الأفكار الصدامية لا زالت مسيطرة على عقل الرئيس

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 818   الردود : 17    ‏2007-11-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-23
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    الرئيس حفظه الله لايزال مـاثر بالأفكار الصدامية ولايزال يغدق بالثناء والمدح لقواته المسلحة ويعتبرها احد اهم اولوياته وطبعا الناس تعرف سر هذا الارتباط بينه وبين الجيش لانه يعتبر في نظر صمام الأمان للبقاء بالسلطة وهذه نظرية خاطئة سبق وان اعتنقها صدام حسين وبالأخير اول من غدر به القوات المسلحة التي تهاوت كأوراق الخريف عند اول اختبار لها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-23
  3. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    اول من غدر بصدام قادة الوية الحرس الجمهوري ومن احتضنه هم بعض افراد شعب العراق الذين اكتووا بنار حكمه قبل ان يقبضون عليه في حفرته
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-23
  5. بنت السيف

    بنت السيف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    1,108
    الإعجاب :
    0
    سلطان هاشم وزير دفاع صدام حسين اول من غدر بصدام حسين وهو اول من عقد صفقه بينه وبين الامريك ان يستسلم مع قواته إلي مقابل سلامته وهذه عادة كل قائد يقود جيش حاكم ظالم ولهذا لازال الخلاف بين الامريك وبين رئيس العراق حول إعدام سلطان هشم لازال الخلاف محتدم :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-23
  7. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,652
    الإعجاب :
    2,348
    لاتعدم طريقة ولا اسلوب ولا موضوع الا والرئيس حاضر ا في جميع موضوعاتك يارجل
    لماذا لاتكون واقعيا وتتحدث عن الرئيس في سياق موضوع مفهوم ونستفيد منه
    الان ها انت تعتتبر ان تمجيد الرئيس لقو اته المسلحة من الافكار الصداميه يارجل جميع القادة يمجدون قواتهم ويتغنون باسمها وببطولاتها ولم تجد سوى الرئيس صالح لتلصق به هذه الصفه الظاهرية الصدامية فعلا اخي الظاهري ظاهرة عجيبة .....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-23
  9. وطنـي

    وطنـي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    1,523
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بطوالااااااااااااااااااااااتها :M25:

    بطولات القوات المسلحه ؟؟؟؟ اليمنيه !!!!!!!!!!!

    بطولاتها يا بلا حيا؟

    بطولاتها ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااايييييييييييي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-23
  11. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,652
    الإعجاب :
    2,348
    كنت اعرف انك سوف تصطاد في المياه العكرة ولكن لم يخطر ببالي انك ستكون انتهازي الى هذه الدرجة ومع ذالك انا لم اقل بطولات الجيش اليمني وعلى شان اريحك واخليك تضحك اكثر او تغتاض اكثر نعم القوات اليمنية لها بطولات وصولات وجولات الان انبسط او اغتاظ كماتشاء لكن سبك لي لن ارد عليه واترك للااداره النظر فيه .... تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-23
  13. وطنـي

    وطنـي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-14
    المشاركات:
    1,523
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههه

    ثم هههههههههههههههههههههههههه

    ف هههههههههههههههههههههههههههه

    ثلاثاً

    يا بلا حيا يا انتهازي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-23
  15. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    التباهي ببطولات القوات المسلحة دائماً يكون عن طريق ذكر المعارك التي خاضتها
    ضد الغزاة أو الأعداء في الخارج
    والقوات اليمنية للاسف كل بطولاتها داخلية وضد قطاعات من الشعب
    مع الداخل بطولات
    ومع الخارج حكمة وحنيش خير مثال والأراضي في شمال الشمال التي أعتبرت تراباً لا يجوز قتال الشقيقة الكبرى من أجله وأعتبرالتنازل لها عن مساحات تفوق مساحة الشمال نفسه حكمة ...
    لا حول ولا قوة إلا بالله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-23
  17. AL-FANDEM

    AL-FANDEM عضو

    التسجيل :
    ‏2007-11-20
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0

    ياخي والله اذا مافي معك فلوس علشان تسافر الاردن ، رووح شارع تعز في دكاترة نفسانيين ممتازين واسعارهم رخيصة:M15:،، وعلى العموم انا اتمنى لك الشفاااء العاجل:M25: ، انت وكل الاخوة الي فيهم نفس المرض هذا. اخوك الفندم:M15: ،،، وعلى فكرة اذا ماحصلوا لك العلاج المناسب ، كلمني وانا باادلك على علاج ممتاز اسمه الكهربااااا;)ء :M30:، هههههه انت صورتك تشتي يكهربووووك:M7:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-23
  19. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    الرئيس شخصية عامة ومشرط النقد يجب ان يطولها وكما قال المثل (يا بني لا تكن رأسا ان الرأس شديد الأذى) وبعدين لم تناقش جوهر الموضوع وهدفه السامي بل اخذت منه ما تريد ان يتوافق مع ما تريد وهذا ليس تجرد ومحاولة نقد معضلة يجب ان يٌبحث لها عن حل
     

مشاركة هذه الصفحة