لا حول ولا قوة الا بالله...!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 824   الردود : 5    ‏2007-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-11-02
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948

    صحيفة الصحوة ..اصيبت مؤخرا بداء غريب جدا!!
    واصبحت كمن يتخبطه مس!!
    واصبحت كالغراب الذي اراد ان يقلد الحمامة !!
    فلا هو اتقن التقليد ولاهو عاد الى طبيعته!!
    والصحوة..كذلك!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-11-02
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    رئيس نقابات الإصلاح اعتبره اسلوب مرفوض ومدان
    الإصلاح يكتسح إنتخابات الأطباء بعدن والمؤتمر يرفض إعلانها
    01/11/2007 الصحوة نت – خاص
    حذر أمين علي أمين – رئيس دائرة النقابات والمنظمات المدنية بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح – السلطة من مغبة الإستمرار في مصادرة الحريات النقابية , معتبرا عدم إعتراف السلطة بنتائج إنتخابات نقابة أطباء عدن التي فاز الإصلاح بجميع مقاعدها اليوم, إسلوب رخيص ومدان يكشف حقيقة السلطة التي ألفت التزوير للفوز في الإنتخابات.
    وفيما رفض ممثلو مكتب الشئون الإجتماعية والعمل في عدن اليوم إعلان نتيجة انتخابات نقابة أطباء عدن بعد فوز قائمة الإصلاح بجميع مقاعدها مقابل خسارة الحزب الحاكم, أكد رئيس نقابات الإصلاح أن السلطة ليس بمقدورها مصادرة الحريات النقابية باساليبها المعروفة, في ظل تنامي الوعي النقابي والحقوقي.
    وقال علي أمين في تصريح لـ"الصحوة نت" إن السلطة غير واثقة من نفسها وغير صادقة فيما تدعيه من حريات, فتلجأ الى مثل هذه الأساليب الرخيصة المخالفة للدستور الذي كفل للجميع حق تنظيم أنفسهم نقابيا وسياسيا ومهنيا, محذرا السلطة من الإستمرار في هذه السياسيات الخاطئة, التي لن تزيد الأوضاع الحالية إلا تأزما ومن شأنها خلق مزيدا من الإحتقانات إضافة إلى التي خلفتها سياسات النظام وممارساته الخاطئة.
    ودعا رئيس نقابات الاصلاح السلطة الى الإلتزام بالدستور والقانون اللذين كفلا الحقوق والحريات النقابية, بدلا من البحث عن أساليب رخيصة للفوز بالإنتخابات, وأضاف قائلا: يجب أن تعي السلطة أن أي نتائج جديدة لانتخابات أطباء عدن سيكون مطعون فيها ومرفوضة, بإعتبار أن قائمة الإصلاح الفائزة في إنتخابات اليوم هي الممثل الشرعي لنقابة أطباء عدن بقوة قاعدتها ونزاهة أنتخابها.
    وكانت قائمة الإصلاح اكتسحت اليوم انتخابات الأطباء بعد خسارة قائمة الحزب الحاكم, حيث فاز في الإنتخابات خمسة أطباء عن الإصلاح و2 مستقلين, فيما خسر الحزب الحاكم ممثليه في جميع انتخابات النقابة, دفعه بعدها للإنسحاب دون التوقيع على الفرز والإقتراع, كما أنسحب ممثلو الشئون الإجتماعية والعمل بعد ضغوط من السلطة المحلية في المحافظة حالت دون إعلان فوز الإصلاح بنقابة أطباء عدن.

    *************************

    المشترك يفوز بجميع مقاعد نقابة أطباء عدن
    رئيس نقابة أطباء عدن نجاة الحكيمي لـ(الصحوة نت): سنركز على رفع مستوى معيشة الطبيب, والنهوض بالمستوى الصحي بالمحافظة
    02/11/2007 الصحوة نت – خاص
    أسفرت نتائج الانتخابات النقابية لنقابة الأطباء بمحافظة عدن التي أجريت أمس عن فوز كاسح لقائمة اللقاء المشترك بنسبة 100%, مقابل لاشيئ لمنافسه المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم).
    وبحسب محاضر نتائج الفرز التي تم الإعلان عنها من قبل رئيس لجنة الفرز والتي أقرت فوز "4" طبيبات و "3" أطباء بعضوية الهيئة الإدارية لنقابة الأطباء فقد تم انتخاب د.نجاة الحكيمي رئيساً لفرع النقابة بعد حصولها على أكبر نسبة أصوات.
    وفي أول تعليق لها أشادت د.نجاة الحكيمي بالأجواء الديمقراطية التي جرت فيها الانتخابات ومستوى الوعي لدى الأطباء وإيمانهم العميق بأهمية خيار التغيير نحو الأفضل بما يخدم الواقع الطبي المتردي لكافة الأطباء.
    وأكدت لـ"الصحوة نت" بان عددا من المهام المستقبلية الطموحة ستعمل هي وزملائها على خدمتها, وستكرس جهدها لخدمة الطبيب في محافظة عدن والدفاع عن قضاياه.
    ونوهت الحكيمي إلى أن النقابة ستسعي جاهده في هذا الاتجاه للمطالبة برفع رواتب الأطباء وتنفيذ إستراتيجية الأجور والمطالبة بالعلاوات كما ستعمل على رفع المستوي الصحي في محافظة عدن في إطار خطتها للعمل على تطوير العمل الصحي في المستشفيات المختلفة في المحافظة.
    وكانت نتائج الفرز التي تم الإعلان عنها مساء أمس الخميس قد أظهرت فوز كل من:
    د.نجاة الحكيمي "رئيساً للنقابة" حصلت على عدد أصوات"303"صوتاً
    د.عارف احمد على"أمين سر النقابة" حصل على عدد أصوات"262"صوتاً
    د.رضوان داؤد "مسئول الثقافة والإعلام" حصلت على عدد أصوات"194"
    د.هناء مقبل احمد"مسئول الشئون الاجتماعية
    د.سامية مقطري"مسئول الشئون المالية" حصلت على عدد أصوات"289"
    د.طارق احمد صالح"مسئول الشئون المهنية" حصلت على عدد أصوات"224"
    د.لطيفة محمد عباس"مسئول الشئون العلمية الطبية" حصلت على عدد أصوات"263"
    صدمة
    هذه النتائج التي حققتها قائمة اللقاء المشترك مثلت صدمة قويه للحزب الحاكم خاصة بعد أن خسر جميع مرشحيه نتائج الاقتراع امام قائمة مرشحي المعارضة التي اطلق عليها اسم قائمة "التغير والاصلاح".
    وهو ما دفع بقيادات ومرشحي المؤتمر الحاكم ومدير مكتب الشئون الاجتماعية الجهة الرسمية الممثلة للحكومة إلى الانسحاب من القاعة وإعلان مقاطعة النتائج.
    وقال مندوب الصحوة نت في الانتخابات إن المؤتمر الشعبي العام الحاكم وعد أمس بتقديم الطعون على نتائج الإنتخابات, وهو مالم يتم حتى مساء اليوم الجمعة.
    وقال عدد من الأطباء شهدوا عملية الفرز والاقتراع بان انسحاب الحاكم جاء عقب ظهور نتائج الفرز التي أظهرت فوز مرشحي اللقاء المشترك (تجمع المعارضة اليمنية) حيث انسحبوا دون إبداء أي أسباب تذكر سوى ما وصفوه بالقول بأنه من غير المعقول أن تكون النتائج علي هذا النحو الذي جاءت عليه.
    وقال الأطباء بان مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن عمد بعد انسحابه بساعة من قاعة الفرز إلى العودة مرة أخري لعرقلة فرز صندوق الاقتراع الخاص بمندوبي المؤتمر العام لنقابة الأطباء المقرر انعقاده في العاصمة صنعاء خلال الفترة القادمة والبالغ عددهم"32"من بين"63"تقدموا للترشح الأمر الذي دفع برئاسة لجنة الفرز إلى تحرير محضر بتأجيل عملية الفرز لصندوق المندوبين حتى غدا السبت.
    وكان حذر أمين علي أمين – رئيس دائرة النقابات والمنظمات المدنية بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح – السلطة من مغبة الاستمرار في مصادرة الحريات النقابية, معتبرا عدم اعتراف السلطة بنتائج انتخابات نقابة أطباء عدن التي فاز المشترك بجميع مقاعدها , أسلوب رخيص ومدان يكشف حقيقة السلطة التي ألفت التزوير للفوز في الإنتخابات.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-11-02
  5. NoOne

    NoOne قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-20
    المشاركات:
    16,015
    الإعجاب :
    21
    والله حلوة

    اشتري اخبر واحصل عليه بصورة اخرى مجانا
    :D


     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-11-02
  7. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    نورنا اخي مرفد !!
    لم نفهم شيء !!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-02
  9. عتيبي

    عتيبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    و ما الغريب في الموضوع يا مرفد؟؟؟
    حزب الاصلاح هو المشترك!! و اظن الاصلاح كتب المشترك فقط دليل على التعاون والا تلاقي اكثرهم اصلاح!! و رغم اني لست اصلاحي لكني ارى ان الاصلاح هو الكل في الكل بالنسبة للمشترك و الانتخابات الرئاسية الماضية خير دليل!!
    و اراك يا مرفد مخصص مواضيعك للهجوم على حزب الاصلاح حتى اكثر من الحزب الحاكم و المسؤول الاول على اوضاع البلاد الحالية!!! فماهو سر حقدك على حزب الاصلاح يا ترى؟؟ و هجومك هذا دليل على ان الاصلاح شجرة مثمره...فلا ترمى الا الشجرة المثمرة يا هذا!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-21
  11. GOLDEN

    GOLDEN عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-31
    المشاركات:
    150
    الإعجاب :
    0
    الحقد يعمي ويصم
     

مشاركة هذه الصفحة