزعل سرحان وسأوفر عليه تعب الحذف ... فهد بن عبدالعزيز ليس حرامي وكذلك الشيخ جابر ومعهما زايد الخير... :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-02
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الاستاذ أصيل
    لو لم أعرف مدى حبك للمنتدى لاتهمتك بأنك تريد ان تحجبه 0

    الديمقراطية على مراحل اخي الكريم وليس دفعة واحدة فهي كالدواء 00 جرعة جرعة

    أهلنا أهم من مواضيع لاتقدم ولا تؤخر والا نسيت بان اكثر من 2 مليون يمني يعيشون بالخليج 0

    الله شافوه بالعقل وليس بالنظر0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-02
  17. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    يا عزيزي للمجلس ربا يحماه :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-12-02
  19. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: الـــرمـــز -( صـــــــا دوه ) - ......!!!!

    اما الزعماء الذين يهدرون مئات الملايين من ثروة شعوبهم فهم هؤلاء الثوريين الديمقراطيين والجمهوريين فالقدافي يحكم ليبيا 33 سنة وصدام حسين 22 سنة والرمز علي عبدالله 24 سنة وايضا حسني مبارك 21 سنة وغيرهم من رؤساء جمهوريات الدكتاتوريات العربية
    أما إن كنت تقصد دول مجلس التعاون ففي هذا قد كذبت أيها اليماني لأني لم أعلم ان احدا في عمان أو البحرين أو الإمارات أو السعودية أو الكويت أو قطر
    قد تتضور جوعا فأنت وغيرك قد وجدت في هذه الأوطان الأمن والأمان وفرص العمل والخير ولم اعلم أن طائرة أمريكية ( صادت ) مواطن من مواطنين هذه الدولة برضاء منها وفي وسط أراضيها ؟؟؟


    .
     

مشاركة هذه الصفحة