جــديــد : إختراق موقع الياهو في اليمن فقط !!

الكاتب : سلمان   المشاهدات : 1,846   الردود : 18    ‏2007-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-26
  1. سلمان

    سلمان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    أثار شجوني الموضوع الذي تحدث فيه أحد الإخوة عن خدمة يمن نت و ضعفها في اليمن و فيه تم وضع اليد على الجرح !!

    و لي تعقيب بسيط و إضافة ..

    الموقع الشهير الياهو لم يتوقف عن العمل و لم يضطرب إلا مرة أو مرتين , و حينها تم تداول الخبر في المنتديات و العربية خصوصا عن ذلكم الهكر الذي استطاع أن يوقف الياهو عشر دقائق ( حاول تبحث في جوجل عن " الهكر الذي أوقف الياهو عشر دقائق " لتجد مئات نتائج البحث تتحدث عن هذا الهكر )
    , - إلا في اليمن فيتوقف موقع الياهو الشهير عشر دقائق كل ساعتين تقريبا , لتظهر لك الصفحة المعروفة أن الموقع يعاني من مشكلة او أن اتصالك فيه مشكلة , و لم تحل هذه المشكلة التي دامت حوالي سنة كاملة , إلا في الشهر هذا , لتظهر مشكلة أخرى ليمن نت تتعلق بتصفح موقع الياهو الشهير , و هي أن الموقع يفتح و لكن تصفح الرسائل يتوقف تماما .

    قمت قبل فترة بالإتصال بيمن نت فحولوني للمهندس المختص ليقول لي ببرودة تامة هذه مشكلتك لوحدك , علما أنني تنقلت في عدة مقاهي نت و المشكلة هي هي !!

    الان الحمد لله قرابة أسبوع و تم تدارك هذا الخطأ الأخير , الذي أشك أنه ناتج من نظام الفلترة أو الحجب الذي لم يحسنوا التعامل به مما أدى إلى الإضرار بتصفح الموقع العالمي الشهير و فقط في اليمن .

    الآن تم توقيف الحجب او الفلترة مما أدى لزوال المشكلة , فلذا انتظروا عودة المشكلة عن عودة الحجب أو تجربته مرة اخرى .

    ملاحظة : الحجب لا يعاني من مشاكل في خدمة الديب أب و إنما كل كلامي في خدمة إيه دي إس إل .

    حجب المواقع السياسية فقط و ليست الجنسية !!
    تصفحت قائمة أكثر مائة موقع يزورها أهل اليمن - في موقع ألكسا دوت كوم - فصعقت من هول ما رأيت !!

    وجدت أن من أكثر المواقع زيارة قبل مواقع إخبارية يمنية معروفة مواقع جنسية و تدعم اللغة العربية !!

    مواقع تعلم الشذوذ الجنسي و جنس المحارم لأبنائنا و باللغة العربية فلم تدرج ضمن المواقع المحجوبة من قبل يمن نت و هي تعد بالأصابع , و معظمها سياسية , كمنتديات الجنوب الذي لن تستطيع تصفحة إلا باستخدام بروكسي !!

    أتسأل و اقول لمهندس الحجب هذا في يمن نت , أشكر لغيرة الوطنية على وحدتنا المباركة - أسال الله أن يحفظها من كيد الأعداء - , و لكن هلا ثارت غيرتك الدينية لتحجب ثلاثة مواقع جنسية عربية يزورها ألوف الشباب اليمني - و توجد ضمن أكثر ثلاثين موقع يزورها أهل اليمن كما هو موجود في الإحصاءات في موقع ألكسا - , مما قد يؤدي لنتائج اجتماعية و أخلاقية سيئة جدا !!

    فيا يمن نت رفقا بشبابنا و لن تخسروا شيئا بإضافة هذه الثلاثة المواقع إلى قائمة المواقع السياسية المحجوبة على طول كمنتديات الجنوب - ريثما يتسنى لكم حل الخلل في نظام الحجب أو الفلترة , و بارك الله فيكم .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-27
  3. المجد القادم10

    المجد القادم10 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-31
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك علي الغيره اللهم عليك بدعاة الانحلال والشذوذ وهم بذالك يريدون صرف الشباب عن السياسه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-27
  5. محمد المحياء

    محمد المحياء عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-12
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    حجب المواقع السياسية فقط و ليست الجنسية !!


    بدون تعليق,,,
    مشكور أخي..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-27
  7. عبدالله2006

    عبدالله2006 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-23
    المشاركات:
    585
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله كل خير.
    "إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"

    تفسير الاية:
    وهذا وعيد شديد لمن يحرص على إفشاء الفاحشة، الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ؛ يدخل في ذلك الذين يدعون إلى تبرج النساء؛ فإن ذلك دعاية إلى فشو الفاحشة وشيوعها، وكذلك الذين يدعون إلى سماع الغناء؛ فإن سماع ذلك مما يسبب الوقوع في الفاحشة، وكذلك الذين يدعون إلى خروج النساء وإلى اختلاطهن بالرجال وإلى مزاحمتهن، كل ذلك من أسباب فشو الفاحشة؛ فالذين يدعون إلى ذلك يدخلون في هذه الآية أي أنهم يحبون أن تشيع -يعني تنتشر وتشتهر الفاحشة- والفاحشة هنا: فاحشة الزنا أو مقدماته، وسميت فاحشة لفحشها وقبح اسمها، وقبح فعلها، تستفحشها النفوس وتستقبحها والله -تعالى- قد حرم الفواحش في قوله تعالى: قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ .
    فإذا كان الزنا مثلا خفيا فهو مما بطن، وكذلك مقدماته الظاهرة تكون مما ظهر، كالتبرج والسفور، وكذلك وسائل ذلك، وكذلك نشر الصور سواء في الصحف أو في الأفلام أو في الأشرطة ونحوها؛ إذا كانت صورا فاتنة لا شك أن ذلك كله من إشاعة الفاحشة، يدخل الذين يدعون إلى ذلك في الإثم المذكور في هذه الآية إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا يعني أن تفشو وتنتشر وتتمكن في المؤمنين الذين هم مؤمنون مصدقون مطيعون لله تعالى.
    فالواجب أن المسلمين جميعا يحرصون على حماية أنفسهم وحماية إخوانهم من هذه الفواحش، ومن تمكنها ومن ظهورها، وأن يحرصوا على حماية وصيانة أعراضهم وأعراض إخوانهم وأخواتهم، وأن يحرصوا على صيانة المؤمنات وحفظهن عن أن يظهرهن أو يبرزن مما يكون سببا في انتشار وفشو الفواحش التي هي الزنا أو مقدمات الزنا؛ وذلك لأن ظهوره سبب للعقوبات، وسبب لكثرة الأمراض التي لم تكن في الأمم السابقة -كما ورد ذلك في الحديث- وسبب في منع الخيرات ومنع البركات، فالذين يحبون أن تشيع هذه الفواحش لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة، أي يجب أن يعاقبوا في الدنيا؛ يعاقبون بما يزجرهم وبما يمنعهم ويمنع أمثالهم إما بالتعزير والعقوبة أو الحبس، وإما بإبطال شبهاتهم، والرد عليهم وتفنيد أقوالهم وأكاذيبهم.
    وقد يكون العذاب في الدنيا من الله تعالى أن يفضحهم، وأن يظهر مساوئهم، ويظهر أسرارهم التي يكنونها، والتي يكيدون بها للمسلمين، والتي يحرصون من أجلها على أن يتمكنوا من شهواتهم المحرمة، فالواجب أن يفضحوا حتى يكون ذلك من عذاب الدنيا، والله تعالى قد يعذبهم حيث وعدهم، فوعدهم بالعذاب في الدنيا وبالعذاب في الآخرة، فإن صرحوا بالقذف فإن من عذاب الدنيا الحد: الذي هو الجلد ثمانين جلدة، ورد الشهادة والحكم بفسقهم، وقد يعاقبهم الله تعالى بعقوبات ظاهرة في الدنيا إما بمرض أو فقر أو فاقة أو شلل أو مرض شديد أو خفيف أو نحو ذلك أو موت عاجل أو نقص في الأموال والأنفس والثمرات -وما أشبه ذلك- عقوبة لهم على فعلهم هذا، وعلى حرصهم أن تشيع الفاحشة في المؤمنين. عذاب الآخرة يدخل فيه عذاب القبر وعذاب البرزخ وعذاب النار يعني: ما يكون بعد الموت من أنواع العذاب.

    تفسير آيات الأحكام من سورة النور لفضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن جبرين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-27
  9. ذات إنسان !

    ذات إنسان ! قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    9,039
    الإعجاب :
    1
    كل شيء في اليمن فيه خلل .. عادك ناقص يمن نت .. :D

    وبعدين المواقع الجنسية .. بيجي المنسي ... ويقلك .. شعب محروم .. وهو شبه صادق .. لا هذا الشعب تزوج .. ولا هـو أفسد فعلياً .. !ّ:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-27
  11. al-hababi

    al-hababi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    256
    الإعجاب :
    0
    قد اعرضو في الشارع خلك ما الانترنت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-27
  13. al-hababi

    al-hababi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    256
    الإعجاب :
    0
    الله يحفظنا من هدا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2008-01-11
  15. بحر السكون

    بحر السكون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-12-02
    المشاركات:
    3,940
    الإعجاب :
    0
    ********************
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2008-01-11
  17. سلمان

    سلمان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم ,, أظن أنهم قد حلوا مشكلة حجب المواقع الجنسية التي هي تسبب إرباك للمواقع العادية كموقع الياهو , اما الان الحمد لله موقع الياهو شغال حلاوة .

    لهذا أتقدم بالشكر الجزيل للإخوة في يمن نت لتجاوبهم السريع و حل مشكلة الياهو و مشكلة حجب المواقع الخلاعية .

    لكن هم يجبوا حتى مواقع البروكسي التي ليس الغرض الوحيد منها دخول المواقع الخلاعية , بل أحيانا لغرض التخفي لغرض آخر لا غبار حوله , فيا ليت أنهم يتركوا مواقع البروكسي و خصوصا أن بعض المواقع تقدم برامج خدمية من ظمنها برامج البروكسي , فهل نحجر على المختصين في هذه البرامج لوجود خدمة البروكسي أو برنامج بروكسي على نفس الموقع .

    هناك آلاف المواقع الخدمية تم حجبها لوجود برنامج بروكسي فيها !!!!!!!!!

    أظن أن هذا ليس بحل سليم و إنما تحجير ليس إلا !!
    أكيد إخواننا في يمن نت سيحلون هذه المشكلة .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2008-01-11
  19. ابن حميَر

    ابن حميَر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    13,178
    الإعجاب :
    1,077
    السلام عليكم

    المشكلة تقنية فنية تكنوليجية معلوماتية بحتة: فعلاقة هذا الأمر بالمذكور سابقآ مقطوعة علميآ وثقافيآ واداريآ بالمؤسسات والهيئات التي قد تبدو لك من بعيد انها تٌشبة النظام المتعارف علية في كل العالم
    واما ان تقترب وتٌعايش هذا الوضع عن كثب حتى تتوضح لك الأمور جلية وتتكشف خبايا مخزونات الماضي العتيق: هنا يجب ان تكون على بينة وقناعة بأن الممكن في اليمن غير ممكن ولو على المدى المنظور: واعني هنا بالوضع العام ثقافيآ وتقنيآ وأخلاقيآ ودينيآ الى ان يرى من اعمى الله بصائرهم او الى زوال
    تقبل اجل التحايا.
     

مشاركة هذه الصفحة