حسين الاحمر: نحن ليس عملاء لليبيا ولا للملكة !!

الكاتب : وسام الشجاعة   المشاهدات : 738   الردود : 12    ‏2007-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-28
  1. وسام الشجاعة

    وسام الشجاعة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    1,484
    الإعجاب :
    0
    شن نجل الشيخ الاحمر حسين هجوم عنيف على الرئيس وحاشيتة وقال اننا ذهبنا ليبيا بتوجية من الرئيس ثم كشف لنا القذافي بانه تلقى رسالة من الرئيس يشير فيها باني اعمل مخابرات مع السعودية!!
    وثم ذهب مصر فاذا المصريين يقولون لي اني مطلوب من قبل الامن القومي اليمني ويجب على مغادرة مصر الى دوله اخرى .
    ثم ذهبت الى ابوظبي فاذا بي اتلقى اتصال من السفير اليمني يقول لي بانه تلقى رسالة من اليمن عن منع زيارته الى الامارات ثم ذهبت الى الملكة فاذا باخواني في السعودية يقولون لي ان الرئيس ارسل مبعوث خاص عمار محمد عبدالله وكيل الامن القومي يقولون فيها باني اعمل مع القذافي مخابرات .؟؟


    هل اولاد الشيخ يضحكون على اليمنيين بان كل هذة الدول تعمل لحسابهم !!

    نجل الشيخ الصغير حسين الاحمر استغرب وقال هل هذا رئيس بلد !!
    ثم الشيخ الصغير قال انه اذا اراد الرئيس ان يحاكمنا فنه بمقدورة ان يفعل ذلك في اليمن وليس ان يمنعنا ويتفق مع دول عربية او غيرها!!
    اني استغرب من قول هذا الشيخ الصغير واود ان اقول له ان الامن القومي اليمني منع رجل الاعمال حميد الاحمر من الدخول الى مطار صنعاء دون تفتيش الا انه رفض الشيخ حميد ؟؟
    التعليق هنا ولو كان في دولة اخرى وطلب منه خلع ملابسه لفعل وبالقوة! هذة الحقيقة اما ان يكون في بلده فلن يعمل شئ ..

    يريدون اولاد الشيخ ان يكون لهم مكان من الان حتى انه قيل ان الشيخ عبدالله قالها للملك السعودية بكل صراحة اني اوصي اولادي في رقبتك يا ملك المملكة فقال الامير عبدالله اعتبرهم مثل اولادي متعب وغيره !!

    هنا نقوله وبصراحة ان امام الرئيس مهمه عظيمة هي ان يسس دوله من الان وصاعداً ليست فيها المشيخة والقبيلة اي اساس جزء من الاساس ، اولاد الشيخ يريدون ان يثبتون للعالم العربي ان والدهم كان له الدور في تسيير دول الرئيس الصالح !!

    ويجب ان تعي دول الجوار او غيرها ان اليمن سوف تتنتقم ذات يوم من التدخل في شئونها او المساس بمصالحها العليا ..

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-28
  3. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    إنت عاوز إيه بالزبط ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-28
  5. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1
    لا نريدكم لا انتم ولا علي عبد الله صالح .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-28
  7. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1
    ممكن تخبرنا يا حسين لماذا يستلم والدك رواتب من المملكه العربيه السعوديه .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-28
  9. الشامخ911

    الشامخ911 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-06
    المشاركات:
    88
    الإعجاب :
    0
    نعم اخي فارس عشرة مليون ريال سعودي في الشهر غير مصروف رمضان والعيد وغير الشيخ الاحمر كثير من الشيوخ واكبرشحات الشيخ سلطان الابركاني من السعودي واليمنين الي في جدة ماعندو دم ولا حياة لواتكلم عن مشايخ اليمن يبغ كم يوم - تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-28
  11. GOLDEN

    GOLDEN عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-31
    المشاركات:
    150
    الإعجاب :
    0
    الصغير هو الذي يخاف ان يقول كلمة حق أما هؤلاء الناس فإن شجاعتهم ووقوفهم في صف الشعب ضد الفساد وضد تسلط الفرد ( حتى لو كانو هم مشايخ هذا الفرد)وحتى ولو كان على حساب مصالحهم وموقف الشيخ الجسور حميد الاحمر خير دليل اما مسألة السعودية والدعم فبإمكان أي واحد يثير هذه القضية ان يذهب للسفارة السعودية ويشحت ويبطل مزايده على الناس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-28
  13. المجد القادم10

    المجد القادم10 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-31
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    بطل تطلب من الرئيس ان يصعد باليمن الى الامام وأن يقلص دور المشايخ وهذا رجاء خاص
    المثل يقول حاميها حرميها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-28
  15. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    الناس قدهم فاهمين كل حاجه ... وانت جاي تطبل تطبيل قديييييييييييييييييييييييييييييييم وحامض .... شبعنا خرط هذه الأسره التي لا عمل لها سوى الإسترزاق والإبتزاز بإسم الثوره والقبائل والشهداء وعلاقات الجوار .... ياخي ريحتهم فاحت خلااااص وأنت جاي تقولي الشيخ الجسور والشيخ الفرفور!!!!


    إرحموا عقولنا ... ساعه واحد يطبل للأخ الرمز وساعه يجي واحد يطبل للشيخ وعياله!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-28
  17. يافعي مغترب

    يافعي مغترب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-15
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    سلمت أخي كلام في محله !! أويدك 100%
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-28
  19. العوام006

    العوام006 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-01
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    طيب قلوا لي ايش يشتي حسين نغيره بدل الريس
    بالله عليكم لو حصل هذا ماذا عملنا ياجماعه هم متفقين على ذبحنا بس اختلفوا
    في كيفية الذبح علي يقل نذبح الشعب بعد التخدير وعيال الشيخ يشتوا ذبحنا بدون تخدير
    اصحوا ياشعب احمد مانشتي الكل كلهم مضرين بالصحه
     

مشاركة هذه الصفحة