ما رأيكم لو نغير اسم هذ القسم من المجلس الاقتصادي الى مجلس ( المؤتمر نت )

الكاتب : aboaymen   المشاهدات : 922   الردود : 8    ‏2007-10-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-29
  1. aboaymen

    aboaymen عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    88
    الإعجاب :
    0
    ما رأيكم لو نغير اسم هذ القسم من المجلس الاقتصادي الى مجلس ( المؤتمر نت )
    لانه لا يوجد احد غيرة يتحفنا بالاخبار الاقتصادية
    والمشكلة ان مصادره كلها المؤتمر يعني 99% كذب ودجل على الناس
    نريد اخبار ومناقشات اقتصادية صحيحة وشفافة وارى وحلول علمية لما نحن فية من ازمة وكارثة اقتصادية بدأت تأكل الاخضر واليابس جراء السياسة العمياء للسلطة يشارك فيها اقتصاديين متخصصين لعلنا نجد مخرج لهذ الشعب الكادح مما هو فيه .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-29
  3. قيصر عدن

    قيصر عدن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-10-22
    المشاركات:
    437
    الإعجاب :
    0
    مع الماده كما وردت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-30
  5. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4
    مع المادة كما وردت ...

    أوجه للأخ " المؤتمر.نت" رسالة :

    يا أخي العبرة مش بالـ "كم ؟ "... العبرة بالـ " كيف ؟ "
    أنشر خبر يستحق القراءة والتعقيب .. بحيث يعقب فيه الناس حتى ولو تعقيبين ... ويكفي !
    أما هكذا ... فبتعود الناس على عدم قراءة مواضيعك .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-31
  7. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    ياريت يتدخل احد المشرفين و يوقف هذا المطبل.كذب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-11-21
  9. al-nibras

    al-nibras مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-17
    المشاركات:
    3,518
    الإعجاب :
    0
    :M27:ههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-11-21
  11. قلم حر*

    قلم حر* عضو

    التسجيل :
    ‏2007-11-21
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    اي اسم ينفع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-11-30
  13. المآسـي

    المآسـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-10-16
    المشاركات:
    3,473
    الإعجاب :
    0
    والله صدق

    جالس يقول حصل وحصل

    وما نرى شي

    والحقيقة المؤتمر نت ينطبق عليه المثل اللي يقول أسمع جعجعة ولا أرى طحيناً
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-11-30
  15. المآسـي

    المآسـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-10-16
    المشاركات:
    3,473
    الإعجاب :
    0
    والله صدق

    جالس يقول حصل وحصل

    وما نرى شي

    والحقيقة المؤتمر نت ينطبق عليه المثل اللي يقول أسمع جعجعة ولا أرى طحيناً
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2008-02-22
  17. يمن حر

    يمن حر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2008-02-16
    المشاركات:
    912
    الإعجاب :
    0
    والله ماعندك حجه يابويمن ، لكن خلينا نثري هذا القسم بالمواضيع التي تفيد ، ونناقشها بموضوعية لايصال وجهة نظري ونظرك للاخرين والعكس . ودمتم .


    وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
     

مشاركة هذه الصفحة