الكرة السعودية والانتكاسة المخيفة!!

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 429   الردود : 2    ‏2007-11-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-22
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    بعد النتائج المتواضعة للمنتخبين الأول والأوليمبي
    الأمير نواف : الأجهزة الفنية والإدارية مطالبة بإيضاح أسباب الإخفاق

    باشا محمد - مصطفى محمد
    أوضح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين أنه وبناء على النتائج غير المرضية التي خرج بها حتى الآن منتخبنا الأول لكرة القدم في الدورة الرياضية العربية الحادية عشرة وعدم تأهل منتخبنا الاوليمبي إلى اولمبياد بكين 2008 إثر تعادله مع المنتخب الياباني فقد تم مطالبة الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب الأول والمنتخب الاوليمبي بإعداد تقارير فنية وإدارية عن تلك النتائج ومشاركة المنتخبين في المباريات الماضية وأسباب ظهورهما بهذا المظهر وسيتم دراستها دراسة متأنية للخروج بتصورات علمية دقيقة لتطوير أداء المنتخبات السعودية من خلال الدراسة الشاملة التي تجريها لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين عن كافة المنتخبات السعودية. وأبان سمو الأمير نواف أنه سيتم بمشيئة الله تعالى في وقت قريب توقيع عقد لرعاية المنتخبات السعودية مع إحدى الشركات الكبرى وسيكون من ضمن بنود هذا العقد إقامة العديد من الدورات الدولية والمباريات الودية الدولية والمعسكرات التي من شأنها الرفع من مستوى أداء المنتخبات السعودية من خلال احتكاكها مع منتخبات عالمية أثناء مشاركتها في تلك الدورات والمباريات الودية الدولية متمنيا سموه التوفيق لمنتخباتنا الوطنية.
    ==================
    من الملاحظ هذا العام التراجع المخيف للكرة السعودية سواء على مستوى المنتخبات او الاندية حيث لم تحقق النتائج المرجوة والتي تليق بسمعة الكرة السعودية.
    وهذا الامر اريد رايكم ما اسبابه وما الحلول بارك الله فيكم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-22
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    السبب هو المزاجيه والمشاكل الإداريه .. إستبعاد لاعبين مثل محمد نور والمنتشري وخالد عزيز وحسين عبدالغني .. ضربه قاصمه في ظهرِ المنتخب السعودي ..

    والأسباب إداريه بحته وبعضها غير معروف خصوصاً في حالة لاعب مثل محمد نور الذي يُعتبر صانع الألعاب الأفضل في الوطن العربي وآسيا ..

    ومرحباً أبو أحمد ..

    لكَ الأخوٌه الخالصه .. عيار 24 ..

    أسمى آيات التقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-23
  5. abofares

    abofares قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-18
    المشاركات:
    5,374
    الإعجاب :
    1
    هذه دعاوي نور والمنتشري علشان ما أخذوهم للمنتخب
     

مشاركة هذه الصفحة