جيش الوحده يتظاهر اليوم في العاصمه صنعاء لاعادتهم لاعمالهم ؟؟

الكاتب : ابو لافى   المشاهدات : 394   الردود : 0    ‏2007-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-24
  1. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    [​IMG]





    جيش الوحدة) يتظاهر في العاصمة صنعاء مطالباً بحق العودة
    السبت, 24-نوفمبر-2007
    نبأ نيوز- خاص/ هند الحضرمي -
    خرج مئات العسكريين اليمنيين صباح اليوم السبت بتظاهرة انتهت بالاعتصام أمام مجلس النواب احتجاجاً على ما وصفوه بـ"التسويف والمماطلة" من قبل الجهات الرسمية المكلفة بتمكينهم من العودة إلى وحداتهم العسكرية تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، القائد العام للقوات المسلحة..
    وأفاد المتظاهرون– الذين جابوا شوارع العاصمة هاتفين بعبارة (جيش الوحدة.. واحد)- لـ"نبأ نيوز": أنهم من المنقطعين الذين تم استدعائهم من قبل القيادة للعودة إلى وحداتهم السابقة ولا تتجاوز أعدادهم بين (400 – 450) شخصاً، وإنهم سبق أن قدموا ملفاتهم في محافظاتهم، منذ بداية إجراءات معالجة أوضاع العسكريين المتقاعدين والمنقطعين، إلاّ أن أسماءهم لم تظهر مع الآخرين، وأن اللجان المختصة بوزارة الدفاع أبلغتهم بأن الأولوية للعسكريين من أبناء المحافظات الجنوبية.



    [​IMG]




    وأشاروا إلى أنهم، ورغم استدعائهم من قبل اللجنة المختصة في إدارة شئون الأفراد، إلاّ أن المماطلة والتسويف لازالت تفرض نفسها، وأن التأجيل من يوم إلى آخر، بينما الآخرين في المحافظات الجنوبية يتم إنجاز معاملاتهم أولاً بأول، مؤكدين أن الشهور تمضي وهم مازالوا يراجعون في صنعاء متكبدين خسائر كبيرة.
    وتوجه المتظاهرون إلى مجلس النواب وافترشوا الطريق أمام بوابته، وقدم ممثلون عنهم رسالة إلى رئاسة المجلس يؤكدون فيها أن "جيش الواحدة واحد" ويطالبون رئاسة المجلس بالتدخل لحث وزارة الدفاع بسرعة حسم أوضاعهم وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.
    ويعد هذا الاعتصام هو الثاني الذي ينفذه العسكريون المنقطعون من أبناء المحافظات الشمالية، إذ سبق الاعتصام يوم 10 نوفمبر الماضي وللغرض نفسه.
     

مشاركة هذه الصفحة