اتصالات سرية ورسائل خاصة من الرئيس الى الرئيس علي سالم البيض

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 1,426   الردود : 22    ‏2007-10-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-31
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    وقع الفاس في الراس وبدأ الرئيس يستشعر الخطر المحدق به . الجنوب يموج ويهدر وصرخاته تستمع بوضوح في الدول المجاورة وفي الدول الاوربية وفي امريكا .
    كل العرب يشعرون بما يشعر به ابن الجنوب واليمني عامة وكذلك الدول الصديقة ، وبما ان الرئيس اكثر شخص يشعر بان اليمن حقيقة في نفق مظلم وبان الصوة سوداء فهو يحاول ان يذل نفسه لان الحاجة تدعي لذلك .
    فقد اشار البعض في مجالس لكبار المعارضين الجنوبين بان الرئيس اجراء اتصالات لا اكثر من مرة وهو في العاصمة عدن بالرئيس اليمني الجنوبي علي سالم البيض دون ان يلقى رد وقد حاول ان ايصال رسالة عن طريق بعض الجنوبيين الموجودين في صنعاء ولكنه لم يتلقى رد وحتى حاول مع جهات عمانية واماراتية ولكن فشل .

    ياترى ما هي الحاجة التى تجعل الرئيس يقوم بمثل هذه الاتصالات وهذه الرسائل ، علما بان الكلام الذي قال او وصل الينا مؤكد وهو ليس من فراغ .

    هل هناك خوف في اليمن على مستقبل الوحدة والنظام ؟ لست ادري ولكن في ظل الصراع العائلي على السلطة بين ابناء القبائل في الشمال قد يجعل الرئيس يقوم بكل شي حتى في ذل نفسه للاخرين من اجدل هدف لم تتضح صورته لنا .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-31
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    رائع من رئيسنا بأن يذل نفسه من أجل اليمن ...

    شكراً ع الموضوع وشكراً للريس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-31
  5. خارج الوطن2

    خارج الوطن2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-22
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    هذ1 انما يدل على حب الرئيس لليمن
    ونحن نبادله هذا الحب
    الوفاء دائماً للقائد الرمز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-31
  7. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    صدق من قال اللي بلا عقل مرتاح ..

    وانت واحد منهم ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-31
  9. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    ينطبق عليك المثل وعلى اللي قبلك ..

    صحنا من حامل ابوووه جانا حامل جدة ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-31
  11. نمر شبوه

    نمر شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    796
    الإعجاب :
    0
    مع الماده
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-31
  13. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    في مثل هذا الوقت من كل عام وقبل موسم الحج .. انتظروا اخبار علي سالم البيض يأتي بها الشيخ الحضرمي ..
    يا شييخ . هذه السنة باتحج أنت وعلي سالم .. صح :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-31
  15. تمران

    تمران عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-22
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    الذي باع ارضه وارض بلدة للسعوديه بايذل نفسه لاجل كرسي الحكم
    هو لايبالي بالوحدةولكن يهتم ببقاءه في الحكم ومن بعده احمد وسيعمل اي شئ
    لهذا الغرض
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-31
  17. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    كملت
    كملت
    كملت
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-31
  19. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    روبن

    بمشيئة الله هناك فكرة للحج هذه المرة مع البيض ومع الحبيب العطاس
    شي نية لديك انت ؟
     

مشاركة هذه الصفحة