مهرجان احتجاجي وتابيني للشهداء الضالع الى الضالع ايها الجنوب

الكاتب : لمردعي   المشاهدات : 406   الردود : 0    ‏2007-10-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-29
  1. لمردعي

    لمردعي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-17
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0
    ستقيم الضالع مهرجان تأبين للشهيدين : وليدصالح عبادي ومحمدقايدحمادي اللذين قتلتهماقوات الاحتلال في الضالع الشهر الماضي والمهرجان عباره عن احتجاج على قتلهما كما يشمل المهرجان على التضامن مع ردفان وشهدائهاوسيحضر المهرجان مشاركون من جميع مناطف الجنوب .. سيقام المهرجان يوم الخميس القادم 1/نوفمبر/2007م.
    وهنااتذكر اخركلمات للشهيد محمدقائد حمادي واكتبها لكم بدموعي الممزوجه بالدم والالم وانا اتذكر كلماته التي لن انساها طول عمري .. لقد قال هذاالبطل الشاب صغير السن عنداسعافه عندما وجد مجموعه كبيره من الشباب يحملونه لقدقال لهم :
    لماذا تحملوني كلكم يكفيني اثنين يسعفوني والباقيين يعودوا للمقاومه مع زملائهم ارجوكم لاتتركوا اصحابكم ..
    وظل يردد هذه الكلمات حتى فارق الحياه .. ارجوكم يااخواني ان تنقلوا كلمات هذا الشهيد الى كل ابناء الجنوب ولكل العالم حتى يعرفوا مستوى التضحيه والفداء التي وصلها شبابنا اللذين اصبحوا يفكرون بالتضحيه بعدان اضاع المحتلون مستقبلهم .. هولاء الشهيدين الهموا الضالع الى تحدي القتله الذين قتلوا ابناء ردفان لافشال مهرجانهم فاعلنت جمعية المتقاعدين بالضالع لجنه مستعجله لحشد الناس للتوجه الى ردفان بؤئاسة المهندس عبدالله احمدحسن وعضوية كلا من يحى الشوبجي ومحمدمساعدوكانت استجابه كبيره ناتجه عن ردة فعل لما حصل واقبلت الحشود الكبيره من الشعيب وجحاف والازارق والحصين والضالع ورسمت اروع لوحه في الالتحام مع ابناء ردفان اللذين هتفوا لابناء الضالع وهم يدخلون الى ساحة المهرجان لاكثر من اربعين دقيقه في افواج متدفقه اربكت القتله اللذين لم يجدوا امامهم الا ان يمنعوا البث المباشر لقناة الجزيره وقبلها قاموا بقطع خدمة الانترنت عن كل من له صله بهذا النشاط .. فليرحم الله شهيديتا وليد ومحمد قائد وكل شهداء الجنوب الذي ارجوا ان لاينساهم احد من ابناء الجنوب من ذاكرته ... اخيرا اخبر اخواني باننا اقمنا خلال رمضان امسيات وفاء حاشده لشهاء الجنوب من 94 كل ليله مع شهيد محمدثابت الزبيدي واحمدعبدالله شكع واحمدمحمدناصرجحاف وحزبي صالح حسين في مدينة الضالع .. فتذكروا شهدائنا ولاتنسوا كلمات الشهيدمحمدقايدحمادي قبل موته .. لاتتركوا اصحابكم عودوا اليهم ..
     

مشاركة هذه الصفحة