برنامج فخامة الرئيس

الكاتب : تيسيرالسامعى   المشاهدات : 493   الردود : 8    ‏2007-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-26
  1. تيسيرالسامعى

    تيسيرالسامعى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    برنامج فخامة الرئيس



    * علق احد مدراء العموم في محافظة تعز على بيان مجلس تنسيق النقابات أن ماجاء فيه مزايدة سياسية من اجل الطهور على الساحة أن المطالب التي تقدموا بها قد تضمنها برنامج فخامة الأخ الرئيس



    *قبل شهور خرج أبناء تعز هم يرفعون دبب الماء الفارغة يطالبون السلطات المحلية بتوفير شرب ماء نظيفة فخرج عليهم المسؤل الأول في المحافظة يقول لهم اصبروا فان مطالبكم قد جاء ت في برنامج فخامة الأخ الرئيس



    *عندما قام وزير الكهربا ء والطاقة بتوقيع عقد مع شركة بارد الأمريكية ا المشبوهة من اجل إنشاء خمسة مفاعلات نووية صرح لوسائل الإعلام أن هذا ياتى ضمن تنفيذ برنامج فخامة الأخ الرئيس



    *بعدان كشف تفاصيل الاتفاقية وتبين إنها اتفاقية عوراء باين عورها أن مالك الشركة صديق قديم لوزير الدكتور بهرنيوم وقامت هيئة محاربة الفساد بعمل حيد وجعل الحكومة تعمل على إلغاء الاتفاقية قيل أن إلغائها جاء تنفيذا لبرنامج فخامة الأخ الرئيس

    *المسؤلون في مرافق الدولة لاسيما إتباع.الحصان ليس لهم حديث إلا برنامج فخامةالاخ الرئيس حتى مدراء المدارس يتركون الطلاب بدون دراسة يذهبون إلى لندوات تقام عن برنامج فخامة الأخ الرئيس مبادرة فخامة الأخ الرئيس .المشكلة إننا نسمع ججعةولا نرى طحين فرغم الحديث الممل عن برنامج فخافه الرئيس منذو قرابة العام إلا أن الواقع لم يتغير فيه شي بل زاد سوء

    *العاطلون وماادراك ما العاطلون والذين وعد فخامة الأخ الرئيس بأيجادفرض عمل لهم خلال عام 2007 -2008 زاد عددهم وكثرت همومهم وتفاقمت معاناتهم هم ينتظرون وعد فخامة الأخ الرئيس

    فمحافظة تعز التي تعتبر من اكبر المحافظات سكانا وشدها بطالة خصص لها هذا العام تسعمائة (900) درجة وطيفية فقط ولمقيدين في سجلات الخدمة المدنية تجاوز أكثر من خمسة وثلاثين ألف خريج البعض قد مر على تخرجه أكثر من عقد من الزمن هذا كما يقول المثل (_ صربه في طهر جمل) . يعنى تسعمائة خريج سوف يسعدون ببرنامج فخامة الأخ الرئيس من بين حمس وثلاثين إلف أسال الله أن يفرج كرتهم ويجعل لهم فرجا ومجرحا أمين

    الفاسدون ما يزالون في مناصبهم يمارسون كل أنوع الفساد ودليل الاعتماد الاضافى يتحدثون عن برنا مج فخامة الأخ الرئيس . المتنفذون في مناطقهم يدفعون عن الوطن بسحق كرامة المواطن يشيدون برنامج فخامة الأخ الرئيس

    بعض الوزراء في حكومة الحصان ذات الأغلبية الكسيحة صرحوا لوسائل الإعلام إنهم قد نفذوا اكثرمن 50 بالمائة من برنامج فخامة الأخ الرئيس ولم يبقى ألاشى القليل سوف ينفذ في الأيام القريبة القادمة الشعب لم يشعر بذلك لأنه يعقد أن الحكومة مازلت في حالة إحماء لم تنزل إلى الملعب بعد .



    *قال أن برنامج فخامة الأخ الرئيس له تفسيران تفسير طاهري وتفسير باطني لا يعلمه

    إلا الراسخون في الفساد

    والوزراء الذين قالوا إنهم قد نفذوا أكثر من خمسين بالمائة من البرنامج هم صادقون في ما قالوا لهم نفذوا البرنامج وفق التفسير الباطني هذا الذي جعل الموطن المسكين لا يشعر بتغير الذي كان يحلم به الذي بموجبه أعطى للرئيس الثقة

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-26
  3. إبن الجنوب

    إبن الجنوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-06
    المشاركات:
    1,861
    الإعجاب :
    176
    الكتاب الاخضر اليمني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-27
  5. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    والله يا تيسير موضعك هذا ذكرني بحكاية الكتلوج.!!
    حيث كان هناك نقاش بين رجل غربي ورجل عربي( مسلم):
    نقاش في الامور العلمية؛ فكان الرجل الغربي كلما تحدث عن اكتشاف علمي توصل اليه الغرب يقاطعه الرجل العربي المسلم بالقول : ان هذا الاكتشاف موجود بالقرآن وهكذا كلما انتقل الرجل الغربي من اكتشاف الى اكتشاف اخر يرد عليه الرجل العربي بالرد نفسه: ان اكتشافاتكم موجودة لدينا بالقرآن؛ حتى اثار ذلك حنق الرجل الغربي فرد على الرجل العربي بالقول : يعني موجود كل شي لديكم؟ولكن ولماذا لم تظهروه لماذ تحتفظوا بالقرآن مثل الكتلوج ولا تكتشفوا ما بداخله؟؟ لماذا كلما نتحدث عن اكتشاف تقولوا انه موجود بالكتلوج؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-27
  7. ابو قيس

    ابو قيس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-16
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    عفوا اخي
    البرنامج الانتخابي ممكن نسمية توراة عصابة الرمز (او الكتاب المقردس )
    لانهم كل شي يعملوه مطابقا لما ورد في الكتاب المقردس

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-27
  9. ايمن الصلاحي

    ايمن الصلاحي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    4,675
    الإعجاب :
    2
    وجعل الحكومة تعمل على إلغاء الاتفاقية قيل أن إلغائها جاء تنفيذا لبرنامج فخامة الأخ الرئيس
    قمة في الوقاحة وقمة في الكذب .... عذر أقبح من ذنب ... والله إن إلغائها جاء على لسان الصحافات وفضح الزيف والتزوير والدجل والسرقة التي تعمدت عليها الحكومة والحكومات السابقة .... فنقول لها ما لجرح بميت إيلام........ طفح الكيل .......... كمل الهيل ........... وغدر الليل ........... لكن سيأتي يوماً تكونون أضحوكة بين شعبكم وأتمنى أن أراه في القريب العاجل وستحاسبون على كل شيء تحت عنوان (من أين لأبوك هذا)
    تحياتي :M8:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-27
  11. al-shaga

    al-shaga قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-23
    المشاركات:
    3,691
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كان الامام يضحك عليهم بلكهربا ؤالسياره كانوا يقولون لسياره عفريته
    عفريته وكانو يضربوه رصاص بلنك ؤ غيرها
    مسكين الشعب اليمني من بايرجع له الكوكب المريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-27
  13. al-shaga

    al-shaga قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-23
    المشاركات:
    3,691
    الإعجاب :
    0
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-27
  15. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    يمن جديد......... مستقبل افضل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-28
  17. تيسيرالسامعى

    تيسيرالسامعى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    اشكركم على ردودكم الطيبة وتفاعلكم الجيد
     

مشاركة هذه الصفحة