لماذا عبرت الدجاجة الطريق للمفكرين والمخزنين فقط

الكاتب : الزعيم   المشاهدات : 1,004   الردود : 20    ‏2007-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-28
  1. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    لنرى كيف يمكن ان يجيب كبار المفكرون عن هذا السؤال الاساسي ..



    لنتابع معا قول كل واحد منهم !!









    ديكارت: لتذهب الى الطرف الآخر من الطريق





    افلاطون: بالنسبة لها الحقيقة موجودة في الطرف الآخر



    ارسطو : انها طبيعة الدجاج .





    كارل ماركس : هذه حتمية تاريخية



    الكابتن جيمس كيرك : لتذهب الى حيث لم تذهب دجاجة بعد





    ابوقراط: بسبب فرط افراز في البنكرياس



    مارتان لوثر كينغ: حلمت دائما بعالم يستطيع فيه الدجاج عبور الطريق دون حاجة لتبرير هذا الفعل





    ريتشارد نيكسون : الدجاجة لم تعبر الطريق .. اكرر الدجاجة لم تعبر الطريق ..



    نيكولا ماكيافيل: المهم ان الدجاجة عبرت الطريق .. و ليس المهم ان نعرف لماذا .. فغايتها للوصول الى الطرف الآخر يبرر أي دافع لذلك مهما كان





    بودا : ان طرح هذا السؤال يعني انكار لطبيعة الدجاج



    شارل ديغول : ربما عبرت الطريق و لكنها لم تعبر الاوتوستراد بعد





    اينشتاين : ان كانت الدجاجة هي التي عبرت الطريق او ان الطريق هو الذي تحرك تحت اقدام الدجاجة فهذا يتعلق بنسبية الاشياء



    جورج بوش : ان مجرد تمكن الدجاجة من عبور الطريق الى الطرف الآخر دون عقاب رغم قرارات الامم المتحدة يشكل تحدي للديموقراطية و الحرية و العدالة . و هذا ما يؤكد لنا انه كان ينبغي علينا و بشكل لا يقبل النقاش تدمير هذا الطريق منذ زمن بعيد و للحفاظ على السلام في هذه المنطقة و حتى لا تنتهك القيم التي ندافع عنها بهكذا انواع من الارهابسنقوم بمعركة حربية مدعومة بـ243000 من مشاة البحرية و غطاء جوي مؤلف من 846 قاذفة مهمتها ابادة كل المداجن الموجودة في المنطقة على قطر 5000 كم منها .. ثم يتم التأكد من خلال قصف صاروخي مركز ان كل ما يشبه المداجن من قريب او بعيد قد تحول الى رماد .. و هكذا لن تسول لاي دجاجة نفسها مرة اخرى و ستتولى حكومتنا الكريمة فيما بعد اعادة بناء هذه المداجن وفقا لمقايس الامن المعمول بها .. و تعيين ديك يتم انتخابه بشكل ديمقراطي حر من طرف السفير الامريكي و لتمويل مشروع اعادة البناء ستتم السيطرة على عائدات محصول الحبوب في هذه المنطقة لمدة 30 سنة حيث يمكن ان يستفيد سكان المنطقة من تسعيرة تفاضلية على جزء من هذه العائدات مقابل تعاونهم المطلق معنا و في ظل هذا النظام الجديد حيث تسود العدالة و السلام و الحرية .. نستطيع ان نؤكد لكم ان انه لن تحاول بعد اليوم أي دجاجة عبور أي طريق .. لسبب بسيط هو انه لن يكون هناك طريق اصلا .. و لن تكون هناك ارجل للدجاج ..


    الزعماء العرب : ان الدجاجة كانت مصدر ارهاب دائم وهي تابع لمنظمة القاعده التي يتولى قيادتها ابن لادن وان امريكا لها كل الحق في الابادة الجماعية وقد نوهنا اكثر من مره من خطر ارهاب الدجاج للمنطقة وضرورة مكافحته بكل الطرق وسنتولى اصدار قوانين جديده تحظر عبور الدجاج في اي طريق عام وسنتولى محاربتها لكي لا تستمر بالتقدم بالمسير في طريق الارهاب الذي يفزع امريكا


    وانت مارأيك لماذا عبرت الدجاجة الطريق انت كمفكر يمني بعد تخزينه ماذا سيكون ردك :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-28
  3. شاه بندر

    شاه بندر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-07
    المشاركات:
    256
    الإعجاب :
    0
    كان معها موعد مع حبيب قلبها دوكي بيك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-28
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    وقال الجوكر : حتى تكون عبره وقصه يتداولهاااا الناس عبر الزمن


    الجوكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-28
  7. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    الديك : انا طلقتها وهي رايحه بيت اهلها دجاجة مش مؤدبه تصورو تقولي بانتف ريشك:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-28
  9. Unbreakable

    Unbreakable قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-08
    المشاركات:
    3,671
    الإعجاب :
    0
    لانها فاضيه ومابش معاها عمل زي صاحب الموضوع :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-28
  11. التبع اليماني

    التبع اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-18
    المشاركات:
    11,454
    الإعجاب :
    0
    قاققيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-28
  13. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    مع البقبقة كما وردت ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-28
  15. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    مرقة ماجي من جعل الدجاجة تذهب

    ابو عبود
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-28
  17. عبوشي

    عبوشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    4,162
    الإعجاب :
    0
    تذكرنا بالمثل الي يقول



    يشتي حبته ولا الديك


    ققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-28
  19. tHe PrInCe

    tHe PrInCe قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-22
    المشاركات:
    49,324
    الإعجاب :
    0
    الدجاجه عبرت لانها هبلاء مش عارفه ان الكل ايحتشر في موضوعها

    ولا لو عرفت انها حرمت وطلقت الديك انها ما تعبر

    اللي يسمعهم يقل عبرت القارات

    وبعد طلع عندنا دجاج كثير في المجلس

    اهم حاجه استفدناها هي ان احنا عرفنا دجاج المجلس
     

مشاركة هذه الصفحة