الرئيس هدد بتطيير رأس باعوم قبل عشرة أعوام .. نص حديث هاتفي مثير جرى بينهما \ منقول

الكاتب : محتج   المشاهدات : 967   الردود : 11    ‏2007-11-28
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-28
  1. محتج

    محتج عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-07
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    الرئيس هدد بتطيير رأس باعوم قبل عشرة أعوام .. نص حديث هاتفي مثير جرى بينهما


    حضرموت نيوز / خاص
    27/ نوفمبر / 2007 م
    لماذا باعوم في السجن ؟
    سؤال ربما لا يعرف أحد ما هوالسبب الخفي وراء اصرار الرئيس على ابقاء باعوم في السجن رغم الحالة الصحية الحرجة التي يعاني منها وفق التقارير الصحية التي تنصح بالافراج عنه ورغم ذلك لا يزال باعوم في السجن بحسب أحكام صورية ..!!
    معروف ان الرئيس لم يزعجه أحد من أبناء الجنوب بعد الحرب مباشرة مثل باعوم الذي قاد في سنتي 96 - 97 احتجاجات كبرى في محافظة حضرموت خلفت ورائها قتيلين وعدد من الجرحى وتم اعتقال باعوم حينها وأودع سجن المنورة .
    انذاك جرى اتصال هاتفي بين الرئيس علي عبدالله صالح وهو في مسكنه باستراحة زيد القباطي سابقاً والتي أعيدت لصاحبها المسثتمر حسن العطاس مؤخراً والواقعة بمنطقة خلف بالمكلا وبين باعوم القابع بسجن المنورة وحمل الاتصال دلالات هامة لعل - الوقوف عندها وعند تفاصيلها الان - تكشف شيئاً عن معاني اصرار السلطة في التمادي لحبس الرجل .
    نعيد هنا نشر ما دار في الاتصال بحسب ماجاء في صحيفة الثوري حينها :





    الرئيس : حسن أحمد باعوم
    باعوم: نعم
    الرئيس : خروجك من السجن يعني التزام حتى المحاكمة
    باعوم : بعد خروجي من السجن سأمارس حقي القانوني والدستوري
    الرئيس:أنت ضد الوحدة
    باعوم :لست ضد الوحدة
    الرئيس :أنت ضد الوحدة عنما ذهبت الى الشحر
    باعوم :أنا لست ضد الوحدة .. كنت أقاتل مع أبناء شعبي ضد الحرب العدوانية في المحافظات الجنوبية التي كانت مسرحا لهذه الحرب بعد تقويض كل الاتفاقيات.. ونحن الاّن في المحافظات الجنوبية محتلون ففي محافظة حضرموت على سبيل المثال النقاط العسكرية في كل مكان على سبيل المثال في غيل بن يمين تنتزع لقمة العيش من افواه المساكين ويقاسمون العمال في الشركة مستحقاتهم والنهب في كل مكان .. لدينا هنا الاخ سكرتير منظمة الحزب في غيل بن يمين وأنا على استعداد أن اوضح لك ما يجري في محافظة حضرموت .. وما يجري في حضرموت في كل المحافظات الجنوبية والشرقية .. الاخ الرئيس ... أذكرك قبيل الوحدة وعندما كان مطروحا اغلاق اذاعة ( الزمرة ) وعقب اللقاء بكم كان هذا الموضوع مطروحا .. وقد تحدث الاخوة الحاضرون
    (علي ناصر محمد ,عبدالله البار ,عبدالله غانم , أحمد مساعد حسين , والمرحوم علي باذيب , وأعتقد علي صالح عباد ) وكان الارياني موجود وبعد الاستماع اليهم طلبت مني الحديث فقلت : انه في سبيل الوحدة مستعدون أن نضحي بالغالي والنفيس . المهم أن تقوم على أنقاض الدولتين الشطريتين دولة النظام والقانون .. دولة المؤسسات والا بانتحول الى صومال ثانية ..... وقد جاءت الاحداث لتؤكد ما قلت ..
    اننا نعمل في محافظة حضرموت بصورة سلمية وفقا للنظام والقانون ..
    الرئيس : عليك التزام البيت أو الذهاب الى صنعاء لنعطيك منزلا هناك .
    باعوم : سأبقى هنا ..
    الرئيس :أنت مجنون .. عنطير رأسك
    باعوم : أنا لست مجنونا . واذا كان هناك ما يستدعي تطيير رأسي .. فليذهب .. ولكن الحقائق حقائق
    الرئيس :أنت عميل للسعودية .
    باعوم : لم ولن أكون عميلا للسعودية
    الرئيس : أنت تأخذ أموال من البيض
    باعوم : لم ولن اّخذ أموال من البيض
    الرئيس : أنت رجعت الوسام
    باعوم : من حقي
    الرئيس :أنت أجنبي
    باعوم :أنا معجون بتراب هذه الأرض
    الرئيس : اخرج من البلاد
    باعوم : لن أخرج

    إنتهـــــى


    تأملوا شجاعة رجل ونذالة رئيس يرمكم الله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-28
  3. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    لله دره من رجل شجاع شريف صلب !


    تعلموا يا خفافيش الانفصال من هذه الزعامات وتعلموا كيف الثبات على الحق !

    الرجل يقول وبكل شجاعه لن اخرج وانا معجون بتراب البلاد !


    وبكل شجاعه يعلن ويتحدى انا لم ولن اكون عميل لاحد !

    وانا لست ضد الوحده !

    بارك الله فيه وكثر من امثاله !!

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-28
  5. سليل الأمجاد

    سليل الأمجاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-17
    المشاركات:
    7,859
    الإعجاب :
    0
    وااااو وأنت كنت جالس جنبهم تسجل ‘
    ألا *** الله كل أفاك
    إذا إردنا أن نحارب الفساد في هذه البلاد فبالصدق وبالصدق فقط مع الله ومع أنفسنا ،
    لا أقلل من شجاعة باعوم وغيره .
    لكن الحديث ملفق ولو كنت تملك تسجيلا له فانشره
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-28
  7. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    نعم هذه صحيح

    وهناك اكثر من هذا ....

    سمعت منه باعوم بنفسي .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-28
  9. خارج الوطن2

    خارج الوطن2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-22
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    لم تعد تدري فين ترجم نفسك :D

    مره مع البيض ومره مع باعوم ومره مع عادل امام ومره حنان ترك

    اصحى ياعمي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-28
  11. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1
    فيلم جمييل شفناه امس الليل في اكشن

    بس مسلسل طويل عاده يا يخرج من السجن ويهرب الاعدام .

    بريزن بريك.


    انصح العضو محتج بان لا يسهر امام التلفزيون كثيير ويتغطى كويس ويتابع

    قناة سبيس تووووون بس .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-28
  13. التراخم بن حمير

    التراخم بن حمير قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-09-15
    المشاركات:
    3,090
    الإعجاب :
    2
    حلوووووووووووة قووووووووووووي يقول المثل لا التاجر اليهودي فلس قلب دفاتره القديمة ،، واللي ماعنده عمل يدور له جمل ،، تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-28
  15. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    فقط للتوضيح

    يــا محتج
    على حضرموت نيوز أن تشير للمصدر... وهو المجلس اليمني

    لقد أنـزلت أنا نص هذا الحوار في المجلس اليمني ... قبل أيام..
    ولم يكلف نفسه موقع حضرموت نيوز أن يشير للمصدر ..
    بل زاد كذبا بأن الحوار تم نشره في صحيفة الثوري وكأنـه لم يقم بسرقته من المجلس اليمني
    مع اضافة بعض الصياغة في المقدمة ...التي لا تختلف عن ما تم انزاله في المجلس اليمني .من قبلي أنا
    لقد قام حضرموت نيوز بعملية قص ولزق من المجلس اليمني لا غير
    انــا لله وانا اليه راجعون


    http://www.ye1.org/vb/showpost.php?p=3455699&postcount=1



    فقــط للتوضيح .....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-28
  17. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    فقط للعلم


    نص المكالمة نشرته صحيفة الثوري قبل اكثر من 6 سنوات!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-28
  19. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1
    عزيزي مرفد بلاطجه الامس ودمويين الماضي يريدون تحسين وتلميع صورهم بصوره نضال مشوهه.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة