مبروك فوز منتخبناء الصغير على باكستان

الكاتب : باعوضة الحميري   المشاهدات : 487   الردود : 7    ‏2007-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-27
  1. باعوضة الحميري

    باعوضة الحميري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    بصعوبه بالغه وفي الدقايق الاخيره فوز منتخبناء على باكستان 1-0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-27
  3. abofares

    abofares قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-18
    المشاركات:
    5,374
    الإعجاب :
    1
    اش حكاية المنتخب حقنا ساعة يرفع الضغط وساعة يرفع السكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-28
  5. Hunting-Lover

    Hunting-Lover قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-26
    المشاركات:
    5,383
    الإعجاب :
    0
    قولوا مبروك
    حتى بالصميل... يامنعاه​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-28
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    غريبة التذبذب في المستوى بدلا من التطور في مباراة عن اخرى الا انه العكس هو الذي حاصل وهذا امر يبعث على القلق.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-28
  9. Hunting-Lover

    Hunting-Lover قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-26
    المشاركات:
    5,383
    الإعجاب :
    0
    ياأخيibnalyemen المثل يقول سر مع الكذاب لا باب الباب
    فنحن ياأخي المفروض نشجعهم الى حين نرى نقطة النهاية..
    مستوى بالفعل متذبذب ولكن,,, ماذا عسانا ان نفعل,,, نقول الله
    يكون معهم ويفرحونا كما نحن فرحون بهم,,,اللهم طولك ياروح:p
    اليأس ليس له محلاً ابداً​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-28
  11. جراح الرياشي

    جراح الرياشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    4,316
    الإعجاب :
    0
    ارتفع ضغطنا امس
    الله ما اكره المتابعة بالواسطة على العموم مبرووووووك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-28
  13. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    :)

    الف مبرووك

    التاهل باذن الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-29
  15. ا لشمعي

    ا لشمعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-08-30
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    بعد ما يكبروويخزنو ويدخنوويحششو ويسهرو بأنقرا عليهم الفاتحه كما اللي قبلهم
     

مشاركة هذه الصفحة