شعب ملجج بمعنى الكلمة

الكاتب : نسيت النوم   المشاهدات : 1,517   الردود : 29    ‏2007-11-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-22
  1. نسيت النوم

    نسيت النوم قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    29,180
    الإعجاب :
    0
    :(سلاااااااااااااااااااااااااااام يا حلويييييييييييييييييييييييييييييين:(


    اخ يا معصلي لو كنت حليوة ولا كنت بنية ايش كان بيصير
    كنت الان حصلت اربعتشر موضوع مباركة على القلم الذهبي والماسي وعيال عمهم

    بهذه المناسبة اهدي نفسي واسرتي في المنتدى اسمى ايات التقدير والفطير والخمير بمناسبة المولود الجديد وعقبى لك يا بو مثنى
    كما هي من منى وسهى ونهى مهداة الى ابتسام واحلام والهام بمنسابة شرائهم زوج حمام
    وكذلك هي من ام ابراهيم بمناسبة وفاة زوجها بعد عملية قيصريه

    الف مبروك يا حياتي يا نسيت النوم ممكن تقبل هذه الوردة :M4:... اكيد بأقبلها يا عمري

    [​IMG]

    واترككم مع اغنية المطرب العاتفي سيد ازية

    [RAMS="http://www.ozq8.com/song-10819.ram"]http://www.ozq8.com/song-10819.ram[/RAMS]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-22
  3. المنفي

    المنفي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-30
    المشاركات:
    7,511
    الإعجاب :
    0

    صراحه قطعت قلبي أخخخخ بس لو كنت داري :M7:



    كنت بانزل لك موضوع حنااان طنااان:M18:







    ومبرووك يامليـــــــــــح:M4:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-22
  5. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    لا الصراحه الغنيه حق CELINE DION رهييييييييييبه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-22
  7. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    وبهذي المناسبة نحن قبيلة الملججين نهدي هذا النوعية المفتخره من اللجاج

    الى نسيت النوم والتي هي اعلى وسام يمنح في قبيلتنا

    بمناسبة حصوله على القلم ذهبي من العيسائي للتلجيج ’’



    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-22
  9. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مله انت شاطر تخدم نفسك بنفسك زيي بالضبط احنا نعمل بالمثل القائل حق الخواجه (هلب يور سلف )
    :D:D


    الف الف مبروك اخي وعقبال القلم الماسي :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-22
  11. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0




    الف مبروك :)

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-22
  13. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    ........................................................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-22
  15. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    بصراحه مش عارف اضحك على ايش ولا ايش

    اما انت يامعصلي قطعت قلبي

    الف الف الف مبروك

    بيني وبينك تقفيلة المجلس لعبت دور .. لكن ملحوقه في المرات الجاية [/COLOR]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-11-22
  17. * وجدان *

    * وجدان * قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-10-01
    المشاركات:
    6,774
    الإعجاب :
    0
    الف الف مبروك اخوي


    وماشتغلت عندي الاغنيه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-11-22
  19. نسيت النوم

    نسيت النوم قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    29,180
    الإعجاب :
    0
    http://www.ozq8.com/song-10819.ram
     

مشاركة هذه الصفحة