جمعية ابناء الجنوب في امريكا تنضم مضاهرة في نيورك امام مبنى الامم المتحدة في 30 نوفمبر

الكاتب : ammar909   المشاهدات : 606   الردود : 9    ‏2007-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-28
  1. ammar909

    ammar909 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-26
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    تقوم جمعية ابناء الجنوب في الولايات المتحدة في ولاية نيورك بتنضيم مضاهرة كبيرة يشارك فيها العنصر النسائي اولاطفال امام مبنى الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي في 30 نوفمبر القادم وذالك للمطالبة بتزاع حقوقهم المسولبة من قبل النضام الدكتاتوري تحت اسم الوحدة وحق تقرير المصير وتفعيل قرار مجلس الامن رقم 924 لسنة 94 والذي ينص على سحب جميع القوات اليمن الشماالي العسكرية من الجنوب العربي (اليمن الجنوبي) بشكل كامل. مع العلم ان هناك مضاهرة اخرى ستقام في واشنطن امام البيت الابيض لنفس الاهداف المذكورة سابقاَ.وسوف يتم تقديم سجل كامل عن الجرائم التي ارتكبنها السلطة مرفقاَ بصور الشهداء الذين سقطوا في المضاهرات السلمية والذين اصيبوا ايضاَ.
    وكما يقول المثل بداية المشوار خطوة فلوا اخذنا نتأمل الفرق بين الامس واليوم من نحاية ازدياد الاصوات التي تطالب بحق تقرير المصير في الجنوب لوجدنا ان الارقام تتزايد يوم بعد يوم فما سر هذا التزايد الم يكونوا بالامس يقولون عنهم انهم مجرد شرذمة صعاليك ولا يشكلون قلقاَ!!!!
    هاهم يقومون بشق الطرق من جميع الولايات وتحمل عبىئ السفر ومسؤلية العمل وهم مغتربون وليسوا بققراء بل على العكس تجار وعايشيين بخير كبير ان الذي اخرجهم من ديارهم وجعلهم يسافرون من اجل التضاهر هوا ضميرهم الحي والذي بكل صراحة يرسم بسمة امل على وجوة المضلوميين ناهيك عن الاعداد التي بداخل الوطن والتي لولا محاصرتهم بنقاط التفتيش والاعتقال والنقط العسكرية بكل شارع والدبابات التي يرهبون الناس بها لاخرج ملايين المضلوميين لتضاهر فالاستاذ لا يستطيع ان يتضاهر لانة سوف يفصل من عملة ومن حقة ان يخاف على لقمة عيشة وهكذا حال كل موظف حكومي ومع كا هذا السلطة لا زالت تتكرر نفس الموال الديمقراطية وحرية الكلمة والتعبير وهم حاولوا اكثر من مرة اغلاق عدة صحف ذات مصداقية من بينها صحيفة الايام مرة يتهمونا بأنها عميلة بريطانيا ومرة عميلة امريكا.ان فالعميل في نضرهم هوا كل شخص يقف امامهم ليقول كلمة الحق دون خوف وما يخاف من الحق الا اهل باطل. اتمنى ان اراء ردودكم على موضوعي من دون نفاق واذا كان هناك اي غلط مني فتقبلوا اعتذاراي وملاحضاتكم على عيني وارسي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-28
  3. خارج الوطن2

    خارج الوطن2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-22
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    حلوه جمعية :D


    عيصرفوا بر وسكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-28
  5. اليهري الكلدي

    اليهري الكلدي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-29
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    الله يوفقهم ابناء الجنوب وين ما حلو وهذه قضيه الجنوب قضيتنا وسناخذها معنا وين مارحنا
    شكرا لهذا الخبر المفرح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-28
  7. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1

    عيصرفوا هيروين ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-28
  9. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    ياراجل بيصرفوا قشطة التاج بالعسل

    وربما جبنه كرافت !



    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-28
  11. ا لشمعي

    ا لشمعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-08-30
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    جمعية بيع الوطن
    مقرها لندن
    مديرها الحسني وشلته
    شعارها من يدفع اكثر
    باليوروووووو اوبالدولار
    عمله عربيه لالالالالالالالالالالالالالالا
    لها فروع في وشنطن
    وقريبآ في الصومال
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-28
  13. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    لوكان لصعــــــــــــــــــدة الغراء مغتربين نشطين لما تم القضاء على ستين الف نفس وتهديم معظم المنازل والمرافق وإحراق المزارع دون أن ترف شعرة لأي يمني أو عربي ..... إ لا من عصم ربك ،، مغتربي المناطق المنوه عنها لهم جانب إيجابي بالضغط على السلطة القبلية التي هي بحاجة للمساعدات الدولية إذ أن الناتج الوطني تستهلكه وتمضغه قوى الفساد المستشري بين أهل المنجزات .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-28
  15. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    بعض ما جاء في خطاب الدجال
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-30
  17. ammar909

    ammar909 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-26
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    فارس الاندلس

    يا فارس الاندلس اوبة يكون شعارك قع ذرة وكل سكري الله المستعان وين الضمير الي بة يعيش الانسان ومن دونة مجرد جسد هامد والكذب حبلة قصير لم نسمع يوم واحد منكم يتكلم واقع وكل شي عندكم هزل مافي جدية في مناقشة المواضيع وخذ مني وعد وانا اعرفك وانت ماتعرفني ان الوضع سوف ينقلب على من نهب الوطن واعطانا بدلة شرائح تلفون مجانية تعويضاَ عن ارضنا ويوم اعلان قبام دولة الجنوب العربي ولو انة مش قريب لك مني اتصال بك وساعتها باتعرف من انا الانك في بالي ومش بانساك بأذن الله مع ذلك شوف العرق دساس يافرس الاندلس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-30
  19. ammar909

    ammar909 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-26
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    فارس الاندلس

    يا فارس الاندلس اوبة يكون شعارك قع ذرة وكل سكري الله المستعان وين الضمير الي بة يعيش الانسان ومن دونة مجرد جسد هامد والكذب حبلة قصير لم نسمع يوم واحد منكم يتكلم واقع وكل شي عندكم هزل مافي جدية في مناقشة المواضيع وخذ مني وعد وانا اعرفك وانت ماتعرفني ان الوضع سوف ينقلب على من نهب الوطن واعطانا بدلة شرائح تلفون مجانية تعويضاَ عن ارضنا ويوم اعلان قبام دولة الجنوب العربي ولو انة مش قريب لك مني اتصال بك وساعتها باتعرف من انا الانك في بالي ومش بانساك بأذن الله مع ذلك شوف العرق دساس يافرس الاندلس
     

مشاركة هذه الصفحة