نطالب بعودة صورة علي سالم البيض وهو رافع علم الوحده

الكاتب : النبيل اليمني   المشاهدات : 1,029   الردود : 31    ‏2007-11-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-23
  1. النبيل اليمني

    النبيل اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-11
    المشاركات:
    222
    الإعجاب :
    0
    كلنا يعلم ان الوحده المشؤومه التي تمت عام 90بين الجنوب العربي وبين اليمن الشمالي كانت بين دولتين واتفق عليها كل من الرئيس الجنوبي والرئيس اليمني وبعدها حصلت الازمه السياسيه بين البلدين...ولكن كلنا كان يلاحظ الرئيسين وهم يرفعون علم الجمهوريه اليمنيه في مدينة عدن ..ولان نلاحظ اختفاء صورة رئيس الجنوب العربي وبقية صورة الرئيس اليمني ...نطالب بعودة صورة رئيس جمهورية الجنوب العربي كاعادة اعتبار لنا كجنوبيين ..ويعرفوا ان الجنوبيين انهم اصحاب الوحده الحقيقيين وليس الشماليين....تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-23
  3. ابوعلاءبن كاروت

    ابوعلاءبن كاروت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-13
    المشاركات:
    3,012
    الإعجاب :
    0
    نعم نحن معا اعادت الصوره كما كانت

    وكل مطلب حق نحن معه دائما

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-23
  5. الخيل والليل

    الخيل والليل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    513
    الإعجاب :
    0
    نحن بحاجه الى صور جديده
    مرحله الصور السابقه انتهت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-23
  7. حسين الرشيدي

    حسين الرشيدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2000-12-08
    المشاركات:
    673
    الإعجاب :
    0
    هذا الكلام الصحيح نحن بحاجة الى تعامل جدي وان يعرفوا ان الجنوب هو الشريك في الوحدة وليس البيض او الحزب الاشتراكي.................؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-23
  9. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11

    ابني الصغير وعمره عشرة اشهر
    أشتريت له اليوم " رضاعة " ..
    هل تريد أنت واحدة أيضا ..؟
    يبدوا لي ذلك ..
    سأكون سعيد جدا ...بشراء واحدة لك
    صدقني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-23
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    انا اشتي صورة الحمدي !!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-23
  13. بوهمدان

    بوهمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-26
    المشاركات:
    2,585
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم

    اخي الكريم علي سالم

    وعدنان علي سالم

    وهاني علي سالم

    قاعدين يتنعمو في الامارات وعمان ويحصدو الايجارات

    ويشغلو الشركات

    ولو سمعك علي سالم واولاده لقالو لك خلونا نعش مرتاحين محد وكلكم علينا يا ااااااااااااهدكم الله


    والمثل اليمني يقول كل يا ........ وحمد الله قال لا بد من صوت يعلم به
    الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-23
  15. بوهمدان

    بوهمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-26
    المشاركات:
    2,585
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم

    اخي الكريم علي سالم

    وعدنان علي سالم

    وهاني علي سالم

    قاعدين يتنعمو في الامارات وعمان ويحصدو الايجارات

    ويشغلو الشركات

    ولو سمعك علي سالم واولاده لقالو لك خلونا نعش مرتاحين محد وكلكم علينا يا ااااااااااااهدكم الله


    والمثل اليمني يقول كل يا ........ وحمد الله قال لا بد من صوت يعلم به
    الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-23
  17. النبيل اليمني

    النبيل اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-11
    المشاركات:
    222
    الإعجاب :
    0
    ابقى ارضع من امهم ياريت ..اخوك محروووووووووووووووم ..واكيد انت سمعت الفتوى الاخيره التي تجيز الارضاع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-23
  19. النبيل اليمني

    النبيل اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-11
    المشاركات:
    222
    الإعجاب :
    0
    ابقى ارضع من امهم ياريت ..اخوك محروووووووووووووووم ..واكيد انت سمعت الفتوى الاخيره التي تجيز الارضاع
     

مشاركة هذه الصفحة