حقيقة حرب صعده ..... الجزء الأول

الكاتب : أبوعلي   المشاهدات : 1,287   الردود : 10    ‏2007-11-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-25
  1. أبوعلي

    أبوعلي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-30
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    حقيقة حرب صعده
    الجزء الأول
    كنت قد رديت على شلة الحوثي المتواجده في المنتدى في موضوع أخر ولكن بحثت اليوم فوجدت الموضع قد حذف , وفي ناس لا يعرفوا الحوثي ولا فرقته ولكنهم يقوموا معه ويأخذوها مصلحه لهم في أن يأجج الفتنه لأغراض سياسيه مثل المحاوله للوصول لسلطه أو الضغط على حكومة علي عبدالله صالح لأغراض شخصيه وحزبيه ..
    ولكن إبشروا سافضحكم يا أتباع الحوثي وسأأعري منهجكم وسأنكل بكم في المنتديات وسافضح منهجكم الذي أسس على الباطل المبني على شعار لم يقتل به ولا كافر ,

    أولا الشباب المؤمن يدعون كذبا وزورا أنهم زيديه ..ولقد تبراء منهم مشايخ وعلماء الزيديه و هذا الكلام قبل الحرب , فلقد تبراء منهم العلامه مجد الدين المؤيد وبدعهم وقال أنهم أدخلوا في مذهب الزيديه شركيات مثل الخروج في جماعات والضرب بالنار في يوم الغدير وكذلك إخراج القبه الخضراء التي يدعوا الحوثيين بأن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب يحضر فيها .. فالحوثي وشلته هم جعفريه في الأنتماء الفرق أنهم يتكلموا باللهجه اليمنيه وسادتهم يتكلموا بالفارسيه.
    ومعروف فرقة الأماميه ألأثاناعشريه الجعفريه كلها مسميات لفرقة هي من كانت السبب في هزائم المسلميين
    وأنا موقن أشد اليقين لو دخلت أمريكا اليمن مثل العراق لكان الحوثيين أول ناس يوالوا الأمريكيين والتاريخ يشهد .. في العراق الشيعه الأثناعشريه هم من تعاونوا مع الأمريكيين لأحتلال العراق وأكل ثرواته . الأيرانيين هم من باعوا الأفغان .. حلف الشمال الشيعي الذين وضعوا يديهم في أيدي المحتلين وباعوا افغانستان للقوات حاملة الصليب الأتيه من الأطلسي .. الأيرانيين هم من طعنوا الخلافه العثمانيه من الخلف وكانوا االسبب في إنهيارها . الفاطميين هم من كان يوالي الصليبيين في القدس حتى جاء صلاح الدين وطردهم و حرر القدس . الصفوي إبن العلقمي هو من با ع بغداد وأدخل المغول ينهبوها ويحرقوهاويستبحوا الأعراض وكانت بغداد مدينة العلم والعلماء .

    الناس الذي على الزيديه الصحيحه هم إخوه لنا ,, وأنا عندي مقياس لزيدي .. هل يسب أو **** الصحابه رضوان الله عليهم أو زوجات النبي عليه الصلاو والسلام ؟ هل ينتقص معاويه رضي الله عنه ؟ هل ينتقص الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم؟؟هل عنده شركيات من ناحية رفع الأأمه مراتب الأنبياء ؟ هل يتمسحوا في القبور ؟
    هذا هو المقياس عندي لأي شخص في مذهب الزيديه فمن خرج عن هذا فهو رافضي وعدوي وليس بأخي .

    نرجع لموضوعنا

    هل تنكر أن حسين الحوثي وأبوه ما سافرا إيران في 94 م ؟؟ حسين الحوثي خرج من اليمن وسافر لبنان وسوريا وإيران.
    ولا تسألني عن صحة الخبر ؟؟ لأنك حتى و إن سألت اتباع الحوثي أين سافر في تلك الفتره فأتباعه لا يعلموا أين سافر لأن حسين الحوثي مشبوه بعلاقته الخارجيه ولو كان على صح وصافي ما خبى من أصحابه وين كان مسافر .


    وكذلك, الشعار نفسه كان يردده الأيرانيين عندما كانوا يسووا مضاهرات
    في الحج في أيام حرب إيران والعراق , والتي قتل فيها مئات الحجاج لأن الأيرانيين كانوا يتظاهروا ويكسروا السيارات ويدعسوا الحجاج أملا في قتل النواصب لأن عندهم حديث من قتل ناصبي دخل الجنهوكانوا يرددوا هذا الشعار (الله أكبر الموت لأمريكا الموت لأسرائيل......) الذي لم يقتل بهذا الشعار لا أمريكي ولا إسرائلي ,,وكل القتلى سوى كان أيام الحج أو في حرب الحوثي , القتلى كلهم كانوا مسلمين . إ الشعار حق ولكن إريد به باطل
    أنا هنا لن أتطرق لعقيدة حسين الحوثي وسأذكرها في وقت أخرإن شاء الله , سأبداء إن شاء الله بذكر أسباب الحرب الحقيقيه والأهداف التي كان يرمي حتى نكون مرتبين .

    ما أسباب الحرب؟؟؟

    أسباب الحرب ياعزيزي .. لا تقلي بأن أمريكا طلبت من حكومة علي عبدالله صالح ضرب المكبرين (الشباب المؤمن ) لأن هذي الأسطوانه المشروخه مللنا منها والسبب بسيط . هل سمعنا بأن اصحاب الحوثي قتلوا أمريكيا أو غربيا أ. أو ضربوا المصالح الأوربيه في اليمن ؟؟ هل لأنهم ما يقدروا ؟
    هم يقدروا يضربوا السفاره الأمريكيه أو الشركات والمصالح الأمريكيه في اليمن بس هم ما يريدوا أن يضربوا مصالح الذين سيرتجموا عليهم ويستنجدوا بهم في تأسيس دوله جعفريه تتكلم العربيه وتدين بالولاء للفرس وستتوضح هذي النقطه من خلال شرح خطة الحوثي

    هل تريد أن أخبرك بالخبر الحقيقي لماذاوقعت الحرب
    هذا الخبر من لسان عضو نشيط في جماعة الحوثي
    .. طبعا هي خطه طويله تتدرج بالتسلسل وسأشرحها خطوه خطوه وسأذكر في الأخير ما الذي كان يهدف إليه حسين الحوثي

    بداية الخطه
    1- بداء بإنشاء تنظيم أخر من أصل الشباب المؤمن بعد رجوعه من إيران ما أدري بالتحديد ولكن يقال والله أعلم أن بداية التنظيم الجديد الذي ينادي بالشعارات في 97م .حسين بدر عندما نادى بشعار (( الله أكبر الموت لأامريكا الموت لأسرائيل .....)) كان يريد أن يكسب تعاون أبناء صعده .. ولقد كسبهم بهذا الشعار وقاموا معه على أساس أنهم يقاتلوا تحت الشعار.. الذي نظموا فيه النوادي والجلسات والمراكز الصيفيه . وفي الفتره نفسها كان يشتري الأسلحه من سوق الطلح . وكان يأمر أتباعه سرا بتعلم القنص والقتال.
    أنا أقصد هنا التغيير المفاجئ في طبيعىة حسين الحوثي لأنه في التسعينات كان مدعوما من الحكومه لمواجهة دعوةأهل السنه. الذي تغير فيه بدل ما كان مهمته نشر االمذهب الزيدي ( االزيديه براءه من الحوثي ) , غير مهمته إلى شحن أصحابه بالشعارت ويوعدهم الأمال الكاذبه , لأن في صدره مخطط أخر, فلقد تلقى أوامر من إيران بإنشاء دوله تدين بالولاء لأيران لماذا ؟؟؟؟ ساذكر الأسباب لاحقا

    2-من عام 2000م حتى عام 2003

    كانوا يخرجوا طلاب مدارس الأبتدئيه مظاهرا ت مثل مدرسة الكينعي وغيرها ولن أذكر اسامي الذي كانوا يخرجوهم فقد مات منهم من مات والباقي الله يهديهم إلى الحق .. المهم حتى هنا حسين بدر كان يجهز و الحكومه ما كانت قد حطته بيين عينيها.
    وقد بدأت الحكومه اليمنيه من عام 2002 حتى بداية الحرب التفاوض معه ولكن المفوضات غير جديه لأنه كانت الحكومه اليمنيه غير مهتمه وظانه فقط بأنها شعارات ما يلبث أتباعه أن يملوا ويهداءوا. وقد بداء في عام 2002 بإرسال أصحابه إلى الجامع الكبير لترديد الشعار بعد الصلاه وكانوا يصيحوا بالشعار ,, وكان حسين الحوثي يجعلهم يذهبوا بدون سلاح حتى الجنبيه يحطوها ,, والسبب حتى يكسب عطف الجماهير اليمنيه عندما يرددوا فقط بالشعارات . والحكومه كانت مغفله تقوم بإيقافهم وإحتجازهم وكانت تسير تبع خطة الحوثي.

    قبل بداية الحرب الأولى عندما كان يريد الرئيس علي عبدالله صالح الحج إلى بيت الله في شهر فبراير 2003م سافر برا مارا بصعده وصلى في مسجد الهادي وبعد نهاية الصلاة قام أتباع الحوثي بالتكبير في المسجد (( الله أكبر الموت لأمريكا الموت لأسرائل ......)) ولقد تم إعتقال هولاء .
    بعد هذا الحادثه ركز الرئيس عليهم ووضعهم في حسبانه ولكنه مالبث أن نسي وأشغل بالوزراء الذين يجعلوا اليمن أمام عينيه في خير وبركه.

    3- بعد هذي الحادثه قام حسين الحوثي عندما راءى أن الحكومه وقعت في الفخ بحيث هيج وأجج اتباعه بأن حكومة علي عبدالله صالح تقبض على الذين يرددوا
    الشعار وأن الحكومه محاربه لدين الأسلامي وأنها تأتمر من أمريكا.

    بعدها عندما رأى حسين الحوثي أن القلوب معه والأتباع كثيرين ,
    قام حسين الحوثي بالسيطره على مراكز الحكومه في مران وطرد العساكر وكان يأخذ الزكاه والضرائب من المواطنين

    فاصل إعلاني مهم جدا ​

    عفوا أنا حتى الأن لم اشرح لكم لماذا حسين الحوثي يسوي كل هذا الشيئ ..
    . نأتي لسبب
    السبب لا تظنوا إنه يريد يحرر اليمن من الحكومه الحاليه من أجل سواد عيونكم أو محبه في المساكين والفقراء. او يريد أن ينصر الشعب المظلوم من الحكومه الظالمه أو أو ما أكثرها مشاكل اليمن.

    حتى عائلة الحوثي ما يريدوا يحكموا اليمن كلها .. هذا الخبر من أحد قادة الشباب المؤمن بأنهم يريدوا أن ينفصلوا
    وهذا الحوار دار بيني وبينه بعد الحرب الثانيه أيام الصلح الثاني
    سألته كيف تريدوا تنفصلوا وأنتم ما عندكم شيئ في صعده حتى الماء بداء يجف قال لي إحنا (يقصد الشباب ) عندنا صحراء في الشرق صحراء الجوف فيها بترول وغاز ومعادن وعندنا بحر في الغرب في محافظة حجه هذي المنطقه التي يريدوا أن يصيدروا عليها كما هو مبين في الخريطه وملونه باللون الأحمر..

    [​IMG]

    الفاصل الأعلاني المهم جدا لم ينتهي بعد

    سألته وما إسم هذي الدويله قال لي (( الجمهوريه العربيه الأسلاميه ))
    سألته وهل عندكم القدره على قتال دوله تملك الدبابات والطائرات قال لي إحنا ما نريد نهزمهم ,
    نريد أن نناوشهم فتره حتى تسمع بنا الأمم المتحده ,والمنظمات الحقوقيه الدوليه ثم تأتي وتفصل بيننا ونأخذ صعده والجوف وحجه..

    إنتهى الحوار معه
    من هنا نفهم بأن الحوثي مقصده من كل هذي الدوشه هو نداء الأمم المتحده.
    الدليل على ذلك عندما ظهر يحي الحوثي ونادى الأمم المتحده ومنظمات حقوق الأنسان لتدخل في الحرب
    . وين الشعار (( االله أكبر الموت لامريكا الموت ل إسرائيل .......)) ... ا الحوثي الذي كان يناديي بموتهم الأن يستنجد بهم ليحموه .
    نأتي لسبب الرئيسي لماذا الحوثي يريد أن ينشئ هذه الدوله
    بعد ما تلقى أوامر من إيران بإنشاء دوله تكون ورقة رابحه معهم في الحرب على السعوديه
    (( أنتم تعرفوا بأن هناك ضغائن بين إيران والسعوديه . والحرب البارده بين إيران والسعوديه . وكذلك الذي تسويه إيران في الجزيره العربيه من تدخل في سياسة الدول العربيه هذي الأيام وتريد أن تبني لها دوله صفويه فارسيه كما ما يحدث في العراق ولبنان و فلسطين وكذلك لا تنسوى حليفتها سوريا ونأتي نكمل الدائراه بهذي الدويله التي يريد أن يقيمها الحوثي والسبب إيران تريد محاصرة السعوديه تحسبا لأي ضربه ,ايران تجهز تريد تطحن العرب (والعرب نايمن على أودانهم) كما يقول الأخوه المصريين ))


    إنتهى الفاصل الأعلاني المهم جدا نرجع لما حدث وتفاصيل الخطه

    كنا في 4 ولا يهمكم نرجع ل 4
    4- بداء الحوثي خطته الهجوميه..لأنه خلاص أكمل خطة تجهيز وإعداد أتباعه وتلقينهم العقائدي .
    عند ما بداء الحوثي ب السيطره وإعلان دويلته في مران ,,, أعطت الحكومه الضوء الأخضر لمحافظ صعده العمري فقام المحافظ العمري و أرسل 3 عربات (طقم ) حوالي 18 جندي للقبض على الحوثي ,, أصلا العمري مستهتر هو لأنه كان قاعد في صعده وكان يسرح ويمرح و يركض اصحاب العربيات الذي يبيعوا عطور وفواكه ,, أرسل له فقط 3 طقوم مع 18 جندي ظان إنه با يقبض على صاحب بسطه هارب من الجمارك ,. ما كان يعرف إن الحوثي الأن إمام الجمهوريه العربيه الأسلاميه.
    فقام اتباع الحوثي بذبح ال 18 جندي ولا حتى تركوا منهم من يوصل خبرهم

    الحرب الأولى
    الأحداث تسارعت والدوله تشحن القوات وتهاجم الأخضر واليابس , وطبعا هناك تجاوزات قامت بها الدوله ولكن الأثم الذي با يتحمله هو الحوثي وشلته لأنهم من بداء الحرب فعليهم أن يتحملوا عوقبها, وهم أساس من وغر الصدور وهم الذين أدخلوا الثار لكل لبيت . طبعا في ناس إلتحقوا بالحوثي بعد ما بدأت الحرب وقاتلوا مع الحوثي وهم لايعرفوه ولا يعتقدوا بمعتقده للأسباب التاليه:-

    1- السماح للبشمركه وإعطائهم الضوء الأخضر بنهب المواطنين وتدمير ممتلكاتهم والزياده أكثر الذي أجج مواطنين مالهم لا دخل بالحوثي حتى إنهم أول مره يسمعو به بأن البشمركه من قبائل حاشد
    هذا جعل كثير من القبائل تدخل الحرب
    2- الحكومه اليمنيه طنشت مشايخ همدان و سحار وخولان وجماعه ومنبه وما إعطتهم وجه هذا سبب أخر
    الذي جعل مشايخ صعده لم يقوموا بإقاف أو محاورة المواطنين الذين يخرجوا من قبايلهم للقتال في صف الحوثي .
    3- المواطنين االذين يحسوا أنهم مضلومين في قضيا أو معاشات أو ما قدروا يحصلوا على وظيفيه
    وجدوا أنها فرصه كي يردوا على الحكومه اليمينه بما قد شحنتهم من ظلم وإضطهاد وقاموا بضرب الجيش لأن الجيش إنتشر في مناطق كثيره وفي نقاط كثيره وأصبح مكشوف وأي واحد ضابح أو القات حقه مدعوس خرج الليل يرمي نقاط التفتيش .


    الحرب الأولى .. الحكومه خسرت فيها الكثير من الجنود بسبب أن الطرق كانت مغلقه مما كانت الحكومه تحتاج تفتح الطريق أولا قبل أن تتقدم الأليات العسكريه
    والسبب الأخر الجيش اليمني تعبان ولا يملك العقيده التي يقاتل من أجلها ... هل تريدوا من الجندي أن يدي راسه على عشره ألف ريال يمني وبعدين لا تنسوى بعد ما يموت الخصومات والمعاش بايروح نصفه ل لجنه التي توزع المعاش و ووو......
    وكذلك الحجه أم العيال باتترمل وما معها غير تتزوج من واحد ثاني حتى تستر وترجم بعيالها ويكون مصيرهم الشارع .

    في يوم 11 سبتمبر 2004 أعلنت الحكومه مقتل حسين الحوثي وإنتهاء العمليات العسكريه

    حسين الحوثي خلال القتال كان ظان بأنه ستتدخل دول من الخارج كي يملي شروطه والدليل على ذلك بأن أبوه وأخوه كانوا من ضمن الوساطات وكان حسين وأبوه وأخوه شغالين الأول يضرب في مران والأب والأخ يحاول يرطب الحكومه , ويطول فترة الحرب حتى تسمع القضيه في العالم ,لأنه بدر الدين الحوثي كان عنده أمل بأن تتدخل حكومات دول أخرى ثم يملي شروطه التي منها تقسيم شمال اليمن . لكن ولا واحد إعطاه وجه والسبب بسيط لأن الأمم المتحده ما تريد تقيم دوله شيعيه في شمال اليمن حتى لا تزعل منها حليفتها في الحرب على الأرهاب السعوديه فلذلك ولا دوله تدخلت .

    عندما قتل الحوثي كل أمال حسين الحوثي ماتت معه وحتى أتباعه الذين كانوا على عقيدته كان قد قتلوا معه و منهم من في السجون وقله قليله من بقيت قتلوا في الحرب الثانيه
    لم يبقى غير أصحاب الثارات والضابحين من الحكومه الذين تجمعوا وعبو الأسلحه في فترة الصلح الأول

    في الصلح الأول كان يوجد مفاوضات من أجل بحث حل بين أتباع الحوثي والحكومه اليمنيه فأإشترط أصحاب الحوثي عدة شروط منها
    1- إخراج جميع المعتقلين وتعويضهم , وتعويض أهالي الذين قتلوا في الحرب .
    إلى هنا وإحنا كويسين ما فيها شيئ هذا حقهم
    2- إقامة جامعه شيعيه في صعده ,, يريدوا جامعه مثل جامعة الأيمان
    3- طرد أهل السنه الذين في دار الحديث بدماج وإخراجهم من صعده
    هنا الحكومه ولعت ورأت أنهم يدعون لطائفيه, وأنه لابد من مقاتلتهم حتى يتخلةا عن شروطهم

    وكذلك لم يتدخل أحد من الدول أو المنظمات الحقوقيه . فخطة الحوثي طلعت أي كلام .

    وعندما أحس بدرالدين الحوثي بأن الحكومه لن تلبي شروطه هرب إلى صعده إلى منطقة الرزامات
    وأما يحي فقد هرب خارج اليمن متنقلا بين ألمانيا و ليبيا باحثا عن منظمات حقوق الأنسان التي ما إعطته وجه .
    فقامت الحرب الثانيه في مارس 2005
    وكان الشباب المؤمن بقيادة عبدالله عيضه الرزامي وكانت المواجهات في مناطق متفرقه خلاف الحرب الأولة التي كانت في مران فقط
    فقط كانت الشباب متحصنين في الرزامات و نشور وال شافعه ومطره ودلعان وال صيفي و ال ذريه
    وكانت الحرب محاوله كسب وقت من الحوثيين كي يدخلوا طرف أخر في مفاوضاتهم مع الحكومه اليمنيه .
    وكانت الحرب الثانيه بعكس الحرب الأولى فقد كانت الأرض مكشوفه للجيش اليمني
    وكذلك في زيارة الأمير نايف اليمن التي ساعد في تقوية الحكومة اليمنيه في حربها , ولقد طلبت اليمن من السعوديه السماح لها بإستخدام مطاراتها في الجنوب ولقد وافقت السعوديه على ذلك.
    فلذلك في الحرب الثانيه قتل كثير من أتباع الحوثي بسبب أن المنطقه التي كانوا فيها سهول مبسوطه وجبال غير مرتفعه .
    وبسبب أن الأهداف اصبحت اسهل الطائرات خلافا على الحرب الأولى في مران
    فلذلك تراجعوا الحوثيين إلى نقعه. والحكومه اليمنيه مره توقف العمليات ومره تضربهم ..

    وهذه إحدى الوقائع وقعت في بداية الحرب الثانيه حتى تعرفوا بأن أتباع الحوثي لا يهتموا بحياة المدنيين فقد قتل في هذه المعركه 6 مدنيين لا نا قة لهم ولا جمل والسبب لأن أصحاب الحوثي يريدوا أن يستعرضوا عضلات في المدينه .
    وقد طلعت الأخبار في الجرائد بهذه الواقعه
    (( الذي ذكر بأن 25 من أتباع الحوثي من قبيلى بني معاذ تسللوا إلى مدينة صعده ليلا ومكثوا في بيت حتى دخل الفجر فهاجموا الجنود الذي كانوا في نقاط تفتيش في نفس مدينة صعده .وكان يوم جمعه وإستمرت المعارك حتى عصر ذلك اليوم وقد قتل من أتباع الحوثي حوالي 15 وقتل 6 عسكريين وكذلك قتل 6 مدنيين ))
    هذي المعركه أولا هي كانت في حي سكني .. وأصحاب الحوثي هم الذي جاءوا بأرجلهم إلى هذي المعركه يعني ما أحد هاجمهم على حقهم لأجل يقاتلوا في وسط حي سكني . فهم كانوا السبب في حرق بيوت المواطنين


    فلا تأملوا بأن ينتصر الحوثي لأنهم لو إنتصروا أول ما سيقوموا به هو قتال أهل السنه . والدليل أنتو قد سمعتوا في الأخبار بأن اصحاب الحوثي قتلوا ثلاثه من الطلاب في دماج واحد ليبي والأخر بريطاني وكذلك يمني , لا ذنب لهم إلا بأنهم وهابيين رحمهم الله وجعلهم الله في عداد الشهداء.
    والحوثيين لو تجي لهم فرصه ما بقوا وإن ينهبوا المدن ويستبيحوا الأعراض لأننا عندهم نواصب ..

    يدعي أصحاب الحوثي بأن هناك مجازر ومذابح جماعيه قامت بها الحكومه اليمنيه ,, هذي بسيطه نكشفها بأن نروح نحفر في مران وال شافعه ونقعه بحثا عن الجثث المفقوده . ولا سمعنا عن أحد لقي مقبره جماعيه .لست أدافع عن الحكومه ولكن هذي ذمه يجب أن أقولها بصدق.

    وكذلك س ولوله من طرف الحوثي وشلته والتباكي على الخروقات التي تقوم بها الحكومه اليمنيه ( رمتني بدائها) .
    . أولا هذي حرب بين جيش شرعي وجيش غير شرعي وهذي جماعة الحوثي هم الفرقة الباغيه فيجب مقاتلتها حتى ترجع إلى كتاب الله وسنة رسوله.
    ثانيا جماعة الحوثي لا يلتزموا ب عهد وميثاق فتلقى عيضه الرزامي يوقف الحرب وخبرته الذي في المهاذر وال عمار يضربوا وهكذا لا يوجد عندهم قياده مركزيه .
    ثالثا الصدور موغله على الحكومه لأنها لا تنصف في القضايا والمحاكم , فلم يلقوا متنفس لهم في الرد على الحكومه غير إستخدام السلاح

    فالحوثي هو من أجج الحرب أولا. فعليه أن يتحمل إثم الفتنه

    إن شاء الله سأكمل سرد الأحداث الباقيه في الأجزاء الباقيه عن الحرب الثالثه و الوساطه القطريه وكذلك في موضوع أخر سوف أشرح وبالأدله من الكتاب والسنه عقيدة الحوثي وماهي الشركيات التي وقع فيها هو وأصحابه

    وإعذروني على االإطاله ولكنني أحببت أن أوضح للأعضاء الذي ليسوا ملمين بالموضوع
    وإن شاء الله أكون قد وفقت في الطرح
    وصلى الله على خاتم الأنبياء واله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-25
  3. ابوخيال

    ابوخيال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-24
    المشاركات:
    386
    الإعجاب :
    0
    هذا كلام كله تخاريف ولم تعد اكاذيبك انت ورءيسك الشاويش تنطلي على العالم ولا على اليمنيين فقد سمعنا هذا الكلام واكثر منه في الاعلام وفي الجرايد ونشرات الاخبار وتساقطات هذه الكذبات واحده واحده مثل تساقط اوراق الخريف
    انا هنا لن ار د عليك واقول مثلما قلت ان مصادرك واحد قال لك ومره حوثي لقيته بعد الحرب وكلمك
    هذه تخاريف لن يصدقها طفل ؟؟؟؟
    سافند بعض مزاعمك بامور حقيقيه يعرفها الشعب اليمني كله:-
    1- عام 1991 كان بدر الدين الحوثي الاب اول من افتى بضروره الاستفتاء على الدستور وعلى ضوء تلك الفتوى انطلق معظم اهل صعده يستفتون ولم يكن هناك شيء يجبره على فعل ذلك فقد كانت الوحده في بدايتها والانفتاح والديموقراطيه على قدم وساق ولم تكن هناك اي ضغوطات من احد على اي احد لتبني موقف معين.
    2- حسين الحوثي واخوه يحيى الحوثي عضوان في المؤتمر الشعبي العام ونائبان في البرلمان عن المؤتمر ومازال الحوثي لحد الان يقول ذلك.
    3- لا تقل بان بدر الدين الحوثي ذهب الى ايران ولم يخبر احدا فقد علم اليمن كاملا عندما ذهب الى ايران عندما حاول شيخ من خولان اغتياله وفجر منزله ولم يجد حمايه كافيه من الدوله والسعوديه اعتذرت عن استقباله سافر الي سوريا ومن ثم الى ايران وبقي فتره وعاد (اليمن لديها سفير بايران وطلاب يدرسون وبعثات تجاريه ودبلوماسيه.... لكن بدر الدين او ابنه اذا ذهب فتقوم الدنيا ولا تقعد)
    هذا عالم من اجل العلماء وزيارته شي طبيعي ليطلع ويرى ما التقاطعات وماهي الاختلافات وما المتشابهات مع شيعه ايران فهم على الاقل مسلمون ام تريد تكفيرهم بالجمله.

    4- تقول ان الحوثيين لم يهاجمو السفاره الامريكيه ولا المصالح الغربيه وذلك لاسباب تجهلها للاسف انت وامثالك والسبب انهم اولا حركه فكريه (منهجها هو المذهب الزيدي)وتبنى شعار عداء امريكا وهذه حريه فكريه يكفلها الدستور اليمني وليست عسكريه ولا يوجد لها جناح عسكري الا بعد ان غزاهم الشاويش الى رؤوس الجبال باابشع انواع الاسلحه
    5- عيد الغدير يطلقون فيه الاعيره الناريه؟؟؟؟؟؟؟؟ يا اخي انت تستغبي عقول القراء ام ماذا يا اخي هم في ريده وفي عمران وفي جحانه وفي ذمار وفي اماكن كثيره رايتهم بعيني وهم يطلقون النار احتفالا بعيد الغدير وهذه عاده داب عليها اليمنيون منذ القدم كما هي العاده في اطلاق النار في الزواجات والمناسبات الاجتماعيه الكثيره ما هو الجديد ما هذه الاتهامات التي تريد ان تسمم بها افكار القراء...
    6- اريد ان ازيدك من الشعر بيت شيعه ايران لا يعترفون اصلا بالمذهب الزيدي ويعتبرونه مذهب سني اصلا لانه ليس فرق بينه وبين المذهب الشافعي سوى الضم والتامين بل ان الامام عبدالله بن حمزه وهو من اهم اامه الزيديه قبل 700 سنه يقول ان الضم في المذهب الزيدي سنه من سنن الزيديه.
    7- لا داعي لفواصلك الاعلانيه وخزعبلاتك التي تريد ان تسمم بها افكار القراء
    اذا كان لديك تحليل منطقي ينم عن ثقافه واطلاع فاهلا...
    8- تعترف وبكل تبجح ان الدوله اعتقلت الشباب المؤمن لانهم رددو شعارهم في المسجد عند تواجد الرئيس فيه ثم تعزي ترديدهم الشعار الى خزعبله اتيت بها من جعبتك وتعرض بوجهك عن المنكر الحقيقي الذي حصل وهو اعتقال شباب لمجرد ترديدهم شعار يؤمن به ويوافق عليه كل المسلمين في العالم... ويكفله الدستور اليمني ضمن حريه التعبير عن الراي وحريه الفكر... الفكر يرد عليه بفكر وليس بااعتقال وقمع....... وهذا هو سبب رئيس لاندلاع الحرب(قمع السلطه للحريات الفكريه)
    وتخيل انني اعرف ردك من الان وانا ما زلت اكتب هذا الرد عليك
    لانني اعرف ماهو دافعك لكتابه مقالك هذا
    قال الجزء الاول قال....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-25
  5. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    شكراً لكم أخي العزيز أبو خيال

    ولدي أنا أيضاً تعليقات على الموضوع رغم أنه موضوع متكرر !


    مرحباً بكم يا أبو علي يا من ستنكل بأتباع الحوثي في المنتديات ....

    بداية أحب تذكيركم وتذكير الجميع أن ما أوردتموه هنا في مجمله هو نفسه كلام الجرائد والصحف الرسمية والمقربة منها ..
    وليس في كلامكم أي جديد سوى بعض الأشياء المشابهة ..
    عموماً هناك ندوة حول أحداث صعدة هذا هو رابطها :
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=208956

    ومع ذلك سأقوم بوضع تعليقات سريعة على أهم ما جاء في هذا الموضوع المنقول !!














    إذاً كل أولئك الرجال الأبطال الذين ينتشرون في أغلب مناطق صعدة
    وينتشرون في حجة وعمران والجوف وصنعاء وغيرها .. كلهم ليسوا زيدية ..
    كلهم إثني عشرية .. معنى ذلك أن الإثني عشرية هم جزء أساسي من هذا الوطن ويشكلون قوة تهدد الدولة وتقف في وجهها !!

    يا عزيزي أنتم تعملون دعاية مجانية للإثني عشرية .. وتضنون أن الإتهام المتكرر لأتباع الحوثي بالإثني عشرية سيبعد الناس عنهم والعكس هو الصحيح !!


    المولى العلامة مجد الدين المؤيدي رضوان الله عليه لم يتكلم بأي كلام ضد أتباع الحوثي ولم يتبرأ منهم ولم يبدعهم ولم يصدر ضدهم أي بيان أو فتوى أو غيره ، وخلافه القديم كان مع عزان وجدبان فقط !!

    بل أن المولى مجدالدين وخلص مريديه هم ممن وقفوا مع إخوانهم أنصار السيد الحوثي بدليل أن المنطقة التي يقطن فيه المولى مجد الدين وفيها أغلب مؤيديه وأنصاره هي من أكثر المناطق التي شهدت إشتباكات بين أنصار الحوثي والجيش ( بني معاذ وما جاورها ) !!

    والمولى مجد الدين المؤيدي لم يتحدث عن أي شركيات أو بدع مزعومة في يوم الغدير وهو نفسه من كان يقود الجموع والحشود وهي تغرد بالزوامل في يوم الغدير في صعدة !


    والقبة الخضراء المزعومة قصة جديدة لم نسمع بها إلا منكم !!



















    يا عزيزي هذه إسطوانة مشروخة ومعزوفة مل الجميع من سماعها !!

    ثم أنتم ماشاء الله عليكم تعلمون الغيب وتوقنون أشد اليقين أن أتباع الحوثي سيقفون مع أمريكا إذا دخلت اليمن !!


    يا عزيزي لماذا حشر شيعة العراق وإيران في الموضوع وهو شأن يمني خاص ..
    ومع ذلك أنا شخصياً أعتبر أيران في مواقفها من القضايا العربية والإسلامية أفضل من أي دولة إسلامية .. ومواقف أحمدي نجاد ترفع رءؤس الجميع حتى غير المسلمين من المستضعفين والمظلومين !

    والعراق دخلته أمريكا من دول سنية ولولا الدول السنية الخليجية والأردن ومصر لما استطاعت أمريكا دخول العراق ..
    ولولا باكستان وغيرها من الدول السنية لما استطاعت دخول أفغانستان !!

    يا عزيزي المجاهدون مجاهدون سواء كانوا سنة أم شيعة ..
    والعملاء والخونة هم عملاء وخونة سواء كانوا سنة أو شيعة !!
















    نعم هذا هو مقياس الغلاة من الإخوة السنة !!
    أتباع الزيدية منذ مئات السنين وحتى اليوم يعتبرون معاوية باغي وظالم قتل خيرة الصحابة وأفسد أمور المسلمين وحرف مسار الدعوة الإسلامية وحول الخلافة إلى ملك عضوض وبدأ بسنة التوريث لنجله الخمار يزيد !
    فهل بعد ذلك تنقمونهم إذا لم يترضوا عليه أو إذا لعنوه !!



    وحينما أزور قبر الإمام الهادي في صعدة واقرأ على روحه سورة الفاتحة والإخلاص فهذا شرك عند أمثالكم .. ولذلك .. كل أبناء الزيدية من نقيل سمارة إلى أطراف صعدة إلى وديان الجوف هم روافض عندكم وأعداء لكم ماداموا لم يدخلوا في دينكم وعقيدتكم !!















    نعم أنكر أن السيد حسين قد سافر إلى إيران في عام 94م فهو لم يخرج من اليمن من 93م حتى 97 م لأنه كان عضواً في مجلس النواب .. وبعد هذه الفترة خرج إلى السودان لتحضير رسالة الماجستير ..
    ثمذهب إلى الحجاز عام 2003م لأداء فريضة الحج !

    لماذا تطلب منا ألا نسألك عن صحة الخبر ؟
    هل لأنك متأكد أنك مفتري !!

    ثم ما هي هذه الألفاظ العامية ( ولو كان صح.. وصافي ) !!
    هل نحن في سوق !






    الحمد لله مادام أن الشعار حق فهذا هو المقصود ..
    إذاً لماذا تعتبره مجرد شعار إيراني فارسي صفوي ....!













    جميل منكم أخي هذا الموضوعية حينما تؤكدون أنه ( ما تدرون بالتحديد . . ويقـــــــــال .. والله أعلم .... الخ )
    هذه الجمل القصيرة تكفينا وتكفي الجميع لتقييم الموضوع بأكمله !


    والحمد لله أنكم إعترفتم بأن الدولة قامت بإعتقالات .. وأن السيد الحوثي كان يأمر أتباعه أن يذهبوا للتكبير بدون حتى أن يحملوا السلاح الأبيض ( الجنابي )
    وهذه شهادة من عدو كما يسمي نفسه .. وهي دليل كافي على سلمية وحضارية وشرعية حركة السيد الحوثي من بدايتها !!


    أما الجزء الآخر من الإقتباس وهو إدعائكم أن السيد حسين قام بطرد المسؤلين الحكوميين في منطقته والسيطرة على مقرات الحكومة .. فهذا كما أكدنا في البداية هو نقل عن كلام وإتهامات حكومية خرجت بعد شن العدوان والحرب ..

    وإلا فإني هنا في هذا المجلس تحديت ولازلت أتحدى ربما للمرة العشرين !!
    أتحدى أي شخص أن يثبت لنا ولو من وسائل إعلام رسمية حكومية في حينه ، أن السيد حسين وأنصاره هم من بدأوا بمهاجمة قوات الأمن أو أنهم قلموا بالسيطرة على المقرات الحكومية ؟

    ثم إنه يا صديقنا الذكي
    ليس هناك أصلاً أي مقرات حكومية في مران .. نعم لايوجد أي منشأة حكومية ولا حتى قسم شرطة أومحمة إبتدائية !!










    جميل هذا الإسم ( الجمهورية العربي ةالإسلامية ) !!
    ولماذا لا تكون ( الجمهورية الحوثية ) أو ( دولة المكبرين الإسلامية )
    كما سماها المدعو عبدالفتاح البتول
    التي أكد جازماً خلال الحرب الأخيرة أنه إذا وافقت الدولة على وساطة فإنه فوراً سيتم الإعلان عن هذه الدولة المزعومة !!!!

    فحصلت الوساطة وها قد مرت حوالي خمسة أشهر على الوساطة ولم نسمع البيان رقم واحد عن قيام هذه الدولة المزعومة ..
    البتول هو أستاذكم .. وه وأحد المتعطشين للدماء .. ولا يخجل أو يستحي من كثرة الكذب والدجل والمتاجرة بدماء الأبرياء !!

    وقد كتبته رداً على البتول في مقال مطول بعنوان :
    ( تحية لمؤسس دولة المكبرين الإسلامية )

    ولكن للأسف تم حذف الموضوع من المجلس السياسي في حينه دون إبداء أي أسباب !!!!
    سأنقل لكم الموضوع هنا إن أردتم !



    عجيب !
    هل تظنون أن القرأء أغبياء وسيصدقون حواركم المزعوم مع أحد أنصار الحوثي !!



    ثم لماذا لا يتم الإعلان الآن عن هذه الدولة المزعومة ..
    مادام قد سمعت الأمم المتحدة ولاشك بقضية صعدة التي صار لها أكثر من ثلاث سنوات !!

    ومادام أنصار الحوثي صاروا يسيطرون الآن على مناطق شاسعة في صعدة
    وكذلك في الجوف وحجة وأجزاء في عمران !!
















    هذه المواضيع بحاجة لشرح مفصل وستجدون كل ذلك في رابط الندوة المذكور بداية هذا التعقيب !
    ولكن الشيء الذي ينبغي أن تدركوه هو :
    أن النظام هو من يسعى لإستغلال قضية صعدة لإبتزاز المملكة العربية السعودية ..
    وحكام المملكة كان دعمهم للنظام خلال الحروب الماضية لأهداف أخرى متعلقة بمكافحة التهريب وضرب الزيدية في عقر دارها ..
    أما في الحرب الأخيرة فقد تركت السعودية النظام خاصة في الأشهر الأخيرة من الحرب ..
    ولذلك كان رد النظام عليها هو القبول بالوساطة القطرية !
















    [SIZE="5"][COLOR="Black"]هذا الكلام هو تكرار لكلام سابق عن من بدأ بالحرب !!
    ونعود لنتحداكم بنفس كلامنا السابق :
    ( نتحدى أي شخص أن يثبت لنا ولو من وسائل إعلام رسمية حكومية في حينه ، أن السيد حسين وأنصاره هم من بدأوا بمهاجمة قوات الأمن أو أنهم قلموا بالسيطرة على المقرات الحكومية ؟ )










    ....
    .
    .
    .
    .


    يتبع !![/COLOR][/SIZE]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-25
  7. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0


    رائع جداً الإعتراف بأن هناك من قاتل ويقاتل مع أنصار السيد الحوثي ممن لا يعتقدون معتقده !
    وهذا أكبر دليل على أن قتاله ليس من منطلق تكفير الدولة وإستباحة دماء العساكر ..
    وإنما هو دفاع عن النفس والمال والعرض والكرامة
    قبائل صعدة دافعت عن نفسها وقادهم في هذا الدفاع السيد الحوثي .. هذا هو خلاصة القضية !!
    نعم كلامكم هو إثبات على لسانكم بأن حركة السيد الحوثي هي حركة وطنية إسلامية ليست متقوقعة على أفرادها !!

    وللعلم أن الاسباب التي ذكرتموها هي أسباب وجيهة وينبغي أن تذكروها لمندوبي الدولة هنا لكي يحسبوا حسابهم ولا يقعوا في أخطاء قادمة .. قد تجلب لهم المزيد من المشاكل !











    جميل جداً هذا الكلام المؤشر عليه مني بالأحمر !!
    بالفعل الجيش ذهب إلى صعدة وهو لا يدري ما هي مبررات الحرب سوى مبررات سخيفة لا تستحق أن يضحي بنفسه من أجلها !!
    وهذا شيء غريب أن الكثير من العساكر يعرفون تماماً أنه لا فائدة من الحرب وأنها عبثية وأنها عدوان ضد مواطنين .. ومع ذلك يصر على المشاركة فيها خوفاً على الراتب ألا ينقطع عنه !!
    يبيع نفسه ودينه ومبادئه وشرفه العسكري ويجلب الشقاء لأسرته
    مقابل عشرة ألاف ريال أو عشرين ألف ريال ....!














    اتحداكم أن تثبتوا هذا الكلام من أي وثيقة ولو رسميــــة !!!!












    جميل جداًَ !!
    إذاً انتم تعترفون أن هناك تعاون سعودي وإشتراك منها في الحرب ضد مواطني وأبناء صعدة !!
    ولا زلتم تهللون لهذه الحرب وتدعمون من يسير فيها !
    هذه المعلومات الخاصة بالتعاون السعودي هي مهمة وجديرة بالتوثيق وقد نسينا ضمها في ندوة صعدة المذكورة !!








    النصر بحمد الله وفضله بقاءهم وصمودهم حتى الآن هو أكبر وأعظم نصر لهم يحققونه !!
    وفشل الدولة في تحقيق أي هدف من أهدافها ضدهم !!



    وأصحاب دماج الأجانب نالوا جزائهم العادل !!
    هل تريد من أبناء صعدة أن يروا هاؤلاء الأجانب يهاجمونهم ويضعون النقاط أمامهم وهم ساكتون !
    تلك الحادثة كانت فقط رسالة من أنصار الحوثي .. وقد وصلت الرسالة للقائمين على المركز المذكور في دماج .. فأصدروا بياناً أكدوا فيه أنهم ليسوا طرفاً في الحرب ..


    والمقابر الجماعية إعترف به الارئيس على الهواء ومن على قناة العربية في حواره الشهير وكلامه مسجل !!
    حينما سألته المذيعة عن جثة السيد حسين الحوثي ؟
    فقال أنه دفن مع من دفن من الجثث في مران !









    أولاً يجب أن تثبت كما طلبنا منك أن أنصار الحوثي هم من بغوا على إمام الحق ولي أمرك عبد اليهود والنصارى والسعوديين ؟!
    ثم بعد ذلك تثبت أنهم هم من كانوا ينقضون المواثيق في كل فترات الصلح والهدنة !!

    ثم يا عزيزي الدفاع عن النفس والعرض والمال هو واجب مقدس وفريضة مقررة في كل الشرائع السماوية والوضعية وإن أردتم سأثبت ذلك مطولاً !!







    تحياتي لكم وللجميع
    وبإنتظار الجزء الثاني من موضوعكم ..
    بعد التعقيب على كلامي وتعليقاتي السابقة !
    ..... سلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-25
  9. الدكتور الهادي2

    الدكتور الهادي2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-11
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههه
    تخاريف وخزعبلات ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-26
  11. أبوعلي

    أبوعلي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-30
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بداية نسف شبهات الحوثيين
    العضوان أبو خيال والمجاهد الصغير على حد زعمهما قاما بتفنيد أكاذيبي , بمحاولة بنشر معلومات خارجه عن الموضوع ل تشتيت الموضوع

    أنتم عنكم مشكله يا أتباع الحوثي بأن الناس كلها تعاديكم و من ليس معكم فهو مع الشاويش علي وللعلم أنا من أبناء صعده ولقد كنت أحضر في المعسكرات الصيفيه التي كان يقيمها الحوثي قبل ما توقع الحرب والسبب كنت أحضر لأطلع على ما أحضره حسين الحوثي لأنه في تلك الفتره كان قد أحضر فكر جديد الذي جعل يستقطب الشباب وشعار ينادي بقتل الأمريكان وبلعن اليهود,
    لكن إبشروا با أتباع الحوثي سأفضحكم في المنتديات

    يدعي أصحاب الحوثي بأنهم من أتباع الزيديه . وأنا أقول بأنهم ليسوا بزيديه لكن لا يصح أن أقول من دون دليل كم قالوا إثبت العرش ثم إنقش وها قد أتيت لكم بالدليل مقطع فيديو لمحاظره ل حسين الحوثي وهو يتهم الخلافاء الراشدين ( أبو بكر و عمر وعثمان ) بأنهم إنحرفوا وظلوا بعد موت الرسول صلى الله عليه وسلم ويدعي كذبا وزورا بأن الخلافاء الراشدين كانوا السبب في مقتل الحسين رضي الله عنه
    حملوا الفديو من هذا الرابط
    http://www.zshare.net/download/51723778322c5e/
    فكيف يدعي الحوثي وأتباعه بأنهم من الزيديه . والأمام زيد كان يرضي على الخلافاء الراشدين ولايرضى بالتنقيص من شأنهم
    ,أما الذين يسبوا االصحابه ويلعنوهم هم الشيعه المتواجدين في إيران والعراق وهو نفس فكر الحوثي , ففكر الحوثي وأتباعه هم ناتج للفكر الذي تم تصديره لليمن من الدوله الفارسيه .

    فكيف تحكمون؟؟؟
    دين الحوثي وأتباعه مبني على الأحقاد التاريخيه التي قدر الحوثي أن يستغلها بسبب الجهل المنتشر في اليمن فلفد إستغل طيبة الناس لأغراضه الشخصيه .
    يا بوخيال زيدية صعده (جعفريه ) غير الزيديه المتواجدين في صنعاء وحجه .الذين يدعون أنهم من أتباع الأمام زيد في صعده هم في الأساس بقايا الفرس الذين أتوا مساعده ل سيف بن ذي يزن.
    فلا تخلط الأأوراق يا بوخيال الزيديه الذي في صعده يعتقدوا أن من ضم فلا صلاه له وصلاته باطله . بخلاف ما يعتقده الزيديه الأصليين الذي عندهم الضم سنه .
    وكذلك أنا أتأكلم عن الغدير بشكل عام , فالزيديه الصحيحه المتواجدين في صنعاء وحجه لا يحتفلوا بالغدير كما يحتفله الرافضه.
    ألم تسمعوا بصياح مرجعيات قم والنجف على ما يحدث في صعده , وهذا مقطع صوتي ل الصدر وهو يؤكد أصل النسب الفارسي الذي يربط بينهم وبين الحوثي وأتباعه
    http://www.zshare.net/download/51728455053505/
    أصلا في الأساس الشيعيه الأثنى عشريه تكفر الأمام زيد وتعتبره من السنه
    فمرجعيات قم والنجف التي تكفر الأمام زيد هي نفسها التي تدين العمليات العسكريه ضد الحوثي وجماعته فكيف نجمع بين هذا وذاك .
    , وكذلك صاحبكم يحي الحوثي يتمسح في حكومة إيران حتى يساعدوه ويتدخلوا في الوساطه فكيف يستنجد من الذين يكفروا الأمام زيد ويعتبروه خارجا من دينهم

    مفارقات عجيبه

    ولي عوده حتى أنسف ما تبقى من شبهات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-26
  13. أبوعلي

    أبوعلي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-30
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    أحسن رد كان مع أبو الخيال وكذلك أخص الدكتور الهادي
    اليوم فقط عرفت بأن الناس تقضي اليومين والثلاثى أيام تكتب مقال
    ثم يأتي شخص أخر يكتب هذا مقال كاذب
    لأن الدكتور الهادي وأبو الخيال
    أصبحامرجعيه وأصبحا من علماء الجرح والتعديل فقط يكفي أن يقول هذا المقال صادق حتى يكون صادقا
    أو يقول المقال كاذبا حتى يكون المقال كذبا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-26
  15. ابوخيال

    ابوخيال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-24
    المشاركات:
    386
    الإعجاب :
    0
    يا اخ ابو علي تهديدك للحوثيين وانك ستفضحهم في كل المواقع ان دل على شي فانه لا يدل على نضج ولا على طرح موضوعي وانما على حقد دفين سحيق اعمى وكنت اريد ان ارد عليك في كل كلمه قلتها وردها جاهز والله لكن شفت موضوعك محد عطاك وجه اصلا ولا كلف نفسه بالرد عليك .... انت تكتب وترد على نفسك..... الله يعينك وكثر لي من الفواصل الاعلانيه لو سمحت.
    مثلك في تهديك للحوثيين كما قال الشاعر
    ياذا الذي بقراع السيف هددنا ..... لا قام عود انت تنصبه
    قام الحمام الى البازي يهدده .... واستصرخت باسود الغاب اضبعه
    صعده يا مفتري كلها شيعه فرس طيب بقي واحد على الاقل
    صعده التي بها خيره علماء الزيديه ومنهم السيد العلامه السيد مجد الدين المؤيدي رحمه الله
    وغير من العلماء الفضلاء
    هذولا كلهم فرس
    يا اخي حقدك الشديد ما خلاك ترى اي شيء
    موضوعك هذا يدعو للشفقه....:M18:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-26
  17. صالح العجمي

    صالح العجمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-19
    المشاركات:
    345
    الإعجاب :
    0
    ابو علي ايش راح تجني من الثمار من هيك الكلام حبيبي
    لاي شخص في اليمن حق المعارضة حتى يداهم في عقر داره
    و من هنا يجوز الدفاع عن النفس ياحبيبي ومن قاتل دون ماله
    ودينه فهو شهيد بارك الله فيك يابو على وبدي بكتبه عنب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-27
  19. نصير الحق

    نصير الحق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-11-25
    المشاركات:
    9,066
    الإعجاب :
    0
    حااااااااول تهدا يا ابو علي مالك كذا
    الحوثي ما شاف الدوله الا فوق راسه في جبال مران باقوى انواع الاسلحه ما تشتي منه يفعل ينبطح؟؟
    وهو ما قال الا كلام شعار يعني فكر...المفروض يحاوروه مش يحاربوه
    وهو في راس جبل لا اقتحم بنك ولا خطف سياح ولا فعل حاجه منكره...
    مالك كذا يا اخي معصب
    لو هاجمك احد الى بيتك ما تفعل له تحتضنه؟؟؟
    عنجهيه العسكر قطعو كل سبل الحوار لجل يتكبرو على الحوثي ويقاتلوه لكن قد خلفع ابتهم ...
    ويييييييييييلك من الله يا علي مقلى...
     

مشاركة هذه الصفحة