العمودي يبدأ إجراءات إنشاء مصنع السكر بعدن

الكاتب : المؤتمر.نت   المشاهدات : 1,003   الردود : 0    ‏2007-10-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-28
  1. المؤتمر.نت

    المؤتمر.نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-13
    المشاركات:
    231
    الإعجاب :
    0
    عقد اليوم بمبنى المنطقة الحرة بعدن لقاء ضم مجموعة ميدروك العمودي السعودية "ميدروك" التي ستنشئ مصنع السكر في المنطقة الحرة بتكلفة (200) مليون دولار، وقيادة البنك الإسلامي الممولة للمشروع ومندوبون من شركة ( BMA) الألمانية المتخصصة في تصنيع أدوات وآليات مصانع السكر .

    وفي اللقاء أكد محافظ عدن أحمد محمد الكحلاني حرص قيادة محافظة عدن على تشجيع الاستثمار وإقامة المشاريع الاستثمارية في عدن وترجمة توجيهات فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الهادفة للارتقاء بالدفع بعملية الاستثمار وتنفيذاً لما تضمنه برنامجه الانتخابي في تهيئة المناخ والبيئة الاستثمارية وتقديم كل العون والمساندة بما يهدف إلى تذليل الصعاب أمام المستثمرين.

    واستعرض محمد الوذن – رئيس المنطقة الحرة بعدن – المزايا والفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الحرة بعدن والتي من ضمنها تمليك أراضي الاستثمارات الأجنبية والإعفاءات الضريبية الداخلية وغيرها من التسهيلات الممنوحة للمستثمرين وما يتميز به قانون الاستثمار في بلادنا.

    كما تحدث ممثلو مجموعة العمودي عن مراحل المشروع والإنشاء وأهمية إنشائه في اليمن وما سيسهم به في تشغيل الأيادي العاملة ، مشيراً إلى أن الطاقة الإنتاجية لمصنع عدن ستغطي اليمن وأفريقيا.

    وتحدث مندوب (BMA) الألمانية المتخصصة في تصنيع أدوات وآليات السرك في جميع أنحاء العالم ، مؤكداً أن الشركة ستدخل تكنولوجيا حديثة في المشروع الخاصة بمحافظة عدن.​
     

مشاركة هذه الصفحة