عــــــــــــــــــــالم البحـــــــــــــــــار >> الجزء الاخير

الكاتب : بنت الحمداني   المشاهدات : 1,969   الردود : 45    ‏2007-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-24
  1. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    سلااااااااااااااااااااااااااااااااام

    شاهدنا في الحلقه الاولى ذهاب الصيادين الثلاثه للصيد وراينا حياة الاسماك في قاع خليج عدن

    وانتهت الحلقه بخطه طراءت على قرش بعد ما عجز عن الحصول على الطعام



    .................................................................................


    قرش لزوجته قرشه :

    اسمعي انا عندي خطه لكسب الفريسه بس علينا ان نتفق مع ابن عمي لخمه وعيلته على دا
    والي يحصله فينا نص بنص بيننا تمام

    قرشه :

    طيب ايش الخطه الخمسيه حقك

    قرش : الخطه هي اننا نهجم على مدرسه الاطفال وفيها ما شاء الله كل انواع الطعام ها ايش رايك ؟؟

    قرشه : ايييييييييييييييييييييييش مدرسه ابنك تشتي تهاجه وليش قلت عليك المواقع علشان تهاجمها جيت على دي

    حرام عليك يا شيخ دولا اصحاب ابنك تشتي يطردوه المدرسه

    قرش: جني بزك انتي وابنك ايش من طرد وايش من طلي مله ما يقدروش يطردوه تعرفي ليش لانهم بيموتو بنفترسهم
    يا هبلا

    قرشه : ابنك مش حيرضى حرام عليك دولا جهال
    ابن سيد قرش : ايش في مالكم تتناقشو على ايش

    قرش : هيا خلينا نسال ابنك اسمع قلت لامك انه عندي خطه للحصول على الفريسه اننا نهجم احنا ولخمه
    على المدرسه حقك ها ايش رايك ؟؟

    ابن سيد قرش : والله يا بي الي تشتي تعمله اعمله انا معك ولا اطلع عن رائك ابدا

    قرشه : يا ولد يا مطيع انت ايش الطاعه الي انت فيبه ، لهذه الدرجه ما عملت خاطر لاصحابك

    ابن سيد قرش : اييييييه يمه الجوع كافر مله مش يقولو كدى

    قرش: انا فداء لابني كدى الرجاله او فلا

    وبداءت الاتصالات بين لخمه وقرش للخطه الخمسيه للهجوم المسلح على المدرسه

    وجاء لحظه الصفر للهجوم عند صباح غد وانطلق الجميع الى تنفيذ الخطه


    [​IMG]

    ...............................................................................

    المشهد الثاني في قارب الصيادين




    ابو رغد :يا شباب يلا نرجع البيت شكله اليوم نحس مافيش سمك بنبيعه

    الفوضوي: ايوه بالله خلونا نرجع والصباح رباح

    المنسي : ايوه يا ام الصباح رباح بترجع علشان تسهر على حقك الورقه والقلم وماناش داري ايش تشخبط

    وقررو بعد ذلك ان يرجعو الى اليوم الثاني لطلب الرزق في خليج عدن .

    في الصباح الباكر صح الجميع بعد تكاسل من الفوضوي والمنسي كالمعتاد من النوم على صوت منبه ابو رغد

    ثم انطلق الجميع الى وسط البحر لطلب الرزق.


    [​IMG]
    في وسط البحر ......

    المنسي : يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم يا رب ارزقنا اليوم مافيبناش طافه نرجع بكره

    ابو رغد : طيب لو ما لقينا سمك نبيعه ايش بنعمل يا جماعه ورانا مصاريف

    الفوضوي : يبني لا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس ابتسمو تبتسم لك الحياة

    المنسي : ايش الدرر الي انت تقوله بالله كم بتجيبلنا هدرتك دي

    ابو رغد : بس خلاااااااااااااااص والنقار حقكم هدو وتعودو من ابليس

    وبعد هذا النقار قام الجميع لرمي الشباك وانتظار فرج الله

    ....................................................................................

    المشهد الثالث في قاع البحر :

    قرش : اسمع يا ابن العم لخمه انت عليك انت وابنك وعيلتك تهجمو من جهه اليمين
    وتستعملو خطه اربعه في خمسه تمام

    واحنا بنستعمل خطه اثنيين في سبعه من جهه اليسار

    قرشه : ااااااااااااااااخ يا قلبي على الجهال ايل بيروحو فيبه فطيس

    لخمه : ايش الرقه دي الي هلت عليك يا قرشه يا زوجه ابن العم وانتي لو مسكتي فريسه ولا تخلي لها
    لا عين ولا انف ولا حاجه الي وكلتيها

    ابن السيد قرش : مله يا عمي امي دي من يومه رقيقه بس هي تطبق المثل القائل عند الاكل تعمى الابصار والقلوب ولا تحس بنفسه

    قرش : بس بلا هدره زياده يلا خلونا نهجم الان بيبداء تحيه العلم وبيكونو كلهم في الساحه يعني فرصتنا

    انطلق الجميع كل منهم في جهته المحدد



    ولكن نسو بان هذا اليوم العيد الوطني لدوله البحار
    وسياتي اليها ضيوف وشرطه لحمايه المكان

    داخل المدرسه ..............

    الاستاذه تونه : يلا يا جهال يلا فيسع على الطابور وبعدين الضيوف مستنيين للحفله يلا


    الوكيل سيد سخله وينادي بالمكرفون : يلا يا اطفال يلا اصطفو زي الناس علشان تحيه العلم ولبداء الحفله

    اصطفى الطلبه وكان قرش وعيلته ولخم وعيلته قد تجهزو للهجوم ولكن شاهدو الي ما جاش بالحسبان

    قرش : جني بزهم ايش الشرطه الي معها سلاح فين رايحين

    ابن سيد قرش : ايوه يا به اوووووووووووه نسيت اقلك اليوم عندنا حفله لعيد الوطني حقنا

    قرش : شلوك الجن انت ولا فالح ولا بحاجه ايش الغباء الي فيبك ليش ما قلت لنا كنا ما تعبنا نفسنا ونعمل خطه تانيه

    قرشه : مله خلاص الولد نسى يعني من كثر ما يروح المدرسه هو داري بالدنيا

    قرش : بس سكته لك جني يا خدك ونرتاح منك بتصل بابن عمي بقله وبنبه

    الووووووووه يا لخم الحق في شرطه موجوده في المدرسه اليوم العيد الوطني وابني الاهبل نسى يقلنا

    تعال فيسع

    جاء لخم وعياله

    وقال لخم : ايش بنعمل طيب الان

    لخمه : طيب بنغير الخطه لما يروحو بنهجم

    قرش : ما نقدرش لانه بيروحو كلهم خلاص والشرطه بتكون لسى موجوده

    بنحاول نفكره مره تانيه يلا نرجع على البيت ونفكر

    واثناء الطريق لخم نظر نظره كانه شاف حاجه وقال :

    قرش تشوف الي انا اشوفه

    قرش : ايش في فجعتني مله ايش شفت

    لخم : لقيت لكم وجبه دسمه تقضيكم اسابيع

    الجميع لخم : طيب فييييييييييييييييييييييييييييينه

    لخم : هنااااااااااااااااااااااااااك ...........................

    اشر لخم لهم على الفريسه يا ترى من هي الفريسه التي تكفيهم اسابيع

    قرش : ايوه والله شكلهم بني ادميين يا الله من زمااااااااااان ما كلت ناس يلا نعمل خطه للهجوم المفاجئ

    وعملو خطه وانطلقو لضرب القارب ليحدثو فيه ثغره ويغرق اقارب بالي فيه

    .................................................................................................



    المشهد الرابع في قارب الصيادين .............

    [​IMG]
    المنسي: يا جماعه الضهر بيجي واحنا ولا لقينا سمكه وحده ايش نعمل

    ابو رغد : والله يا منسي علمي علمك ربك كريم وعلينا انا نتحمل ونصبر

    المنسي : طيييييييييب

    الفوضوي جلس في ركن من القارب وهو ماسك الورقه والقلم ويكتب

    ابو رغد يتحدث للمنسي بصوت منخفض :

    منسي ايش يعمل الجني دا ولا على باله جالس يكتب حقه الخرابيش

    المنسي : مله بيجيبلي الغاثي دا الولد بس ايش اعمل ارجمه للبحر تاكله سمك القرش

    وفجاء واثناء ما نطق منسي هذه الكلمه ضرب اسماك القرش بالقارب ضربه قويه

    مما جعل الجميع يتحرك من مكانه مفجوع



    الفوضوي ارتمى ارضا وورقته وقلمه طارو من شده الضربه ويتحدث لاصحابه :

    ايش في بسم الله ايش الي حصل اعصار او ايش

    المنسي :اعصار في عينك هو في مطر او رياح علشان الاعصار يا غبي
    ابو رغد ينظر للبحر ليكتشف ما السبب وفجاء نطق ابو رغد :

    الحقو يا شباب الحقو سمك القرش يهاجمنا

    المنسي والفوضوي ينطو من مكانهم من الفرح : اييييييييييييييييييش سمك القرش

    وبنكسب الملايين وبنكسب الزلط اليوم هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

    ابو رغد ينظر باستغراب لما يقوله المنسي والفوضوي : ايش مالكم يا جن اقلكم سمك القرش مش وحده هذولا اكثر من وحده تقولو بنكسب ملايين دولا هم الي بيكسبو حق العشاء والغداء والقراع

    المنسي : اكثر من وحده يا سلااااااااااااااااااااااااااااام ايوه احمدك يا رب على الرزق الي رزقته لينا

    الفوضوي : اخيييييييييييييييرا بيكون عندي زلط اقدر االف كتابي الشعري الاول في الشعر العالمي وينتشر

    ابو رغد : جني بزكم من اصحاب يا هبل قلت لكم جايين يهاجمونا وبياكلونا يا رب ايش اعمل مع العقول
    السليطيه دولا

    وفجاءه ضرب القرش هو اصحابه مره اخرى بالقارب وارتج القارب وسقط المنسي من القارب الى البحر


    والفوضوي وابو رغد كل واحد مرمي في جهه

    المنسي : الحقووووووووووووووووني الحقوووووووووووووووني اني اغرق اغرق تحت الماء

    الفوضوي ينهض : ايش دا الصوت الشمات الي يغني اغنيه عبد الحليم حافظ من الي يغني بالله اسكت

    ابو رغد : يا فوضوي فينه المنسي ؟

    الفوضوي: مانيش داري !!!

    وفجاء والماء اغرق القارب حقهم سمعو صوت للمنسي من تحت قاع البحر

    المنسي : الحقوووووووووني الحقوووووووووووووني جني بزكم فينكم سمك القرش بيجي وبياكلني

    ابو رغد والفوضوي ينتبهو لصوته ويشاهدوه في البحر

    الفوضوي : ايش تعمل يا جني عندك الان وقت السباحه يلا اطلع

    المنسي : يا غبي سباحه ايش في حد يتسبح مع القرش جاتك نيله يا هبل ساعدني اني اغرق اغرق تحت الماء

    الفوضوي : انت الي تقول اني اغرق تحت الماء حق عبد الحليم حرام عليك شمت بالاغنيه بالله لا تقولها

    المنسي: يا جني يا هبل يا غبي هذا وقتك انت وعبد الحليم ساعدني بياكلني القرش

    ابو رغد : مش قلت لكم ولا فرحانيين بالزلط ايل بتكسبوه من القرش ها جاءكم الي بيكس منكم عشاءه اليوم

    المنسي: يا جني بالله ساعدني بالله انتشلني من البحار خد بيدي لا تطلقهما الا بالسفينه

    واثناء الحوار والنقار القرش ولخم وعايلتهما شاهدو المنسي في البحر وانطلق الجميع الى الهجوم على المنسي للقضاء عليه قضاء مبرما

    المنسي يشاهد خلفه : الحقوووووووووني بالله انتشلوني بينتشلني القرش وعيلته بالله فيسع

    ابو رغد : تشهد يا منسي بسرعه يمكن تاتيك المنيه قبل ما نساعدك تشهد

    المنسي : يا زفت الحقني تشتي تموتني يا هبل

    الفووضوي : طيب ما عندناش حق الانقاد ايش نعمل بالله تشهد زي ما قال ابو رغد

    المنسي : يا غبي يا فوضوي بالله ساعدني وبديك كل الزلط الي عندي وبعطيك غرفتي كمان تحوله ديوان

    بس ساعدوني

    قام ابو رغد هو و الفوضوي للبحث عن حاجه لنشل المنسي من البحر ووجدو حبل
    ورموه اليه والقرش قرب من جهته وتسلق المنسي في الحبل وسحبه ابو رغد والفووضوي

    ابو رغد اثناء النشل يتحث :يا منسي ثقيييييييييييل في الوزن يا ربي لو كان الفووضوي كان ارحم وبننشله بسهوله

    الفووضوي : جني بزك تشتي تموتني يا هبل
    واثناء الحديث توقفو عن الاستمرار برفع المنسي والمنسي اصبح في الوسط معلق

    وجاء سمك القرش ليمسك بالمنسي والمنسي يرفع قدميه منه وهو يصرخك:

    يا جن ارفعوني السمك يشتي يمسكني

    [​IMG]
    انتبهاء ابو رغد والفووضوي لما قاله المنسي واستمرو بالرفع الى ان وصل بالسلامه الى سطح القارب

    المنسي قام بالهجوم على الفوضوي وابو رغد بالضرب بالعصاء
    المنسي : انا تعملو فيني كدى جني شلكم مني في يوم واحد يا هبل ايش الي خلاني اصاحبكم

    واثناء المضرابه يضرب القرش مره اخرى القارب وتمسك الجميع بالقارب

    القرش : يا لخم ايش نعمل الفريسه كانت عندنا وطارت

    لخم: نحاول نضربهم لما يحدث ثغره في القارب

    وقام القرش ولخمه بالضرب مرات كثيره


    المنسي : اسمعو يا جن علينا ان نهاجمهم هجوم معاكس

    ابو رغد والفووضوي : كيف ؟؟

    المنسي :اسمعو جيبو الشباك حقنا وخلونا نرجمه اول ما يوصلو ومعنا مسدس خاص للصيد اقنصوه اول ما نرجم الشباك تمام

    اتفقو على دي الخطه وذهب كل منهم في جهه

    هجم القرش كلهم على السفينه ورمى الصيادين على القرش وعيلته الشباك وضرب ابو رغد والفووضوي على الاسماك بالسدس حق الصيد
    واصابوه وتعور القرش


    [​IMG]


    قرشه في الشبك : الحقني اي قرش مسكو بيا وبياخدوني اسيره

    قرش : لا وانتي الصادقه بياخدوك وبيبيعوك فيا لسوق وانتي مذبوحه

    لخم : لخمه ولدي ابعد عن الشباك ووصيتك البيت و لاخوانك انتقم لي يا ولدي

    قرش وقرشه يتحدثون لولدهم :ابعد انت كمان وانتبه لدروسك ولاخوانك الصغار والله الله بالبيت واكل اخوانك

    ابناء القرش ولخم : ابي امي لا تتركونا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    المنسي وابو رغد والفوضوي مستمرين في ضرب القرش ولخم وقرشه

    الى ان قضو عليهم قضاء مبرما

    ورفعو الاسماك الى القارب وهو فرحين ينطو من الفرح

    هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

    الحمد لله يا رب على الرزق الوفير الوفير


    الفووضوي : الحمد الله بالف الكتاب بالف الكتاب
    المنسي: احمدك يا رب بشتري بيت وبطلع من عند المجانيين دولا
    ابو رغد : لله الحمد على النعمه بسافر بجاهد فيها في كل انحان العالم

    المنسي والفووضوي يتحدثون لابو رغد : بالله قبل ما تروح تجاهد اكتب وصيتك بان كل الفلوس حقك لينا لانه صعب تاخدها معك غواتنامو

    ضحك الجميع

    وعاد الجميع ومعهم السمك لبيعه

    [​IMG]

    وشكرا لكم على المتابعه واسفه على اي خطا ان بدر مني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-24
  3. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    سلااااااااااااااااااااااااااااااااام

    شاهدنا في الحلقه الاولى ذهاب الصيادين الثلاثه للصيد وراينا حياة الاسماك في قاع خليج عدن

    وانتهت الحلقه بخطه طراءت على قرش بعد ما عجز عن الحصول على الطعام



    .................................................................................


    قرش لزوجته قرشه :

    اسمعي انا عندي خطه لكسب الفريسه بس علينا ان نتفق مع ابن عمي لخمه وعيلته على دا
    والي يحصله فينا نص بنص بيننا تمام

    قرشه :

    طيب ايش الخطه الخمسيه حقك

    قرش : الخطه هي اننا نهجم على مدرسه الاطفال وفيها ما شاء الله كل انواع الطعام ها ايش رايك ؟؟

    قرشه : ايييييييييييييييييييييييش مدرسه ابنك تشتي تهاجه وليش قلت عليك المواقع علشان تهاجمها جيت على دي

    حرام عليك يا شيخ دولا اصحاب ابنك تشتي يطردوه المدرسه

    قرش: جني بزك انتي وابنك ايش من طرد وايش من طلي مله ما يقدروش يطردوه تعرفي ليش لانهم بيموتو بنفترسهم
    يا هبلا

    قرشه : ابنك مش حيرضى حرام عليك دولا جهال
    ابن سيد قرش : ايش في مالكم تتناقشو على ايش

    قرش : هيا خلينا نسال ابنك اسمع قلت لامك انه عندي خطه للحصول على الفريسه اننا نهجم احنا ولخمه
    على المدرسه حقك ها ايش رايك ؟؟

    ابن سيد قرش : والله يا بي الي تشتي تعمله اعمله انا معك ولا اطلع عن رائك ابدا

    قرشه : يا ولد يا مطيع انت ايش الطاعه الي انت فيبه ، لهذه الدرجه ما عملت خاطر لاصحابك

    ابن سيد قرش : اييييييه يمه الجوع كافر مله مش يقولو كدى

    قرش: انا فداء لابني كدى الرجاله او فلا

    وبداءت الاتصالات بين لخمه وقرش للخطه الخمسيه للهجوم المسلح على المدرسه

    وجاء لحظه الصفر للهجوم عند صباح غد وانطلق الجميع الى تنفيذ الخطه


    [​IMG]

    ...............................................................................

    المشهد الثاني في قارب الصيادين




    ابو رغد :يا شباب يلا نرجع البيت شكله اليوم نحس مافيش سمك بنبيعه

    الفوضوي: ايوه بالله خلونا نرجع والصباح رباح

    المنسي : ايوه يا ام الصباح رباح بترجع علشان تسهر على حقك الورقه والقلم وماناش داري ايش تشخبط

    وقررو بعد ذلك ان يرجعو الى اليوم الثاني لطلب الرزق في خليج عدن .

    في الصباح الباكر صح الجميع بعد تكاسل من الفوضوي والمنسي كالمعتاد من النوم على صوت منبه ابو رغد

    ثم انطلق الجميع الى وسط البحر لطلب الرزق.


    [​IMG]
    في وسط البحر ......

    المنسي : يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم يا رب ارزقنا اليوم مافيبناش طافه نرجع بكره

    ابو رغد : طيب لو ما لقينا سمك نبيعه ايش بنعمل يا جماعه ورانا مصاريف

    الفوضوي : يبني لا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس ابتسمو تبتسم لك الحياة

    المنسي : ايش الدرر الي انت تقوله بالله كم بتجيبلنا هدرتك دي

    ابو رغد : بس خلاااااااااااااااص والنقار حقكم هدو وتعودو من ابليس

    وبعد هذا النقار قام الجميع لرمي الشباك وانتظار فرج الله

    ....................................................................................

    المشهد الثالث في قاع البحر :

    قرش : اسمع يا ابن العم لخمه انت عليك انت وابنك وعيلتك تهجمو من جهه اليمين
    وتستعملو خطه اربعه في خمسه تمام

    واحنا بنستعمل خطه اثنيين في سبعه من جهه اليسار

    قرشه : ااااااااااااااااخ يا قلبي على الجهال ايل بيروحو فيبه فطيس

    لخمه : ايش الرقه دي الي هلت عليك يا قرشه يا زوجه ابن العم وانتي لو مسكتي فريسه ولا تخلي لها
    لا عين ولا انف ولا حاجه الي وكلتيها

    ابن السيد قرش : مله يا عمي امي دي من يومه رقيقه بس هي تطبق المثل القائل عند الاكل تعمى الابصار والقلوب ولا تحس بنفسه

    قرش : بس بلا هدره زياده يلا خلونا نهجم الان بيبداء تحيه العلم وبيكونو كلهم في الساحه يعني فرصتنا

    انطلق الجميع كل منهم في جهته المحدد



    ولكن نسو بان هذا اليوم العيد الوطني لدوله البحار
    وسياتي اليها ضيوف وشرطه لحمايه المكان

    داخل المدرسه ..............

    الاستاذه تونه : يلا يا جهال يلا فيسع على الطابور وبعدين الضيوف مستنيين للحفله يلا


    الوكيل سيد سخله وينادي بالمكرفون : يلا يا اطفال يلا اصطفو زي الناس علشان تحيه العلم ولبداء الحفله

    اصطفى الطلبه وكان قرش وعيلته ولخم وعيلته قد تجهزو للهجوم ولكن شاهدو الي ما جاش بالحسبان

    قرش : جني بزهم ايش الشرطه الي معها سلاح فين رايحين

    ابن سيد قرش : ايوه يا به اوووووووووووه نسيت اقلك اليوم عندنا حفله لعيد الوطني حقنا

    قرش : شلوك الجن انت ولا فالح ولا بحاجه ايش الغباء الي فيبك ليش ما قلت لنا كنا ما تعبنا نفسنا ونعمل خطه تانيه

    قرشه : مله خلاص الولد نسى يعني من كثر ما يروح المدرسه هو داري بالدنيا

    قرش : بس سكته لك جني يا خدك ونرتاح منك بتصل بابن عمي بقله وبنبه

    الووووووووه يا لخم الحق في شرطه موجوده في المدرسه اليوم العيد الوطني وابني الاهبل نسى يقلنا

    تعال فيسع

    جاء لخم وعياله

    وقال لخم : ايش بنعمل طيب الان

    لخمه : طيب بنغير الخطه لما يروحو بنهجم

    قرش : ما نقدرش لانه بيروحو كلهم خلاص والشرطه بتكون لسى موجوده

    بنحاول نفكره مره تانيه يلا نرجع على البيت ونفكر

    واثناء الطريق لخم نظر نظره كانه شاف حاجه وقال :

    قرش تشوف الي انا اشوفه

    قرش : ايش في فجعتني مله ايش شفت

    لخم : لقيت لكم وجبه دسمه تقضيكم اسابيع

    الجميع لخم : طيب فييييييييييييييييييييييييييييينه

    لخم : هنااااااااااااااااااااااااااك ...........................

    اشر لخم لهم على الفريسه يا ترى من هي الفريسه التي تكفيهم اسابيع

    قرش : ايوه والله شكلهم بني ادميين يا الله من زمااااااااااان ما كلت ناس يلا نعمل خطه للهجوم المفاجئ

    وعملو خطه وانطلقو لضرب القارب ليحدثو فيه ثغره ويغرق اقارب بالي فيه

    .................................................................................................



    المشهد الرابع في قارب الصيادين .............

    [​IMG]
    المنسي: يا جماعه الضهر بيجي واحنا ولا لقينا سمكه وحده ايش نعمل

    ابو رغد : والله يا منسي علمي علمك ربك كريم وعلينا انا نتحمل ونصبر

    المنسي : طيييييييييب

    الفوضوي جلس في ركن من القارب وهو ماسك الورقه والقلم ويكتب

    ابو رغد يتحدث للمنسي بصوت منخفض :

    منسي ايش يعمل الجني دا ولا على باله جالس يكتب حقه الخرابيش

    المنسي : مله بيجيبلي الغاثي دا الولد بس ايش اعمل ارجمه للبحر تاكله سمك القرش

    وفجاء واثناء ما نطق منسي هذه الكلمه ضرب اسماك القرش بالقارب ضربه قويه

    مما جعل الجميع يتحرك من مكانه مفجوع



    الفوضوي ارتمى ارضا وورقته وقلمه طارو من شده الضربه ويتحدث لاصحابه :

    ايش في بسم الله ايش الي حصل اعصار او ايش

    المنسي :اعصار في عينك هو في مطر او رياح علشان الاعصار يا غبي
    ابو رغد ينظر للبحر ليكتشف ما السبب وفجاء نطق ابو رغد :

    الحقو يا شباب الحقو سمك القرش يهاجمنا

    المنسي والفوضوي ينطو من مكانهم من الفرح : اييييييييييييييييييش سمك القرش

    وبنكسب الملايين وبنكسب الزلط اليوم هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

    ابو رغد ينظر باستغراب لما يقوله المنسي والفوضوي : ايش مالكم يا جن اقلكم سمك القرش مش وحده هذولا اكثر من وحده تقولو بنكسب ملايين دولا هم الي بيكسبو حق العشاء والغداء والقراع

    المنسي : اكثر من وحده يا سلااااااااااااااااااااااااااااام ايوه احمدك يا رب على الرزق الي رزقته لينا

    الفوضوي : اخيييييييييييييييرا بيكون عندي زلط اقدر االف كتابي الشعري الاول في الشعر العالمي وينتشر

    ابو رغد : جني بزكم من اصحاب يا هبل قلت لكم جايين يهاجمونا وبياكلونا يا رب ايش اعمل مع العقول
    السليطيه دولا

    وفجاءه ضرب القرش هو اصحابه مره اخرى بالقارب وارتج القارب وسقط المنسي من القارب الى البحر


    والفوضوي وابو رغد كل واحد مرمي في جهه

    المنسي : الحقووووووووووووووووني الحقوووووووووووووووني اني اغرق اغرق تحت الماء

    الفوضوي ينهض : ايش دا الصوت الشمات الي يغني اغنيه عبد الحليم حافظ من الي يغني بالله اسكت

    ابو رغد : يا فوضوي فينه المنسي ؟

    الفوضوي: مانيش داري !!!

    وفجاء والماء اغرق القارب حقهم سمعو صوت للمنسي من تحت قاع البحر

    المنسي : الحقوووووووووني الحقوووووووووووووني جني بزكم فينكم سمك القرش بيجي وبياكلني

    ابو رغد والفوضوي ينتبهو لصوته ويشاهدوه في البحر

    الفوضوي : ايش تعمل يا جني عندك الان وقت السباحه يلا اطلع

    المنسي : يا غبي سباحه ايش في حد يتسبح مع القرش جاتك نيله يا هبل ساعدني اني اغرق اغرق تحت الماء

    الفوضوي : انت الي تقول اني اغرق تحت الماء حق عبد الحليم حرام عليك شمت بالاغنيه بالله لا تقولها

    المنسي: يا جني يا هبل يا غبي هذا وقتك انت وعبد الحليم ساعدني بياكلني القرش

    ابو رغد : مش قلت لكم ولا فرحانيين بالزلط ايل بتكسبوه من القرش ها جاءكم الي بيكس منكم عشاءه اليوم

    المنسي: يا جني بالله ساعدني بالله انتشلني من البحار خد بيدي لا تطلقهما الا بالسفينه

    واثناء الحوار والنقار القرش ولخم وعايلتهما شاهدو المنسي في البحر وانطلق الجميع الى الهجوم على المنسي للقضاء عليه قضاء مبرما

    المنسي يشاهد خلفه : الحقوووووووووني بالله انتشلوني بينتشلني القرش وعيلته بالله فيسع

    ابو رغد : تشهد يا منسي بسرعه يمكن تاتيك المنيه قبل ما نساعدك تشهد

    المنسي : يا زفت الحقني تشتي تموتني يا هبل

    الفووضوي : طيب ما عندناش حق الانقاد ايش نعمل بالله تشهد زي ما قال ابو رغد

    المنسي : يا غبي يا فوضوي بالله ساعدني وبديك كل الزلط الي عندي وبعطيك غرفتي كمان تحوله ديوان

    بس ساعدوني

    قام ابو رغد هو و الفوضوي للبحث عن حاجه لنشل المنسي من البحر ووجدو حبل
    ورموه اليه والقرش قرب من جهته وتسلق المنسي في الحبل وسحبه ابو رغد والفووضوي

    ابو رغد اثناء النشل يتحث :يا منسي ثقيييييييييييل في الوزن يا ربي لو كان الفووضوي كان ارحم وبننشله بسهوله

    الفووضوي : جني بزك تشتي تموتني يا هبل
    واثناء الحديث توقفو عن الاستمرار برفع المنسي والمنسي اصبح في الوسط معلق

    وجاء سمك القرش ليمسك بالمنسي والمنسي يرفع قدميه منه وهو يصرخك:

    يا جن ارفعوني السمك يشتي يمسكني

    [​IMG]
    انتبهاء ابو رغد والفووضوي لما قاله المنسي واستمرو بالرفع الى ان وصل بالسلامه الى سطح القارب

    المنسي قام بالهجوم على الفوضوي وابو رغد بالضرب بالعصاء
    المنسي : انا تعملو فيني كدى جني شلكم مني في يوم واحد يا هبل ايش الي خلاني اصاحبكم

    واثناء المضرابه يضرب القرش مره اخرى القارب وتمسك الجميع بالقارب

    القرش : يا لخم ايش نعمل الفريسه كانت عندنا وطارت

    لخم: نحاول نضربهم لما يحدث ثغره في القارب

    وقام القرش ولخمه بالضرب مرات كثيره


    المنسي : اسمعو يا جن علينا ان نهاجمهم هجوم معاكس

    ابو رغد والفووضوي : كيف ؟؟

    المنسي :اسمعو جيبو الشباك حقنا وخلونا نرجمه اول ما يوصلو ومعنا مسدس خاص للصيد اقنصوه اول ما نرجم الشباك تمام

    اتفقو على دي الخطه وذهب كل منهم في جهه

    هجم القرش كلهم على السفينه ورمى الصيادين على القرش وعيلته الشباك وضرب ابو رغد والفووضوي على الاسماك بالسدس حق الصيد
    واصابوه وتعور القرش


    [​IMG]


    قرشه في الشبك : الحقني اي قرش مسكو بيا وبياخدوني اسيره

    قرش : لا وانتي الصادقه بياخدوك وبيبيعوك فيا لسوق وانتي مذبوحه

    لخم : لخمه ولدي ابعد عن الشباك ووصيتك البيت و لاخوانك انتقم لي يا ولدي

    قرش وقرشه يتحدثون لولدهم :ابعد انت كمان وانتبه لدروسك ولاخوانك الصغار والله الله بالبيت واكل اخوانك

    ابناء القرش ولخم : ابي امي لا تتركونا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    المنسي وابو رغد والفوضوي مستمرين في ضرب القرش ولخم وقرشه

    الى ان قضو عليهم قضاء مبرما

    ورفعو الاسماك الى القارب وهو فرحين ينطو من الفرح

    هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

    الحمد لله يا رب على الرزق الوفير الوفير


    الفووضوي : الحمد الله بالف الكتاب بالف الكتاب
    المنسي: احمدك يا رب بشتري بيت وبطلع من عند المجانيين دولا
    ابو رغد : لله الحمد على النعمه بسافر بجاهد فيها في كل انحان العالم

    المنسي والفووضوي يتحدثون لابو رغد : بالله قبل ما تروح تجاهد اكتب وصيتك بان كل الفلوس حقك لينا لانه صعب تاخدها معك غواتنامو

    ضحك الجميع

    وعاد الجميع ومعهم السمك لبيعه

    [​IMG]

    وشكرا لكم على المتابعه واسفه على اي خطا ان بدر مني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-24
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ماشاء الله

    لي عوده على الموضوع



    الجوكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-24
  7. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ماشاء الله

    لي عوده على الموضوع



    الجوكر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-24
  9. tHe PrInCe

    tHe PrInCe قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-22
    المشاركات:
    49,324
    الإعجاب :
    0
    كلام مايتعوض
    بس خليتينا نحس ان
    المنسي وابو رغد والفوضوي أغبياء قوي في حادثة الهجوم ​
    :M16:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-24
  11. tHe PrInCe

    tHe PrInCe قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-22
    المشاركات:
    49,324
    الإعجاب :
    0
    كلام مايتعوض
    بس خليتينا نحس ان
    المنسي وابو رغد والفوضوي أغبياء قوي في حادثة الهجوم ​
    :M16:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-24
  13. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عندهم نظر قرش ومدام لخمة يبغون المنسي شافوه لحم كثير معبأ يقولون بيكفينا شهر ’’

    هههههههههههههههههههه

    حلوة يابنت الحمداني ومشكورة على الموضوع الجميل ’’
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-24
  15. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    الموضوع جميل جدا

    عندي ملاحظة :
    الفوضوي ايش ياكل فيه سمك القرش ؟؟ هذا يادوب ملخاخ لسمك القرش يلخلخ فيه اسنانه بعد ما ياكل المنسي :M7:

    :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-24
  17. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    مايحتاج الى اي تعليق


    مبدعة فعلا:M30:
    ١٠%١٠

    ماأجمل الموضوع حينما يكون بين المعرفة والتسلية

    كنتِ مذهلة كعادتكِ :M30:


    وستظلين بقلمكِ كبيرة

    تقبلي تحيتي:M16:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-24
  19. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    رحت فتشت الدرج حق اليمنية وشليت حقها الأوسمه وجبتهم لكِ:D



    بس لاتقولي لها

    ماعاد بتدخل موضوعكِ :D














    إبداع الفكره


    [​IMG]
    التنسيق

    [​IMG]

    التشويق والمتعة

    [​IMG][]
     

مشاركة هذه الصفحة