سـحـب على سيارة ( 2007 ) في حـفـل زفـافـه !! لـمـاذا !!!!!!

الكاتب : سواح يمني   المشاهدات : 444   الردود : 3    ‏2007-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-02
  1. سواح يمني

    سواح يمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    3,958
    الإعجاب :
    0
    تفاجأ كل من استلم كرت الدعوة لزفاف الشـاب ( صالح بن حنش العمري ) موظف في الخطوط الجوية السعودية بوجود رقم اشتراك لكل بطاقة يؤهل حامله للدخول في سحب على سيارة 2007 من طراز هونداي شريطة حضوره الزفاف والانتظار حتى وقت السحب !!
    هذا وقد اضطر( العمري ) للقيام بهذه الخطوة لضمان حضور أكبر عدد ممكن من الناس ردا على رفض عائلته وأبناء عمومته لهذه الزيجة وامتناعهم مع بقية أقاربه عن حضور الزفاف لاعتراضهم على نـسـب الـعـروس خصوصا وأن صالح سبق وأن تقدم لخطبة ابنة عمه إلا أنه مالبث حتى تراجع وقام بفسخ الخطوبة مما أثار حفيظة عائلته وخصوصا والده الذي يؤكد لكل من سأله عن هذه الزيجة أن ابنه تعرض للسحر من قبل عروسه الجديدة !!
    الجدير بالذكر أن العريس قد نجح في استجلاب أكبر عدد ممكن من الحضور بهذه الطريقة إذ غصت القاعات بالحضور رجال ونساء على حد سواء
    المصدر:
    مدونة / حسام الغامدي - جدة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-19
  3. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    ينطبق على العريس المثل القائل :
    " اللي معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره "
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-20
  5. سارا محمد

    سارا محمد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-18
    المشاركات:
    2,538
    الإعجاب :
    0
    :M18::M18::M18:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-20
  7. abofares

    abofares قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-18
    المشاركات:
    5,374
    الإعجاب :
    1
    فلوس زايدة قال سحر ما سحر الرجال زهراني وما على الزهراني حرج:M25:
     

مشاركة هذه الصفحة