اعتقال معتقل هزلنت هزلت...

الكاتب : صلاح السقلدي   المشاهدات : 396   الردود : 0    ‏2007-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-24
  1. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    في ظاهرة ليست غريبة في بلد مثل اليمن الذي اصبح مرتع للصوص والامعات التي تضن انها تحكم وهي لا تعدو ان تكون مجرد ادوات بيد الشاؤؤش الكبير فهذه من المهازل التي نراها اليوم .. امر وزير الدفاع بالقبض على المناظل الشجاع ( ناصر النوبة)) الذي هو اصلا معتقل!!!

    الجنوب نيوز /مارب برس/2007-11-24
    استغرب المعتقل السياسي العميد ناصر النوبه رئيس مجلس تنسيق المتقاعدين العسكريين من اوامر وزير الداخليه بتاريخ 24اكتوبر والتي تقضي بإصدار اوامر قهريه لاعتقاله و34قيادي جنوبي والتي نشرها موقع مأرب برس في وقت سابق .
    وقال النوبه لـ" مأرب برس " انني استغرب لهذه المهزله أن يطالبوا باعتقالي والقبض علي وانا معتقل بسجن الشرطة العسكرية منذ سبتمبر الماضي بدون مسوغ قانوني .
    وأضاف النوبة أن هذا التخبط والعقليات التي تدير البلد بهذه الطريقة دليل على الفشل الذريع بإدارة الدولة وتحويل الجنوب الى ضيعه وغنائم فيد وأبنائه الى قطيع يقادون الى السجون ويقتلون بدم بارد واستطرد النوبه ان المعتقلات اصبحت لاتقلق ابنا الجنوب واصبحت وسام شرف لكل الإبطال ولا يسعني الا الوقوف اجلالا على ارواح شهداء الضالع وحضرموت وجرحئ الجنوب ودمائهم التي تجري في تعاريج شراييني واقول للجميع انني نذرت نفسي لكم وللجنوب الارض الطاهره ولارجعه عن نضالنا السلمي وعندي دين ثابت في عنقي لشهداء وجرحى الجنوب ولتلك الحناجر التي تهتف يوميا " اطلاق النوبه واجب " .
    كما دعا العميد النوبة ابنا الجنوب الى رص الصفوف احزاب ومنظمات وجمعيات وعاطلين عن العمل ووكذالك ما أسماة بـ " مناضلي حرب التحرير " وكل الشخصيات والوقوف صفا واحدا وان وحدتهم هي مصدر حمياتهم باعتبار أن المرحلة تتطلب مزيدا من التلاحم .
    ودعا النوبه من معتقله الجماهير الى الاحتفال بذكرى استقلال الجنوب وذكراه اليوبيلية وتكريم هذه المناسبه بساحة الحريه بخور مكسر والحضور الذي يليق بالمناسبه التي وصفها بالغالية ودعا الى عدم رفع إعلام الأحزاب السياسية ورفع صور شهداء الاعتصامات فقط .
    وقال العميد النوبة "اجدها مناسبه ان اهني شعبنا من غياهب السجن بهذه المناسبه العظيمه التي جاءت بنضالات ابنا الجنوب الذي لم تتسعهم ارضهم واصبحو في المنافي القسريه او المعتقلات وارفع اسماء ايات التبريكات والتهاني لاسر الشهداء الابطال والى اخواني مؤسسي جمعية مناضلي حرب التحرير في الضالع الباسله وردفان الثوره ويافع الجساره ولحج بركان الجنوب وعدن بؤرة النضال التحرري وابين الوفاء وشبوه الاهل ومهد الرجال الابطال اهنيهم على استقالاتهم من حزب الموتمر الشعبي العام وحضرموت البركان الهادر والمهره سياجنا المنيع اليكم والى كل شرفاء الوطن عيدمبارك نوفمبر العظيم والتوجه الى ساحة الحريه خورمكسر .
    [/font][/QUOTE]

    e][/COLOR]
     

مشاركة هذه الصفحة